12 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

شركة “رزق” تضع بصمتها في قطاع الرعاية الصحية

 من خلال توفير فحوص كورونا إلى باب منزلك

إذا كنت تود السفر إلى بلد آخر أو إلى إمارة مجاورة، أو حتى العودة إلى عملك أو مدرستك بعد رحلة قصيرة إلى بلدك، يجب عليك إجراء فحص (PCR). وبطبيعة الحال، يتطلب الأمر عملية مطولة، بما في ذلك البحث عن المواعيد وزيارات المستشفى وفترات الانتظار الطويلة. وحتى عندما ينتهي الاختبار أخيرًا، يتعين عليك انتظار النتيجة، ليكون القلق هو مصدر إزعاج آخر.

ولحسن الحظ، تهدف “” إلى التخلص التام من الانتظار، لأنها تعمل على تسريع الفحص ونتائجه بكفاءة عالية، من خلال إجراء اختبارات PCR الجديدة في المنزل.

وتعدّ “” واحدة من أسرع الشركات الناشئة نموًا في ، كما أنها تطبيق للخدمات المنزلية عند الطلب في الدولة. وتشمل خدماتها ومنتجاتها التنظيف والجمال والرعاية وغيرها الكثير، وتكون جميعها متاحة على منصة واحدة سهلة الاستخدام. وتقدم خدمات فحص كورونا PCR إلى المنازل ضمن خدماتها لتوفير حل مريح لعملائها، وهي الخدمة الأولى من نوعها التي توفرها هذه المنصة بالشراكة مع المستشفيات المعتمدة من قبل بدبي ودائرة في .

ويمكنك الآن إجراء الاختبار والتخفيف من ضغوط العملية الطويلة التي تتضمن زيارة المستشفيات والعيادات في ثلاث خطوات فقط وبراحة تامة من منزلك، لتتمكن “رزق” مع هذه الخدمة من توفير الجهد والوقت باختبارات سريعة ومريحة لعملائها.

ومع بدء تدفق السياح ومهرجان للتسوق، ستواصل في استقبال الزوار والترحيب بهم من جميع أنحاء العالم، لاسيما مع اقتراب معرض “إكسبو 2020” الذي طال انتظاره. وحتى ينعم الجميع بالسلامة والسعادة، يجب عليك إجراء الاختبار أنت وجميع أفراد أسرتك، حفاظًا على المجتمع بأسره.

وتماشياً مع التزامها إزاء ضمان راحة ورفاهية المقيمين والزائرين، تضمن لك هذه المنصة إجراء اختبار آمن يوفر لك الراحة من دون الحاجة إلى مغادرة منزلك، علمًا أن نتائج اختبار PCR المقدمة من خلال رزق تكون معتمدة لأغراض السفر داخل الإمارات وخارجها. ويمكن للعملاء أيضًا الاستمتاع بالخدمة السريعة التي تقدم النتائج في غضون ثماني ساعات فقط.

وحتى تتاح لك فرصة الاستفادة من هذه الخدمات الراقية والفريدة من نوعها، فإن كل ما عليك القيام به هو تنزيل تطبيق” رزق”، وطلب اختبار PCR لتجربه شخصيًا في منزلك.

نبذة عن رزق

تأسست “رزق” في العام 2019 على يد عبدالله أبو الشيخ، رائد الأردني، وتعدّ بمثابة تطبيق متطور للخدمات عند الطلب، من خلال الربط مباشرة بين المستخدمين والمهنيين المحترفين عبر واسعة من الصناعات والأنشطة، ما يساعد على تعزيز العلاقات بطريقة وكفاءة أعلى بين مختلف الأطراف. ومن خلال سعيها لتغيير طريقة تقديم الخدمات، تعمل “رزق” على تعزيز قطاع الخدمات في المنطقة، إلى جانب التركيز المستمر على الارتقاء بجودة الخدمات وزيادة فرص العمل

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: