3 مارس، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

احتفلي باليوم العالمي للحجاب مع أداة التجميل الفريدة

ModBeautyKeeper

بمناسبة اليوم العالمي للحجاب القادم في الأول من فبراير 2021 ، تستعد ModBeautyKeeper ، أول أداة تجميل محجبة محلية الصنع في المنطقة ، لإطلاقها لأول مرة على موقع البيع بالتجزئة الشهير للأزياء والجمال ،

يعد ModBeautyKeeper ملحقًا يغير حياة النساء المحجبات. هو منتج مبتكر ليتناسب مع أي طريقة في ارتداء الحجاب، و يعد قطعة فريدة تمكنك من وضع المكياج دون الاضطرار إلى خلع حجابك مع الحفاظ عليه نظيفًا من بقع مستحضرات التجميل المختلفة.

في هذا اليوم العالمي للحجاب، اهدي صديقتك المحجبة أو احمِ غطاء الرأس الخاص بك مع هذا الغطاء الواقي للجمال الذي يتكيف بسهولة مع كل نوع من أنواع الحجاب وهو مصنوع يدويًا بالكامل وخالي من القسوة للتخلص من ضغوط روتين المكياج.

سعر المنتج 74 درهم إماراتي، ويأتي في حقيبة يمكن إعادة استخدامها مع 6 أزواج من القطع اللاصقة التي يتم نزع الأجزاء البلاستيكية عنها وتثبيتها عند استخدام المنتج.

نبذة عن واقي بقع المكياج MODBEAUTYKEEPER

واقي بقع المكياج MODBEAUTYKEEPER هو منتج ابتكرته المواطنة الأمريكية “ناندي ك. باركر” المقيمة في دبي في الإمارات العربية المتحدة، وذلك بعد أن رصدت خلو الأسواق من منتج يمكنه مساعدة الفتيات المحجبات اللاتي تعشقن لمسات المكياج ، وتتمسّكن في نفس الوقت بحجابهن في الحفاظ على هذا الحجاب نظيفًا وبدون بقع عند وضع المكياج. المنتج MODBEAUTYKEEPER هو الأول من نوعه في صناعة الجمال، وهو قطعة أساسية للمحجبات من محبات المكياج. المنتج مصنوع من مواد صديقة للبيئة، وهو صناعة يدوية ويمكن تكرار استخدامه.

%d مدونون معجبون بهذه: