التخفيضات النهائية لمهرجان دبي للتسوق تقدم عروضاً ترويجية مذهلة

25 يناير، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

مع خصومات تصل إلى 90 بالمئة في مختلف أنحاء المدينة

يستضيف مهرجان دبي للتسوق خلال عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة منه عدداً من العروض الترويجية والصفقات الكبرى في إطار فعالية التخفيضات النهائية لمهرجان دبي للتسوق.

وتشهد هذه الفعالية الضخمة من 28 وحتى 30 يناير عروضاً ترويجية مذهلة على 300 علامة تجارية في 1000 متجر ضمن وجهات ومراكز التسوق المنتشرة في مختلف أنحاء المدينة. وتشمل مجموعة العلامات التجارية المشاركة ايبر كرومبي آند فيتش، وأمريكان إيجل آوتفيترز، وبالمين، وبانانا ريبابليك، وكارولينا هيريرا، وشانيل، وديزل، وإيرمينيجيلدو زينجا، وهوليستر كو، وهوم بوكس، وانتيريرز، وكنزو، ولا سينزا، وريبوك، وريفر آيلاند، وسكوتش آند صودا، ورانجلر، وذا فيس شوب.

ويمكن لسكان دبي وزوارها الاستمتاع بالأيام الأخيرة من مهرجان دبي للتسوق واستكشاف مجموعة كبيرة من الصفقات والعروض الترويجية والأنشطة والعروض الترفيهية وغيرها الكثير.

وتعد التخفيضات النهائية لمهرجان دبي للتسوق فرصة للاستمتاع بالعروض الترويجية الرائعة في الأيام الأخيرة من المهرجان، مع تخفيضات تبدأ من 25 وحتى 90 بالمئة على كل شيء، من أحدث صيحات الأزياء وحتى منتجات الأدوات المنزلية وألعاب الأطفال وغيرها الكثير.

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضاً على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر.  ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.