15 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

رينو من العربية للسيارات تطرح “ميجان 2021” بعرض جذاب

عرض حصري على الطراز يشمل التأمين المجاني وخيار الفائدة 0% أو باقة خدمة لـِ 3 سنوات

بمناسبة شراكتها مع دبي للتسوق للعام السادس والعشرين على التوالي، أعلنت رينو من للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن عرض استثنائي على “رينو ميجان 2021”.

ويمثل هذا الطراز قيادة متقدمة للغاية بفضل الاهتمام بأدق تفاصيل متطلبات القيادة، والتي تجعل ميجان مثالية تمامًا للسائقين المتحمسين والباحثين عن الكمال. وبفضل زواياها الحادة اللافتة للأنظار التي تحدد معالم تصميمها الخارجي، والمواصفات الداخلية الفاخرة التي تعزز مواصفات الراحة والأناقة، تبدو نسخة 2021 مزيجًا رائعًا من والإبداع.

ومن خلال هذا العرض المتاح لفترة محدودة، تأتي هذه السيارة بنسخة السيدان المرموقة مع تأمين مجاني عند الشراء، فضلاً عن ميزة إضافية أخرى، وهي إما الشراء بفائدة 0%، أو الحصول على باقة خدمة لمدة 3 سنوات.

وتعمل رينو دائمًا بشغف لإثراء حياة عملائها بالمنتجات والخدمات التي توفرها لهم من خلال العروض الحصرية والحملات الترويجية. ولمعرفة المزيد، يمكن زيارة معارض رينو على شارع الشيخ زايد أو شارع محمد بن زايد. وتدعو عملاءها أيضًا للتواصل مع مندوبي المبيعات عبر مكالمات الفيديو، وحجز قيادة من المنزل ضمانًا لسلامتهم وراحتهم.

نبذة عن للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس ، والموزع الحصري

لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات شركة في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها سابقا نيسان في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 5 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة أيزو45001

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: