12 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

مياه الشرب أكوا بلس: أول مياه قلوية في الإمارات العربية المتحدة

 خالية من مادة بيسفينول أ الكيميائية الضارة

الماء سر الحياة وهو من احتياجات المنزل الأساسية التي لا غنى عنها في أي وقت. قد يجهل الكثيرون أن غالبية زجاجات المياه البلاستيكية بحجم 5 جالون تحتوي على مادة بيسفينول أ الكيميائية (BPA) والتي قد تشكّل خطرًا على الصحة. أظهرت النتائج أن مادة بيسفينول أ، والتي تستخدم في تصنيع بعض البلاستيكية مثل زجاجات المياه، يمكن أن تتسرب إلى الأطعمة والمشروبات مسبّبة أمراض خطيرة كأنواع من السرطان، وانخفاض الخصوبة، والسكري، وتشوهات الأجنة .

الآن مياه الشرب القلوية الأولى من نوعها في أكوا بلس، المعبأة في زجاجات بحجم 5 جالون خالية تمامًا من بيسفينول أ لحماية صحتك وصحة أسرتك من الأضرار التي تسبّبها هذه المادة. يتم اختبار زجاجات أكوا بلس تحت درجات حرارة قصوى لمقاومة مناخ الحار، كما أنها مياه قلوية لضمان معّدل متوازن من درجة الحموضة (PH) في الجسم ووقايته من الكثير من الأمراض التنكّسية التي تتدهور فيها وظائف أو بنية الأنسجة أو الأعضاء المصابة.

تخضع مياه أكوا بلس إلى عملية فلترة فريدة تشبه المعالجة الطبيعية للمياه، وهي تمنح بلوراتها القلوية المجدّدة لخلايا الجسم، والخواص المضادة للأكسدة والترطيب الفعّال. تمكّن هذه العملية الجسم كذلك من امتصاص المعادن والعناصر المفيدة في المياه بسهولة أكثر فيشعر بالحيوية والانتعاش. يعمل سريان مياه أكوا بلس في الجسم على إزالة السموم الحمضية، وتنظيف الجسم وترطيبه وتحسين عملية الأيض التي تؤدي إلى صحة أفضل وشعور بالراحة والعافية.

تعد أكوا بلس من أفضل أنواع المياه القلوية المتوفرة الآن في ، وقد نشأت في الأساس لمواجهة الآثار الضارة لزجاجات البلاستيك الأخرى التي تحتوي على مواد كيميائية تشكّل خطرًا على صحة الإنسان مثل مادة بيسفينول أ. يقول مؤسّس أكوا بلس ’أشيش بهانداري‘: “هدفي من أكوا بلس هو أفضل مياه شرب وأكثرها أمانًا إلى الإمارات، وضمان عالية . نوفّر أيضًا القسائم لسهولة المعاملات.”

نبذة عن أكوا بلس

أكوا بلس هي مياه الشرب الوحيدة في المعبأة في زجاجات بحجم 5 جالون خالية تمامًا من مادة بيسفينول أ الكيميائية التي تعرف اختصارًا بالأحرف (BPA). تخضع مياه الشرب أكوا بلس لعملية تنقية فريدة تمنحها خواص قلوية ومرطّبة ومضادة للأكسدة، وقد بدأ العالم يدرك حديثًا فوائد اتباع اسلوب حياة ترتفع فيه معدلات القلوية، وتشبه هذه التقنية الكيفية التي تعالج بها المياه الطبيعية. يتم تقليص حجم عناقيد الماء في مياه الشرب أكوا بلس وذلك من أجل فعالية أكبر في ترطيب الجسم.

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: