15 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

سوق المحتوى الرمضاني الإلكتروني يختتم أعماله بنجاح

أكثر من 150 لقاءً يومي المؤتمر

اختتمت الماضي الدورة الأولى من سوق المحتوى الرمضاني الإلكتروني بنجاح. حيث شهد الحدث الافتراضي الذي استمر لمدة يومين مشاركة كبيرة من بائعي ومشتري المحتوى والمنتجين والمخرجين وموزعي المحتوى من أنحاء ، بما في ذلك “Blue Media”  من تركيا و “Baby Clay” من البحرين و “Toaster Productions” من الإمارات العربية المتحدة.

هذا وكان هذا الحدث الفريد استجابة لحاجة تم تحديدها في السوق وتم تلبيتها بنجاح، ولذلك فقد شهد الحدث مشاركة أكبر الأسماء في المجال من مشتري المحتوى من دول خارج المنطقة والذين يبحثون عن الحصول على محتوى مخصص لشهر رمضان المبارك، مثل “ATV” و “Kanal D” و “Semerkand TV” من تركيا و”مجموعة الرأي” من الكويت و “Mi Media International” من ماليزيا و “SCTV” من إندونيسيا.

هذا وشارك في الدورة الأولى من الحدث الافتراضي أكثر من 100 متخصص يمثلون 60 شركة من 18 دولة شاركوا في 150 اجتماعاً على مدار يومين. بالإضافة إلى ذلك، أتيحت الفرصة للحاضرين لاستعراض أكثر من 20 عملاً جديداً تم تصميمها خصيصاً لشهر رمضان المبارك قبل من الحدث من المنصة الافتراضية للحدث “مركز أعمال المحتوى”.

وتعليقاً على مشاركتهم، قال نوفل حلمي، مدير الاستحواذ في شركة “PT. Surya Citra Televisi”: “أعتقد أن سوق محتوى رمضان الإلكتروني يوفر فرصة رائعة للقاء الموزعين، خاصة ممن يهتمون بالمحتوى المناسب لشهر رمضان المبارك. وعلاوة على ذلك، يأتي هذا الحدث المهم قبل رمضان المبارك، وهو الوقت المناسب لنا لإنتقاء خاصة بموسم رمضان. ناهيك عن أن هذا النوع المتخصص من الأسواق سيساعدنا في الحصول على البرامج التي نحتاجها بكفاءة أكبر”.

من جانبها، قالت منال سعد، مديرة الأعمال في شركة “Divine Touch Production”: “في خضم التنافسية القوية وتطور هذه الصناعة بشكل كبير جداً، من المهم التواصل مع الأشخاص المناسبين، وخاصة صناع القرار. بالفعل لقد أتاح سوق محتوى رمضان الإلكتروني إلى كل من المشترين والبائعين فرصة التواصل إلكترونياً مع أهم الأسماء في هذه الصناعة مما يساعدهم في إتخاذ قرارتهم الصحيحة”.

وعقب النجاح الكبير الذي حققته الدورة الأولى لهذا الحدث الافتراضي، تقرر عقد الدورة الثانية من سوق المحتوى الرمضاني الإلكتروني بنفس التنسيق في 11-12 يناير 2022، حيث سينظم بشكل دقيق ومتقن ليُقام في الوقت المناسب، أي قبل شهر رمضان المبارك بثلاثة أشهر.

ومن الجدير بالذكر أن سوق المحتوى الرمضاني الإلكتروني ينظم تحت رعاية سوق دبي الدولي للمحتوى الإعلامي، والذي سيقام في الفترة من 24 إلى 25 نوفمبر 2021 في فندق جميرا بيتش – وهو حدث تنظمه اندكس للمؤتمرات والمعارض-عضو في اندكس القابضة، والتي تعد من الشركات المتخصصة في تنظيم المؤتمرات والمعارض والفعاليات الافتراضية والهجينة إقليمياً ودولياً.

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: