“إبينيست ” تعرض حلولا مبتكرة في مجال الرعاية الصحية

23 يناير، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

لأول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة

خلال مهمة بي2بي

– كشف النقاب عن مقاربة جديدة للعلاج الكيميائي.

– عرض تقنيات رقمية لحلول العناية والرعاية الصحية.

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 21 يناير 2021 تقوم’’ إبينيست” الشركة  الفرنسية المتخصصة  في نشر البرمجيات الصحية والخبيرة في مجال تحسين بروتوكولات المستشفيات ومسارات رعاية المرضى خلال شهر فبراير من العام الجاري 2021، بزيارة  إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، تلتقي خلالها  بالمختصين في مجال الصحة والمستشفيات من أجل عرض أحدث التطورات التي تقدمها في هذا القطاع.

يذكر أن شركة ‘’إبينيست’’ قامت منذ العام 2013 ، بجمع خبراء  مدربين مختارين  لثلاثة مجالات من الخبرة  في حلول أنظمة معلومات ادارة الموارد البشرية (الاستشارات والتكامل) ، تطوير وتنفيذ التقنيات الجديدة والصحة الذكية.

وبعد سنوات من البحث والتطوير، وبنفس الشغف المكرس للجمع بين التكنولوجيا وتحسين نوعية حياة الناس ، أطلقت ‘’إبينيست’’  في السوق أول منتجاتها المتعلقة بالصحة الإلكترونية  والمعتمدة من ‘’الاتحاد الأوروبي’’ ، مما أدى إلى الاعتراف بجميع حلولها دوليًا من قبل مؤسسات الرعاية الصحية الكبرى مثل مستشفى ‘’فرانسوا باكليس’‘ ، و’’مستشفى كوتنتين العمومي’’ ، بالإضافة إلى شركاء أقوياء في مجال الأبحاث العامة ؛ ونخص بالذكر ‘’مختبر غرايك’’  التابع ‘’ للمركز الوطني الفرنسي للبحث العلمي’’.

من بين أهم المبتكرات التي سوف تعرض في دبي الشهر المقبل، نذكر ما يلي:

  • أوبتيما أونكو’’ ، حل برمجي يعمل على تحسين رحلة المريض العلاجية مع إراحة طاقم التمريض وتقليل الخسائر على جميع المستويات من خلال تحسين عملية رعاية المريض بأكملها. علما بأن أوبتيما أونكو حاصلة على وسم ‘’ الاتحاد الأوروبي’’ ومعتمدة من قبل ‘’ الهيئة الفرنسية العمومية العليا للرعاية الصحية’’.
  • بوابة بيوتوب ‘’، الحل الأمثل لتجاوز الحواجز بين المستشفيات والممارسين الطبيين الخواص والعيادات. إنها واجهة فريدة تسمح لجميع طاقم التمريض والطاقم الطبي المشاركين في رحلة المريض العلاجية والتي تعمل خارج مستشفى المريض، بالوصول بسرعة فائقة إلى ملفات المعلومات الكاملة بما في ذلك الوصفات الطبية، الصور الطبية عالية الدقة ونتائج فحوصات الدم وغيرها. جميع هذه البيانات متوفرة في الوقت الفعلي ضمن متطلبات أمان عالية جدًا وقابلية للتشغيل البيني.
  • مشروع ميدي باث ‘’(الفحص المجهري الرقمي في علم التشريح المرضي وعلم الخلايا) الذي يهدف إلى تطوير أدوات رقمية جديدة ، وتزويد أخصائيي علم الأمراض بالمساعدة (في تشخيص الأمراض الخطيرة والتنبؤ بها) لاكتشاف العناصر النادرة المطبقة على أنواع معينة من الأورام بالاعتماد على تقنية الذكاء الاصطناعي.

تعليقا على هذه الزيارة، قال إلياس بن منصور، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ‘’إبينيست’’:”

تتمثل مهمتنا في دعم المستشفيات في تحويل عملياتها وتحسينها، مع مراعاة راحة المريض وترشيد الوقت الطبي والأداء الاقتصادي الأفضل. بالإضافة إلى ذلك ، أدت شراكاتنا طويلة الأمد مع مؤسسات الرعاية الصحية الموقرة إلى ظهور أنماط جديدة من التعاون تؤدي إلى مزيد من الابتكار (الذكاء الإصطناعي ، و إنترنت الأشياء ، و التمحور حول المريض، وما إلى ذلك) وإلى المشاركة في بناء النظام البيئي الصحي المستقبلي “.

هذا، ويذكر أن شركة ‘’إبينيست’’ تشهد توسعا في انتشارها العالمي من فرنسا إلى كندا. ويأتي هذا الإطلاق في دولة الإمارات العربية المتحدة ، ليرسخ  وجود الشركة  في المنطقة بحلول العام 2023.

نبذة عن  ‘’إبينيست’’

لقد جمعت شركة ‘’إبينيست’’  التي تأسست في العام 2013 ، وولّدت من شغفنا بالابتكار الرقمي ، جمعت خبراء مدربين مختارين في ثلاثة مجالات من الخبرة في حلول أنظمة معلومات إدارة الموارد البشرية (الاستشارات والتكامل) ، تطوير وتنفيذ التقنيات الجديدة والصحة الذكية هنا في باريس، منذ عام 2013. يقع مقر ‘’إبينيست’’ في باريس – فرنسا ، بالإضافة إلى مكاتبنا في كاين – فرنسا ، تونس العاصمة – تونس ومونتريال – كندا.