2 مارس، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

ذا ريتريت نخلة دبي يقدّم جلسات شاي العصرونية بلمسة صحية

استمتعوا بالمناظر الخلابة وأنتم تحتسون خلطات الشاي والقهوة الخاصة بنا وتتلذّذون بالوجبات الخفيفة والحلويات الصحية

اقضِ وقتاً رائعاً مع أصدقائك واستمتعوا بالمناظر الخلابة لنخلة جميرا وأفق مدينة دبي وأنتم تحتسون شاي العصرونية في “ذا رتريت نخلة دبي إم غاليري من سوفيتيل”.

يمكنكم الاختيار من القائمة المميزة للوجبات الخفيفة والحلويات اللذيذة والصحية التي تتضمن خيارات نباتية وكيتو وباليو، مع خلطاتنا المميزة والخاصة من الشاي والقهوة. وتشمل القائمة النباتية الطماطم المحشوة بالغواكامولي، وحلوى التوت النباتية، وغيرها الكثير. وإذا كنتم تتبعون نظام كيتو الغذائي، فنقدّم لكم الطماطم المحشوة بالدجاج المطهو بجوز الهند، وتشيزكيك بالكاجو ، أما إذا كنتم تتبعون نظام باليو الغذائي، فستحبون خبز باليو مع السلمون الأطلسي المدخّن والطماطم المجففة وجبنة القريش، بالإضافة إلى الكب كيك والكوكيز باليو وغيرها الكثير.

وتتضمّن جلسات شاي العصرونية الصحية مجموعةّ فريدة من خلطات الشاي والقهوة المميزة مثل الكابوتشينو على الفحم، ولاتيه الشمندر، ولاتيه أو شاي ماتشا، وشاي الكرك بحليب الأرز، وغيرها من الخلطات المميزة الخاصة بنا.

تتوفر جلسات شاي العصرونية الصحية في “ذا رتريت نخلة دبي” يومياً من الساعة 2:00 ب.ظ. حتى الساعة 6:00 مساءً مقابل 165 درهم إماراتي للشخص الواحد (من الأحد إلى الأربعاء) و185 درهم إماراتي للشخص الواحد (من الخميس إلى السبت). لا تفوتوا عرض 2+1 الذي يقدّمه الفندق حتى 31 مارس.

الشروط والأحكام: تشمل الأسعار 7% رسوم بلدية، و10% رسوم خدمة، و5% ضريبة القيمة المضافة. ويحصل الأطفال بين عمر 6 سنوات و12 سنة على خصم 50% بينما يتناول الأطفال بعمر 5 سنوات أو أقل طعامهم مجاناً. يجب الحجز قبل 24 ساعة.

نبذة عن ذا رتريت نخلة دبي إم غاليري من سوفيتيل

يعدُّ فندق “ذا رتريت نخلة دبي” جزءاً من مجموعة “أكور” للفنادق ويعتبر أول فندق لعلامة “إم غاليري” التجارية في الشرق الأوسط. ويستوحي الفندق هندسته المعمارية وتصاميمه وخدماته رفيعة المستوى من “سيرينيتي” – إحدى العلامات الفندقية المتميزة التابعة لسلسلة “إم غاليري” من الفنادق الفاخرة والمنتشرة في جميع أنحاء العالم، إذ تشكل العلامتان مصدر إلهام فريد يستمد مفهومه من فلسفة “آرت دي ريسيفوار” التي تحفز على استكشاف البيئة المحلية وصياغة تجارب لا تنسى.

يمتد المنتجع الساحر على الشريط الساحلي للهلال الشرقي لجزيرة نخلة جميرا، وتضم الواجهة المائية 255 غرفة وجناحاً فندقياً فاخراً بالإضافة إلى أربعة مرافق عالمية المستوى لتناول الطعام تقدم مجموعة من خيارات المأكولات الصحية. ويستمد مركز “ريا” الصحي، الأول من نوعه في العالم، إلهامه من مفهوم العافية الشاملة ليقدم باقة متكاملة من العلاجات المنتجعية المصممة بمهارة عالية بحيث تتيح للضيوف الفرصة لقضاء أوقات متميزة من الاسترخاء واستعادة النشاط بما يسهم في تحسين حالتهم المزاجية والجسدية والروحية. ويضم المنتجع “مركز ريا الرياضي” و”ريا سبا” و”نادي ريا للأطفال”.

نبذة عن إم غاليري

تشكل فنادق “إم غاليري من سوفيتيل”، التابعة لمجموعة “أكور للفنادق”، سلسلة من أفخر الفنادق الفاخرة والفريدة من نوعها، التي تقدم للضيوف تجارب استثنائية وفريدة لاستكشاف أكثر الوجهات السياحية روعة وسحراً في العالم. وتمتلك فنادق “إم غاليري من سوفيتيل” 90 فندقاً مذهلاً وفريداً من نوعه في 24 دولة مختلفة حول العالم، حيث تشكل بمجموعها ملاذات متميزة للاسترخاء بالنسبة للضيوف الراغبين بخوض تجارب الضيافة الاستثنائية. وينفرد كل واحد من فنادق هذه العلامة التجارية بطابعه الشخصي الخاص وتاريخه المحلي العريق.

تُعد “أكور للفنادق” إحدى المجموعات الفندقية الرائدة عالمياً في مجال السياحة والسفر وأنماط الحياة، إلى جانب تميزها في مجال الابتكار الرقمي، حيث تقدم مجموعة واسعة من التجارب الاستثنائية من خلال ما يزيد عن 4200 فندق ومنتجع ومجمع للشقق الفندقية، بالإضافة إلى أكثر من 10 آلاف منزل فندقي خاص في مختلف أنحاء العالم

%d مدونون معجبون بهذه: