انضمي إلى ثورة الجمال الاسترالي مع سوكين

27 يناير، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

منتج هدية عند شراء 2 من منتجات سوكين لفترة محدودة

مع نهاية عام وبداية آخر تزداد احتياجات البشرة إلى المنتجات التي تحافظ على تجدّدها وحيويتها. وتعد منتجات العناية الطبيعية هي الحل المثالي الذي يمنح البشرة إشراقتها وتوهجها الطبيعي.

البشرة هي أكبر عضو في أجسامنا، وتساعد المنتجات المبتكرة من خيرات الطبيعة على دعم وظائفها وتقوية حاجز حمايتها، لذا تعد منتجات العناية والجمال الاسترالية التي تحتوي على مكونات طبيعية قوية فائقة الجودة من أفضل المنتجات التي تعتني بجمال البشرة الطبيعي وتعكس جمال الطبيعة الاسترالية النقية والغنية.

منتجات العلامة التجارية الاسترالية الأولى سوكين هي منتجات طبيعية بنسبة 98.8% للعناية والجمال مستوحاة من الطبيعة الاسترالية التي تمتد بجذورها عبر الزمن، والغنية بالمعادن والمستخلصات النباتية الفريدة المغذية للبشرة والتي تحتوي على مضادات الأكسدة والعوامل المنشّطة التي تعزّز صحة البشرة وتظهر جمالها ومرونتها الطبيعية.

سوكين هي رائدة منتجات العناية والجمال الاسترالية، وهي تمنح الجميع فرصة تجربة منتجاتها الطبيعية الفريدة والفعّالة في الحفاظ على جمال البشرة والعناية بها من خلال عرضها شراء 2 من منتجات سوكين والحصول على 2 من المنتجات هدية مجانية. العرض متوفر في كل صيدليات ’لايف‘ في الإمارات العربية المتحدة وينتهي في 28 فبراير 2021.

عرض شراء 2 منتج +2 منتج هدية من سوكين متوفر حصريًا في صيدليات LIFE في الإمارات العربية المتحدة

جميع منتجات سوكين صناعة استرالية وبمكونات طبيعية تمامًا لا تتضمن أي مستخلصات حيوانية وإنما مكونات نباتية 100%. تخضع جميع المنتجات لقائمة سوكين الصارمة التي تضم المكونات التي لا تستخدم على الإطلاق في منتجاتها.

منتجات طبيعية:

بدون سلفاتبدون زيوت معدنيةبدون روائح صناعية
بدون بارابينبدون مواد بتروليةبدون مشتقات حيوانية
بدون سيليكونبدون مركبات إيثانول أمين MEA/DEA/TEAبدون ألوان صناعية
بدون ثنائي أمين الإثيلين رباعي حمض الأسيتيك- EDTAبدون فثالاتبدون منظفات قاسية

نبذة عن ” سوكين”:

أطلقت  العلامة التجارية الشهيرة ” سوكين  Sukin”، الشركة الرائدة في مجال العناية بالبشرة، في الإمارات العربية المتحدة لسد الفجوة في المنطقة لمنتجات العناية بالبشرة الطبيعية الفعالة للغاية والمستدامة بيئيا والميسورة التكلفة. سوف تطرح سوكين- التي سرعان ما أصبحت العلامة التجارية الأكثر مبيعًا للعناية بالبشرة في أستراليا- تحديًا كبيرًا لعدد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة في مجال العناية بالبشرة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتعود شعبية مستحضرات سوكين المستمرة في التقدم إلى صيغتها العالية الجودة، والتي تتمثل في المكونات الطبيعية، اتساع نطاق مجموعاتها والتي تقدم حلول لجميع مشكلات العناية بالبشرة، كل ذلك مع الحفاظ على أسعارها المناسبة لمتناول الجميع. حققت سوكين نجاحًا كبيرًا في أسواق الشرق الأوسط ، حيث تم إطلاقها في المملكة العربية السعودية ولبنان والإمارات العربية المتحدة وسيتم طرحها قريبًا في الكويت. في دولة الإمارات العربية المتحدة ، يتوفر متجر سوكين حصريًا في جميع متاجر Life Pharmacy ، وفي المملكة العربية السعودية في متاجر Holland & Barrett.