26 فبراير، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

الفطيم لكزس تطلق الإصدار الذهبي من سيارة لكزس LX لعام 2021

الإصدار المحدود من سيارة LX570 سيُعرض في إطار الحملة الترويجية للعلامة في صالات عرض لكزس حتى الأسبوع الأول من شهر مارس

أعلنت شركة الفطيم لكزس عن إتاحة الإصدار الذهبي لعام 2021 من سيارة LX570 الرائدة ضمن فئتها للشراء أمام مجموعة حصرية من العملاء في الإمارات العربية المتحدة، وذلك تماشياً مع السجل الحافل لدولة الإمارات بتوفير العروض الفريدة والحصرية واحتفالاً ببداية العام الجديد. وتتميز سيارة LX 570 بأدائها القوي وتصميمها الجذاب، فضلاً عن قدرتها الفائقة على تجاوز أقسى ظروف القيادة بسلاسة تامة.

وتزهو سيارة LX570 بتصميم داخلي راقٍ وخمسة مقاعد ومساحة خلفية واسعة لتوضيب الأمتعة، كما تتميز بقدرة سحب استثنائية. وتضمن السيارة الفاخرة تجاوز كافة تحديات الطرق الوعرة بفضل أنظمتها المتطورة مثل نظام التحكم بالجر ونظام الاختيار المتعدد لتضاريس الطريق. ويعزز المحرك القوي ثماني الأسطوانات سعة 5.7 لتر أداء السيارة من خلال توليد عزم دوران يبلغ 54 كغ-متر عند سرعات دوران المحرك المنخفضة، في حين يزيد نظام نقل الحركة الأوتوماتيكي من ثمان سرعات وخزان الوقود سعة 138 لتر من متعة القيادة. وكما هو الحال مع إصدارَي LX سيجنتشر وبلاك لعام 2021 الصادران في نوفمبر الماضي، يأتي الإصدار الذهبي من السيارة بتصميم جديد للشبكة الأمامية ولمسات خاصة على المصد الأمامي والخلفي لزيادة الانسيابية، إلى جانب عجلات قياس 21 بوصة.

ويتألق التصميم الداخلي لسيارة LX 570 بمزايا ذكية ترتقي بمستويات الراحة والأمان والأناقة، إذ يمكن للسائق تعديل مقعده بعشر وضعيات مختلفة، كما تحتوي المقصورة الداخلية على شاشة أمامية وأخرى قياس 12.3 بوصة مع جهاز تحكم عن بعد يعمل باللمس ونظام ملاحة ثلاثي الأبعاد، بالإضافة إلى نظام صوت محيطي من مارك ليفنسن مع 19 مكبر صوت، إلى جانب نظام ترفيه للمقاعد الخلفية مزود بشاشات قياس 11.6 بوصة ويعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعي.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال سعد عبدالله، مدير علامة لكزس في شركة الفطيم السيارات: “لطالما كانت علامة لكزس مفضلةً عند الإماراتيين والوافدين على حد سواء، نظراً لما تتمتع به من جودة وفخامة استثنائيتين. وتنسجم إتاحة الإصدار الذهبي من سيارة LX570 الشهيرة للشراء مع مساعينا الهادفة إلى الارتقاء بسوية عروضنا وتقديم فرصة مميزة لعملائنا المخلصين بمناسبة العام الجديد. ويتميز هذا الإصدار الخاص بلون مميز وجذاب يتكامل بشكل مثالي مع التصميم الخارجي الجريء والفخامة ومستويات الراحة الأفضل ضمن فئتها التي توفرها سيارة LX570”.

يمكنكم زيارة إحدى صالات عرض سيارات الفطيم لكزس الموضحة في الجدول أدناه لشراء إحدى السيارات الاستثنائية اليوم:

التاريخالموقع
10 – 16 ينايردبي فستيفال سيتي
17- 23 ينايرالشارقة
24 – 30 ينايرشارع الشيخ زايد
1 – 6 فبرايرعجمان
7 – 13 فبرايررأس الخيمة
14 – 20 فبرايرالفجيرة
21 – 27 فبرايرمجمّع دبي للاستثمار
28 فبراير – 6 مارسالعين

لمحة حول,

تمكَّنَت شركة لكزس، منذ إطلاقها عام 1989، من اكتساب شهرة عالمية مرموقة نظراً لما توفره من منتجات عالية الجودة وخدمات عملاء مثالية؛ تماشياً مع مفهوم أوموتيناشي الذي يعكس تقاليد الضيافة اليابانية الأصيلة. وتبرز مكانة لكزس الرائدة في مجال المركبات الهجينة الفاخرة محلياً وعالمياً. وتقدم أكبر مجموعة من السيارات الكهربائية الهجينة، التي تنفرد بعدد من المزايا مقارنةً بمحركات السيارات التقليدية، مثل الأداء العالي وكفاءة استهلاك الوقود لا مثيل لها وتقليل الانبعاثات الكربونية والحد من الضوضاء والتسارع الفوري.

وفي الإمارات، تعتبر الفطيم للسيارات الموزّع الحصري لسيارات لكزس، وتتمتع بشبكة قوية من صالات العرض ومراكز الخدمة في جميع أنحاء الإمارات السبع.

وتتضمن تشكيلة سيارات السيدان كلاً من: آي إس، وإي إس، وإي إس هايبرد، وجي إس، وجي إس هايبرد، وإل إس، وإل إس هايبرد؛ بينما تتضمن تشكيلة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات كلاً من يو إكس، وإن إكس، وآر إكس وآر إكس هايبرد، وجي إكس، وإل إكس. وتشمل سيارات الكوبيه: آر سي، وإل سي، وإل سي هايبرد، وتتضمن قائمة السيارات عالية الأداء من الطراز إف كلاً من آر سي إف، وجي إس إف.

كما تضم الفطيم لكزس إنترسكت باي لكزس، وهي عبارة عن مساحة فاخرة في مركز دبي المالي العالمي، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات والمشروبات المصنوعة يدوياً، والتواصل مع الأشخاص ذوي التفكير المماثل والاستمتاع بأسلوب حياة لكزس المتميز.

لمحة حول مجموعة السيارات في الفطيم:

تعد مجموعة السيارات في الفطيم واحدة من أربعة أقسام رئيسية لمجموعة الفطيم التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، وهي مجموعة من الشركات المتخصصة بالسيارات، وتوفر عدداً من خدمات السيارات وعلاماتها التجارية الأكثر شهرة في العالم.

وتنشط المجموعة، التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، في 10 دول ضمن منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، وتحظى بدعم حوالي 9 آلاف شريك، وتتنوع خدماتها بين توزيع السيارات الجديدة والمستعملة، والتصنيع، والتأجير، والخدمات اللوجستية وخدمات ما بعد البيع.

وتقدم المجموعة خدمات تبدأ بسيارات الركاب وصولاً إلى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والسيارات التجارية، والمعدات الصناعية والإنشائية، والدراجات النارية. وتوفر مجموعة السيارات في الفطيم تجربة متكاملة تركز على العملاء لسائقي السيارات ومشغلي الأساطيل والمقاولين على حد سواء، وتسعى لتبوء مكانة رائدة في مجال حلول النقل المصممة خصيصاً.

نبذة عن مجموعة الفطيم:

تعد مجموعة الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى أهم شركات الأعمال الإقليمية الأكثر تنوعاً ومواكبة للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتوظف الفطيم أكثر من 42,000 شخص في خمسة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة والعناية الصحية، وتدير الفطيم قطاعات أعمالها في 25 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد على 200 من أفضل لعلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً راسخة في مجال خدمة العملاء، تمكنت مجموعة الفطيم من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات والنشاطات المختلفة.

كما تتابع الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التمسك بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة.

%d مدونون معجبون بهذه: