13 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

مجموعة حياة للفنادق

أعلنت مجموعة حياة للفنادق عن إطلاق باقة طويلة الأمد “ذا غريت ريلوكيت” لتلبية تطلعات الضيوف الراغبين بالسفر وتمضية فترة مميزة في الخارج، حيث من المتوقع أن يحقق عام 2021 رغبة الكثيرين باستكشاف وجهات جديدة بعد أن فرضت تقلبات العام الفائت قيوداً على حركة التنقل والسفر العالمي.

تقدم الباقة الجديدة لضيوف العلامة الذين يعملون عن بعد طريقةً فريدةً لرؤية مناطق جديدة حول العالم أثناء تأدية مهامهم والاستمتاع بأقصى درجات الراحة في الوقت نفسه، ويتاح العرض لأعضاء برنامج “وورلد أوف حياة”، مع إقامات تؤهلهم إلى الارتقاء بفئات العضوية إلى مستوى النخبة.

هذا وفي ظل الظروف التي نعيشها حالياً، يعمل 80% من أصحاب على تعزيز العروض أمام موظفي شركاتهم للعمل عن بعد، حيث أثبت العام الماضي قدرة الكثيرين على تحقيق مستوى عالٍ من الإنتاجية بغض النظر عن مكان تواجدهم. ويعكس هذا التحول في أنماط إلى جانب تطلعات العملاء نحو السفر بعد شهور من الحجر الصحي وقيود السفر الطلب المتزايد على تجارب طويلة الأمد.

يجسد عرض “ذا غريت ريلوكيت” من مجموعة حياة للفنادق التجربة السلسة والفريدة التي ينشدها معظم العاملين عن بعد،  حيث تحتضن الوجهات غرف ضيوف فسيحة وأجنحة فاخرة وأحواض سباحة ومساحات عمل خاصة، وتقدم خدمات غسيل الملابس وترتيب الغرف مرتين أسبوعياً وإمكانية الدخول المجاني إلى النادي الرياضي، فضلاً عن شبكة إنترنت عالية السرعة وخدمات تقنية مخصصة عند الطلب، والتوصيل من وإلى المطار أو محطة القطار. كما يشتمل العرض على حسمٍ بنسبة 25% على وجبات المطاعم ضمن الفنادق** وتضمن “حياة للفنادق” تجارب إقامة مريحة ومفعمة بالسكينة مع التزامها بأعلى معايير النظافة التي تراعي صحة وعافية الضيوف.

وفي معرض تعليقها، قالت جينفيف ماتيرن، نائبة رئيس قسم الخدمات في أوروبا والشرق الأوسط وجنوب غرب آسيا: “ندرك أن العملاء يتوقون للسفر هذا العام بعد تأجيل الكثير من خطط رحلاتهم في عام 2020. شكلت دافعاً رئيسياً لتعزيز توجه عن بعد، وقد كان لها دوراً كبيراً في إحداث تغييرات مهمة في نمط الحياة والعمل والترفيه، وهذا ما دفعنا نحو إطلاق عرض ذا غريت ريلوكيت”.

تعتبر الباقة مثاليةً للضيوف الراغبين بالعمل والاستمتاع بإطلالة حوض السباحة وتناول الوجبات الشهية في المقاهي المريحة والمطاعم الواقعة على سطح الفندق والتنعم بجلسات الاسترخاء بعد اجتماع صباحي أو حتى السباحة مع أفراد العائلة في فترة الظهيرة.

وأردفت ماتيرن: “إنه عرضٌ مثالي لجميع العاملين عن بعد والأشخاص الذين لا يضعون حدوداً أمام الرفاهية. نحرص على إتاحة هذه التجربة ما أمكن لنتيح للضيوف الاستمتاع بإقامة طويلة في أيّ من فنادقنا مقابل أسعار تعادل وسطياً قيمة الأجارات في مركز المدينة. نتطلع إلى استقبال الضيوف سواءً كانوا يرغبون بالإقامة الطويلة بمفردهم أو بصحبة شركائهم أو أحد أفراد العائلة أو حتى حيوانهم الأليف”.

يسري العرض في فنادق العلامة المنتشرة في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط وجنوب غرب آسيا، ما يتيح أمام المسافرين الشغوفين مجموعةً من التجارب التي تتنوع بين الاستمتاع بطقس كيب تاون أو دبي وركوب الأمواج في تاغازوت وزيارة معالم المدن الساحرة مثل فينيسيا بعيداً عن الصخب والزحام. كما يمكنهم الانغماس في تجارب الإقامة الطويلة مع مراعاة مبادئ الاستدامة في أيّ من الفنادق أو المنتجعات التي تندرج تحت علامة “أليلا”، حيث تطبق هذه الوجهات عدداً من الإجراءات الرامية إلى حماية موارد الكوكب الطبيعية، والمحافظة على إرث وهوية المواقع التي تتواجد ضمنها.

إليكم باقة من التجارب الساحرة التي تلبي تطلعات الباحثين عن مغامرات جديدة في عام 2021:

يتاح العرض أمام أعضاء برنامج “وورلد أوف حياة” أو للذين سجلوا لتوّهم في برامج الولاء، وهو يضمن للضيوف حجز تجارب الإقامة الطويلة في فنادق حياة المنتشرة في المنطقة بأسعار تبدأ من 1000 دولار أمريكي شهرياً حسب اسم العلامة وموقع الفندق وفئة الغرف، علماً أن العرض مخصص للحجوزات التي لا تقل عن 29 يوماً حتى تاريخ 31 ديسمبر 2021 عند الحجز حتى تاريخ 3 ديسمبر 2021. وتقدم الباقة لأعضاء برنامج “وورلد أوف حياة” اكتساب النقاط، والارتقاء بفئة العضوية إلى مستوى النخبة.

تتوافر الباقات للإقامات الممتدة حتى 31 ديسمبر 2021 علماً أن الحجوزات يجب أن لا تقل عن 29 ليلة عند الحجز حتى تاريخ 3 ديسمبر 2021. يتيح الحجز لمدة شهرين (+60 ليلة) الاستفادة من ترقية مجانية واحدة لفئة الغرفة. ويتيح الحجز لمدة ثلاثة أشهر (+90 ليلة) الاستفادة من ترقية ثانية لفئة الغرفة. العرض يخضع للتوافر.

* المزايا متاحة حسب قيود الزمن ومدى توافرها في الفنادق المُشاركة.

** الحسومات قد لا تغطي المطاعم المخصصة أو خدمة الغرف أو المشروبات الفاخرة أو الوجهات المُدارة من قبل أطراف ثالثة.

تُطبق الشروط والأحكام. يلزم دفع قيمة حجوزات أول 29 ليلة، ويمكن إلغاء الحجوزات المُسجّلة تحت هذا العرض دون دفع أي رسوم قبل 72 ساعة من موعد الوصول المقرر.

وفي ضوء رؤيتها المتمثلة في الرعاية، يعزز التزام حياة العالمي بالرعاية والنظافة والذي يشتمل مفاهيم متعددة من توجيهات التشغيلية ومواردها المتعلقة بسلامة الضيوف وفريق العمل وتوفير بيئة آمنة. للمزيد من المعلومات حول التزام حياة،

يستخدم مصطلح “حياة” في هذا البيان الصحفي لتسهيل الإشارة إلى مجموعة “حياة للفنادق” و / أو واحد أو أكثر من العلامات التابعة لها.

الشروط والأحكام:

العرض يسري على الحجوزات المؤهلة التي تُسجل في وقت سابق بين 1 ديسمبر 2020 و3 ديسمبر 2021 على عدد الإقامات الذي لا يقل عن تسع وعشرين ليلة (29) أو أكثر للفترة الممتدة بين 1 ديسمبر 2020 و31 ديسمبر2021. يلزم دفع قيمة حجوزات أول 29 ليلة، ويمكن إلغاء الحجوزات المُسجلة تحت هذا العرض دون دفع أي رسوم قبل 72 ساعة من موعد وصولكم المقرر. عرض “ذا غريت ريلوكيت” متاح أمام أعضاء برنامج “وورلد أوف حياة” ممن يُعتَبرون في وضع جيد خلال فترة تسجيل الحجوزات والإقامة. العرض متوافر في فنادق ومنتجعات حياة المُشاركة. للاستفادة من أسعار باقة “ذا غريت ريلوكيت”، يتعين على الضيوف إجراء حجوزاتهم عبر الموقع الإلكتروني Hyatt.com أو من خلال التواصل مع مركز الاتصال العالمي، وفي كلتا الحالتين، عليهم ذكر رقم عضويتهم في برنامج الولاء “وورلد أوف حياة” والإشارة إلى باقة “ذا غريت ريلوكيت” عند الحجز. لتسجيل العضوية في برنامج الولاء “وورلد أوف حياة”، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: worldofhyatt.com أو استكمال إجراءات التسجيل في وقت الحجز. تعد أسعار عرض “ذا غريت ريلوكيت” غير قابلة للتحويل وهي تتيح لكل عضو من أعضاء برنامج “وورلد أوف حياة” غرفتين كحد أقصى لكل إقامة. ولا يسري العرض بالتزامن مع الإقامات أو حجوزات المجموعات أو المؤتمرات التي تم حجزها مسبقاً، كما لا يمكن جمعه مع أي عروض أو أسعار أو حسومات أخرى. عرض “ذا غريت ريلوكيت” متاح لكل غرفة، ولكل ليلة على أساس الإشغال المفرد أو المزدوج، ما لم ينص على خلاف ذلك، ولا يغطي الضرائب أو الرسوم العرضية أو أي رسوم خاصة بالفندق. تُطبَّق الرسوم الإضافية على ترقيات الغرف وإقامات الضيوف الإضافيين. ويلتزم الضيوف بقواعد الفندق خلال إقامتهم، وقوانين تغيير الغرف في اي وقت. طول فترة الإقامة لا يؤثر على حالتكم كنزلاء في الفندق، ولا تشير إلى أنها علاقة بين مؤجر ومستأجر. عدد الغرف المحدود مخصص لهذا العرض، والحجز متاح حسب التوافر. قد يجري تطبيق أوقات محددة لانتهاء فترة الحجوزات نظراً للفترات الموسمية أو الفعاليات الخاصة أو الطلب المتزايد، وتُطبَّق قيود الوصول والمغادرة الاعتيادية، ما لم ينص على خلاف ذلك. وتحتفظ مجموعة “حياة للفنادق” بحق سحب أو استبدال هذا العرض ببديل مناسب ذي قيمة مساوية في أي وقت حسب الظروف الفعلية، وبدون إشعار مسبق، إذا كان ذلك موجباً قانونياً. حياة® وورلد أوف حياة® والعلامات ذات الصلة هي تندرج تحت مظلة حياة العالمية أو الشركات التابعة لها. ©2020 Hyatt International Corporation . جميع الحقوق محفوظة.

نبذة عن “عالم حياة” (وورلد أوف حياة)

عالم حياة أو “وورلد أوف حياة” هو برنامج ولاء فندقي للضيوف، حائز على الجوائز يسري على نطاق عالمي في العلامات التالية: بارك حياة®، ميرافال®، جراند حياة®، أليلا ®، أنداز®، ذا أنباوند كولكشن باي حياة®، حياة ريجنسي®، حياة®، حياة زيفا™، حياة زيلارا™، فنادق تومسون®، حياة سنتريك®، جوا دو فيفر®، حياة هاوس®، حياة بلايس®، حياة ريزيدنس كلوب®، ديستينيشنز®، يورجوف. يمكن للأعضاء الذين يحجزون مباشرة عبر قنوات حياة الاستمتاع بالعناية الشخصية والمزايا الخاصة بما فيها ميزة “ضيف الشرف”، وامتيازات مضمونة للأجنحة في وقت الحجز، وعروض الرفاهية المتنوعة، وإمكانية الهواتف المحمولة كمفتاح للغرفة وأسعار حصرية للأعضاء. يقدم عالم حياة لأكثر من 22 مليون عضو، مجموعة متنوعة من الطرق لكسب واستبدال نقاط الإقامة الفندقية، بخدمات الطعام ومراكز الاستجمام، وتجارب الرفاهية من خلال منصة “فايند” ((FIND، والعروض التي تقدمها علامات “حياة” الخاصة بالرفاهية مثل “أكسيل” و”ميرافال”؛ بالإضافة إلى المميزات التي يتيحها التعاون الاستراتيجي بين حياة و”أميريكان ايرلاينز أدفانتج®”  و”سمول لوكشري هوتلز أوف ذا وورلد™” و”إم جي إم ريزورتس إنترناشيونال”. يمكن للمسافرين التسجيل مجاناً 

نبذة عن “مجموعة حياة للفنادق”:

يقع المقر الرئيسي لمجموعة حياة في شيكاجو في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعتبر شركة رائدة في قطاع الضيافة، وتضم محفظتها 20 علامة فندقية مرموقة، وقد بلغ عدد منشآتها الفندقية اعتباراً من 30 سبتمبر 2020 ما يزيد على 950 فندقاً ضمن 67 دولة في ست قارات، ويتجلى هدفها في تقديم خدمة ضيافة والعناية للآخرين ليكونوا بأفضل حال، وذلك بالشكل الذي يعزز من مكانة الشركة ويساعدها على النمو والنجاح، فضلاً عن جهودها الرامية إلى استقطاب أهم الأسماء العاملة في القطاع والاحتفاظ بهم، وبناء علاقات جيدة مع الضيوف وابتكار قيمة مضافة للمساهمين. وتقوم الشركات التابعة لها بتطوير أو امتلاك أو إدارة أو تشغيل أو مشاريع الامتياز أو ترخيص أو تقديم خدمات إلى الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية الشهيرة ووجهات العطلات ومراكز اللياقة البدنية والعناية بالصحة، بما في ذلك العلامات الفندقية التالية: “بارك حياة”، “ميرافال”، “جراند حياة”، “أليلا”، “أنداز”، يورجوف، “ذا أنباوند كولكشن باي حياة”، “ديستينيشن”، “حياة ريجنسي”، “حياة”، “حياة زيفا”، “حياة زيلارا”،  “تومبسون هوتيلز”، “حياة سنتريك”، “كابشن باي حياة”،“جوي دي فيفر”، “حياة هاوس”، “حياة بليس”، “تومي”، “حياة ريزيدينس كلوب” و”إيكسهيل” كما تدير برنامج “وورلد أوف حياة” لولاء العملاء، والذي يقدم للأعضاء فوائد حصرية مميزة، وللمزيد من المعلومات حول مجموعة ’حياة للفنادق‘

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: