باسيفيك برايم في دبي تحصل على جائزة أيتنا لأفضل مُنتِج لمبيعات الأفراد لعام 2020

4 فبراير، 2021 Off By AETOSWire ranin alsabbagh

دبي – (بزنيس واير/“ايتوس واير”): تُعرب شركة الوساطة العالميّة في مجال التأمين الصحّي “باسيفيك برايم” في دبي عن فخرها باستلام جائزة “أفضل مُنتِج لمبيعات الأفراد” لعام 2020. ويُشار إلى أنّ الجائزة مقدّمة من شركاء : شركة العين الأهلية للتأمين وشركة “أيتنا إنترناشيونال”. وتمّ تقديم الجائزة لفريق “باسيفيك برايم” في دبي بتاريخ 20 يناير 2021.

وقال ماركو بانرمان، المدير التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في أيتنا: “نُعرب عن فخرنا وتقديرنا للشراكة التي تجمعنا مع ’باسيفيك برايم‘. ونقدّر ونثمّن مستوى المهنية الذي أظهره جميع أعضاء الفريق – سواءً على صعيد استبقاء العملاء أو استقطاب أعمال جديدة. ونتطلع بتفاؤل لتطوير وتعزيز علاقتنا في عام 2021”.

ومن جانبه، قال ديفيد هايز، الرئيس التنفيذي لشركة “باسيفيك برايم” في دبي: “يسعدنا الحصول على هذا التكريم بجائزة ’أيتناا‘ لأفضل مُنتِج للمبيعات الفردية في الإمارات العربية المتحدة لهذا العام. وتُجسّد هذه الجائزة شراكتنا القوية مع ’أيتنا‘ ونموذج الخدمة المتميّز والخدمة ذات القيمة المضافة التي يقدّمها فريق المطالبات في . ونسعى جاهدين للعمل بشكل وثيق مع ’أيتنا‘ والارتقاء بتجربة العملاء خلال الأعوام المقبلة”.

لمحة عن “باسيفيك برايم”

تُعدّ “باسيفيك برايم” شركة وساطة عالميّة في مجال التأمين الصحّي تقدّم مجموعة واسعة من التأمين للأفراد والعائلات والشركات. وتأسست “باسيفيك برايم” عام 1999، ومنذ انطلاقها، أصبحت واحدة من أكبر الشركات الوسيطة في آسيا، مع 10 مكاتب العالم، بما في ذلك هونج كونج وبكين وشنغهاي وتايلاند ودبي وسنغافورة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة والمكسيك والفلبين.

للاطّلاع على المزيد من المعلومات “باسيفيك برايم” في دبي، يرجى زيارة الرابط التالي: https://www.pacificprime.ae/

لمحة عن “أيتنا”

تُعدّ “أيتنا” واحدة من أكبر مزودي خدمات الرعاية والأسنان والصيدلة والتأمين الجماعي على الحياة والعجز ومزايا الموظفين في العالم. وتأسست “أيتنا” عام 1853، وتعمل باستمرار على تطوير وخدمات جديدة وتوفيرها في جميع من قبل واحدة أو من الشركات التابعة لها. وفي الإمارات العربية المتحدة، تتولى شركة العين الأهلية للتأمين شؤون التأمين والإدارة ذات الصلة بالأفراد فقط على الصعيد المحلي.

* المصدر: “ايتوس واير”

Related posts