خبراء انتيريرز يشاركون أحدث التوجهات والنصائح الخاصة بالمفروشات

25 يناير، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

في ظل قضاء الناس المزيد من الوقت داخل منازلهم خلال العام الماضي، حظي الكثير بفرصة إعادة التواصل مع منازلهم وتحويلها إلى مساحات معيشة أكثر عملية وراحة.

وفي ظل توقعات باستمرار هذا التوجه في مختلف أنحاء العالم، يشارك خبراء من انتيريرز، شركة المفروشات الرائدة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، نصائحهم لعام 2021 والتي يمكن تطبيقها في أي منزل، ما يعد بدايةً رائعة للعام الجديد.

مقعد HAIDER ACCENTUTTERMOST

نصيحة 1: في غرف المعيشة الكبيرة، يمكن لأصحاب المنازل تخصيص مساحة جانبية تضم طاولة قهوة صغيرة ومقعدين بذراعين مع إضاءة مميزة وقطعة فنية جذابة على الحائط. وتعد هذه المساحة مثالية للقراءة أو الاسترخاء.

طاولة مكتب CALISTABERNHARDT

نصيحة 2: تعد إضافة طاولة مكتب بجوار الحائط أو في مواجهة النافذة طريقةً رائعة لإنشاء مساحة عمل خاصة، سواء في غرفة المعيشة أو غرفة النوم. وعلاوةً على ذلك، يمكنك إضافة مصباح طاولة لإضاءة سطح طاولة المكتب وتوفير أجواء أكثر استرخاءً.

أريكة PLUSH REMIBERNHARDT

نصيحة 3: تتميز هذه الأريكة من Bernhardt باللون الرمادي الذي يتماشى مع توجهات هذا العام. ويوفر دمج هذا اللون في غرفة المعيشة مساحة مريحة وأجواء فريدة من نوعها لجميع سكان المنزل.

مصباح طاولة ANITRAUTTERMOST

نصيحة 4: يمكن أن يؤدي الإبداع في الإضاءة والتركيبات إلى خلق أجواء مهدئة على مدار السنة وتعزيز الحالة المزاجية. وتعد الإضاءة عنصراً أساسياً عند تزيين أي غرفة حيث يمكنها إحداث تغيير جذري على المساحة بأكملها.

ديكور الحائط ORIGAMIUTTERMOST

نصيحة 5: يخلق التعبير عن الذات من خلال الإكسسوارات إحساساً عميقاً بالهوية والراحة داخل مساحة المعيشة. وتبرز كل أسرة شخصية أفرادها من خلال القطع الفنية المستخدمة في الإكسسوارات الخاصة بهم.

لمحة حول عن انتيريرز:

تأسست شركة انتيريرز في العام 1968 من قِبل مجموعة عيسى صالح القرق ش.ذ.م.م.، ولقد نجحت الشركة على مدى أكثر من 50 عاماً في تقديم تشكيلة فريدة من المفروشات والاكسسوارات المنزلية والأقمشة من أشهر الأسماء العالمية التي تتميز بجودتها الممتازة. تقدم انتيريرز تشكيلة متميزة لما يزيد عن 100 من أشهر المصنعين في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا. مثل مارينر (Mariner)، كورنيليو كابيليني (Cornelio Cappellini)، جيورجيو كولكشن (Giorgio Collection)، فاما (Fama)، ليكسينجتون (Lexington)، برنهاردت (Bernhardt)، مايكل اميني (Michael Amini)، ديكور-ريست (Décor-Rest)، ألف إيطاليا (Alf Italia)، نيكوليتي (Nicoletti)، برويهيل (Broyhill)، بول روبرت (Paul Robert)، كلاوسنر (Klaussner)، كوهر (Koher)، فيجومي (Fejomi)، سيفن سيدي (Seven Sedie)، سكابيني (Scappini).

لقد صنعت انتيريرز لنفسها اسماً لامعاً على مدى الأجيال المختلفة، وذلك من خلال تقديم تشكيلة حصرية من أرقى وأشهر العلامات التجارية في العالم، كما عملت على توسيع حضورها منذ إنشائها، حيث توسعت عملياتها لتشمل ستة معارض حول الدولة في دبي (أم هرير وجميرا) وأبوظبي والشارقة والعين ورأس الخيمة.

تمتلك الشركة استديو تصميم داخلي يتم فيه ابتكار تصاميم متميزة حسب متطلبات العميل وأسلوبه الشخصي. كما يستطيع العملاء إضفاء لمساتهم الشخصية على المفروشات والستائر وورق الجدران وأغطية الأسرة والوسائد. ويقوم قسم المشاريع في انتيريرز بتولي المشاريع الخاصة بالفلل والقصور والفنادق والمستشفيات والمدارس والشقق المفروشة وقاعات الاجتماعات والمطاعم.