26 فبراير، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

300 طائرة درون تقدم عروضاً ضوئية وصوتية في عطلة نهاية الأسبوع

300 طائرة درون تقدم عروضاً ضوئية وصوتية في عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة لمهرجان دبي للتسوق

أذهلت عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة من مهرجان دبي للتسوق في دورته الست وعشرين، السكان والزوار بعروض مذهلة لطائرات الدرون الضوئية في منطقة شاطئ دبي مارينا الشهير.

انطلاقاً من منطقة ذا بيتش المُقابلة لمشروع جميرا بيتش ريزيدنس وبلوواترز ومنتجع شيراتون جميرا بيتش، زيّنت عروض طائرات الدرون الضوئية سماء دبي لمدة 45 يوماً طيلة فترة مهرجان دبي للتسوق. واستمتع الزوار والمقيمين خلالهما بعرضين يومياً من الموسيقى والرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد بتقنية فائقة والروتين الديناميكي أثناء الطيران الذي يضم 300 طائرة درون في كل عرض.

وخلال عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة، قدمت العروض الضوئية لطائرات الدرون لمهرجان دبي للتسوق عرضين مجانيين في الساعة 7 مساءً و9:30 مساءً. وحَمَل العرض الأول عنوان “دبي، مدينة المغامرة”، وهو يعرض استكشاف مدهش ودانة المعالم الإمارة. أما العرض الثاني الذي يحمل عنوان “دبي بين الماضي والحاضر”، فقام بعرض لقطات تطور الإمارة ورحلتها نحو المستقبل على أنغام الأغنية الرسمية لمهرجان دبي للتسوق “دبي كوكب آخر” للفنان راشد الماجد.

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضاً على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر.  ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة:

تتولى مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مسؤولية تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

%d مدونون معجبون بهذه: