13 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

سيزرز بلوواترز دبي تقدم عرض PLAY LIKE A CAESAR

دبي، 20 يناير 2021: تقدم سيزرز بلوواترز دبي الإقامة الفندقية التي تتيح للضيوف بانطلاق العام الجديد مع عدد من الأنشطة الترفيهية.

ويدعو عرض Play Like a Caesar الجديد العائلات والأحبة للاستمتاع بإقامة لمدة ثلاث ليالٍ في جناح من غرفتين أو ثلاث غرف في فندق سيزرز بالاس بلوواترز دبي، مع إمكانية الاختيار بين تذاكر دبي باركس آند ريزورتس أو ذا جرين بلانيت أو حديقة لاجونا المائية. ويمكن للعائلات أيضاً الاستفادة الكاملة من نادي Empire Club مع دخول غير محدود للضيوف من الأحبة الصغار. ويشمل العرض أيضاً وجبة الفطور في مطعم هيلز كيتشن للشيف غوردون رامزي، والاختيار بين تناول العشاء يومياً في مطعم زين واي أو هليز كيتشن

ومع وجود تذاكر يومية لحديقة لاجونا المائية، وذا جرين بلانيت، أول غابة استوائية في دبي، بالإضافة إلى دبي باركس آند ريزورتس، أكبر حديقة ترفيهية متكاملة في منطقة الأوسط، والتي تضم موشن جيت دبي وبوليوود باركس دبي وليجولاند دبي وحديقة ليجولاند المائية، يضمن هذا العرض الترفيه عن جميع أفراد الأسرة.

تبدأ الأسعار من 4203 دراهم لعرض Play Like a Caesar، والذي يشمل الإقامة لمدة ثلاث ليالٍ في جناح من غرفتين بفندق سيزرز بالاس بلوواترز دبي.

الشروط والأحكام

  • الحجز بين 4 يناير 2021 وحتى 25 مارس 2021.
  • الإقامة بين 11 يناير 2021 وحتى 25 مارس 2021.
  • العرض يخضع للتوافر عند الحجز.
  • يلزم إيداع مبلغ الإقامة بالكامل عند الحجز، غير قابل للاسترداد وغير قابل للإلغاء.
  • تذاكر المنتزه محدودة بالحد الأقصى للإشغال وسيصدرها الكونسيرج عند توفرها.
  • يجب استخدام تذاكر المنتزه أثناء الإقامة.
  • تخضع طلبات التذاكر الإضافية لسعر التجزئة.
  • سيتم توفير أنشطة نادي بما يتماشى مع ساعات عمل النادي.

لمحة عن ’سيزرز بلوواترز دبي‘

يعد ’سيزرز بلوواترز دبي‘ ثمرة التعاون المشترك بين ’سيزرز دبي‘ (ذ.م.م)، التابعة بشكل غير مباشر لشركة ’سيزرز إنترتينمنت‘، وشركة ’مراس‘. ويقع ’سيزرز بلوواترز دبي‘ في جزيرة ’بلوواترز‘ العصرية والعائلية من ’مراس‘، والتي تجمع بين حيوية الوجهة الشاطئية ورقي الحياة الحضرية، ويحيط بها ما يربو على 200 متجر ومطعم ومرفق ترفيه. وترتفع “عين دبي”، العجلة الترفيهية الأكبر في العالم، وسط ’بلوواترز‘ ويمكن مشاهدتها من كلا المنتجعين ومن الشقق على حدٍّ سواء. وتقع الجزيرة على مسافة قريبة من البر الرئيسي، ويمكن الوصول إليها من مشروع ’ذا بييتش‘ عبر جسر مشاة فوق مياه العربي. للحجز أو المزيد من المعلومات حول ’سيزرز بلوواترز دبي‘، يُرجى زيارة الموقع caesars.com/dubai.

لمحة حول شركة ’سيزرز إنترتينمنت‘

تعتبر ’سيزرز إنترتينمنت‘ واحدة من شركات الترفيه الأكثر تنوعاً في العالم وشركة الترفيه الأمريكية الأكثر تنوعاً جغرافياً. ونجحت الشركة منذ تأسيسها في رينو بولاية نيفادا 1937، بالنمو بفضل تطوير منتجعات جديدة وعمليات التوسع والاستحواذ، حيث تُشغّل محفظة فروعها الآن 49 منشأة في 13 ولاية أمريكية و5 دول. وتعمل منتجعات ’سيزرز إنترتينمنت‘ تحت اسم العلامات التجارية ’سيزرز‘ و’هاراز‘ و’هورس شو‘. كما تتضمن محفظتها مجموعة مرافق ’سيزرز إنترتينمنت المملكة المتحدة‘. وتركز الشركة على ترسيخ مفهوم الوفاء والقيمة مع زوارها عبر الجمع بين الفاخرة والمنتجات الممتازة والانتشار غير المسبوق، إلى جانب التميّز التشغيلي والريادة التقنية. وتلتزم الشركة بالاستدامة البيئية والحفاظ على الطاقة، وتدرك أهمية دورها تجاه المسؤولية البيئية والمجتمعية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: