يعيد فندق رمال إحياء الأجواء الممتعة للاحتفال بيوم الحب

4 فبراير، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

مع اقتراب يوم الحب، يدعوا فندق رمال ضيوفه للاستمتاع بإقامة لا مثيل لها والتي تتضمن قائمة من الأفلام الكلاسيكية ووجبات لذيذة للاحتفال بهذه المناسبة الخاصة، وذلك من 11 فبراير وحتى 14 فبراير.

وتشمل الإقامة أيضاً وجبة مكوّنة من 4 أطباق شهية، ليستمتع بها الضيوف في راحة غرفهم، حيث سيتسنى للضيوف الاختيار بين السلمون المدخن مع الوسابي ا أو سلطة الكابريس ويليها حساء مينيستروني أو حساء سرطان البحر. وتشمل الأطباق الرئيسية سمك السلمون النرويجي مع الهليون وصلصة البيرنيز، ريزوتو السي فود أو طبق اللحم مع الفطر والبصل المكرمل. وتضيف كعكة الريد فيلفيت أو تارت الفواكه اللمسة النهائية والمثالية للوجبة. التجربة بأكملها بسعر 600 درهم في الليلة شاملة وجبة الإفطار والضرائب.

يقدم فندق رمال ذو الأربع نجوم، والذي يديره فندق ونادي ضباط القوات المسلحة، تجربة إقامة منعشة في قلب مدينة الرويس ليوفّر تجربة فندقية كاملة الخدمات وجميع وسائل الراحة المنزلية. تقع الرويس على بعد 240 كيلومتراً غرب مدينة أبوظبي، وهي منطقة شهيرة بكونها مساهم رئيسي في الاقتصاد الوطني وهي اليوم اليوم إحدى أكثر المناطق الشهيرة بالمجمعات الصناعية في الشرق الأوسط.