2 مارس، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

“سيتي سنتر مردف” يطلق “نادي مردف

“سيتي سنتر مردف” يطلق “نادي مردف”: مساحة ترفيهية تعليمية جديدة للعائلات والمجتمع

أطلق “سيتي سنتر مردف” مركزاً مجتمعياً جديداً، يوفر لزواره من سكان منطقة مردف وخارجها والذي يشكل مساحة مميزة لزوّاره من سكان مردف وخارجها يمكنهم فيها التعلم والتواصل والحفاظ على صحتهم والترفيه عن أنفسهم.

ويلائم “نادي مردف” الجديد مختلف أفراد الأسرة والفئات العمرية، حيث يستضيف مجموعة واسعة من الصفوف وورش العمل والأنشطة الممتعة الملائمة للجميع، والمصممة لتنشيط الذهن والجسم وتعلّم دروسٍ قيمة في كل منها.

وتتضمن ورش العمل المقدمة صفوف “المهارات الحسية للأطفال”، والتي ترمي لتثقيف الأهل وتزويدهم بالتوجيهات والإرشادات المهمة لدعم تطور طفلهم الحسي وتعلمه ونموه، إلى جانب دروس الباليه واليوغا والفنون، والتي من شأنها أن تقدّم لمحبي الثقافة فرصة الاستمتاع بتقوية الجوانب الذهنية والجسدية، وعيش تجارب مفيدة.

على الراغبين بزيارة “نادي مردف” والمشاركة في أنشطته المختلفة تسجيل أسماءهم مسبقاً عبر الانترنت.

النشاطاليومالتوقيت
إحساس الطفل في سنواته الأولىالإثنين9:30 – 10:15 صباحاً
الجانب الحسي لدى الطفلالإثنين10:30 – 11:15 صباحاً
دروس الباليه للكبارالإثنين10:30 – 11:30 صباحاً
الثلاثاء10:30 – 11:30 صباحاً
دروس الباليه للصغارالإثنين4:00 – 4:30 مساءً
الثلاثاء5:00 – 6:00 مساءً
الأربعاء5:00 – 6:00 مساءً
السبت4:00 – 4:30 مساءً
دروس اليوغا مع فلافياالأربعاء9:30 – 10:30 صباحاً
الفنون مع ميرفتالإثنين4:30 – 6:30 مساءً
الكمانالخميس3:00 – 4:30 مساءً5:00 – 6:00 مساءً
الإتيكيت الاجتماعي للسيداتالثلاثاء10:30 صباحاً – 1:00 مساءً

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 17 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 43 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 27 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في أكثر من 30 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 350 متجراً، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني.

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 500 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة مراكز ترفيه عائلي عالمية المستوى من بينها “ماجيك بلانيت” و”سكي دبي” و”آي فلاي دبي” و”دريم سكيب”و”سكي مصر”، وغيرها. وتعد “ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة “نجم” لخدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية، وهي أيضاً شركة متخصصة في الأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية وتدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”هوليستر” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “ميزون دو موند” و”ليغو” و”ذات” المتجر والتطبيق الإلكتروني للأزياء. كما تشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.

%d مدونون معجبون بهذه: