25 فبراير، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

تألقي مع مستحضرات تجميل وايكونWYCON Cosmetics- –

وساهمي في حماية حقوق الحيوانات – حصريًا في متاجر لايف ستايل

**اكتشفي الجودة الفائقة لمنتجات العلامة التجارية الإيطالية وايكون كوزمتيكس واحصلي عليها بسهولة لإطلالة رائعة في موسم الاحتفالات والعطلات**

تبحثين عن مستحضرات تجميل فائقة الجودة بأسعار مناسبة ولا تستخدم مستخلصات الحيوانات ولا يتم تجربة منتجاتها على الحيوانات؟ مستحضرات تجميل وايكون الإيطالية هي ما تبحثين عنه. مبتكرة بإلهام من الروح الإيطالية الفريدة في الجمال والموضة، وايكون علامة تجارية إيطالية لمستحضرات التجميل فائقة الجودة ومناسبة الأسعار ولا تستخدم الحيوانات في منتجاتها على الإطلاق، كما أنها تناسب كل الأعمار ودرجات البشرة المختلفة لتمنحها إطلالة جريئة ومختلفة. الآن منتجات وايكون متوفرة حصريًا في متاجر لايف ستايل في المنطقة.

تتنوع منتجات وايكون لترضي عاشقات الجمال والمكياج من جميع الأذواق. يمكنك الاختيار من مجموعة مختلفة من أحمر الشفاه وظلال العيون ومنتجات أساس المكياج الخفيفة ومنتجات إضاءة البشرة لتدللي نفسك وصديقاتك في موسم تبادل الهدايا. إليك بعض أفضل اختيارات وايكون لتتألقي في استقبال العام الجديد.

باليتات المكياج من وايكون كوزمتيكس

باليتات المكياج الأنيقة من الهدايا المثالية التي يعشقها الجميع. تقدم لك وايكون باليتات ظلال العيون بالألوان الغنية اللامعة والملمس الحريري، وكذلك باليتات الهالايتر لتحددي ملامح وجهك الجذابة بتغطية فائقة تمنحك إطلالة أحلامك.

السعر: 115 درهم إماراتي

باقات الهدايا من مستحضرات تجميل وايكون كوزمتيكس

هداياك مثالية وتسعد صاحباتها كما ترغبين! اختاري من الباقات الثلاثية الرائعة التي تتضمن البرايمر والبودرة والفرشاة العريضة على شكل المروحة لمكياج وجه خالي من العيوب، ويمكنك اختيار باقة الفرشاة والبلاشر العملية والأنيقة من أجل احتفالات مبهجة.

السعر: يبدأ من 100 درهم إماراتي

البرونزر من وايكون كوزمتيكس

تحلم الكثيرات بتلك الإطلالة البرونزية المتوهجة التي تخطف الأنظار. احصلي عليها مع برونزر الإضاءة من وايكون بلون وملمس غني وناعم كالحرير لتحصلي على تلك الإطلالة الندية (الديوي) التي تبحثين عنها. ونذكرك أن منتجات وايكون لا يتم تجربتها على الحيوانات على الإطلاق.

السعر: 85 درهم إماراتي

سائل أساس المكياج من وايكون كوزمتيكس

تفردي بإطلالة مكياجك هذا الموسم مع سائل أساس المكياج المخملي من وايكون الذي يمنحك الأساس المثالي الذي تبدو معه بشرتك حريرية بتغطية كاملة وبإطلالة طبيعية غير متكلفة.

السعر: 99 درهم إماراتي

أحمر الشفاه غير اللامع المرطب عالي الكثافة من وايكو كوزمتيكس

عادة ما تتسبب أنواع أحمر الشفاه غير اللامعة (المات) في جفاف البشرة وتشققها، ولكن مع أحمر الشفاه المات من وايكون المطور بتركيبة مبتكرة من الأصباغ الغنية ومضادات الأكسدة مثل فيتامين E وزيت الزيتون وزيت الجوجوبا، ستحصلين على شفاه مرطبة طوال اليوم! يمكنك الاختيار من مجموعة من الدرجات الغنية بالحياة مثل هولي بيري، روز وود، لولي بوب ريد لابتسامة الثقة والجمال في موسم الاحتفالات المبهج.

السعر: 45 درهم إماراتي

عن لايف ستايل

تأسّست العلامة التجارية لايف ستايل لتجعل من احتياجات المرأة ورغباتها في المنطقة العربية والشرق الأوسط أولوية قصوي، وتقدّم للمرأة كل ما هو جديد وعصري من العلامات التجارية المتخصّصة والمفضّلة في مجالات الجمال والعناية، وديكور ومعطّرات المنزل، وأحدث الإكسسوارات، وأفكار الهدايا المبتكرة، لتمنحها أسلوب حياة فريد بلسمة شخصية ترضى عنها وتستمتع بالحياة معها.

من خلال مجموعة منتقاة لا تضاهى من المنتجات الأكثر رقيًا وأناقة، يقدم لايف ستايل وجهة التسوق الأولى والشاملة لعشاق التميز والتفرّد. يمنح لايف ستايل عملاءه فرصة الاختيار من المتجر مباشرة أو من خلال الشراء الإلكتروني، ويقدّم العديد من العلامات التجارية العالمية الرائدة وعلى رأسها العلامتين الشهيرتين ’أدور‘ و’ساشا‘.

من خلال 173 متجر عبر الشرق الأوسط، وفريق عمل يضم 2.500 من العاملين الذين يتمتعون بالخبرة والمهارة لخدمة العملاء في مساحة تمتد إلى أكثر من 1,00,000 قدم مربع هي مساحة متاجرها، أصبح لايف ستايل اسم لامع في عالم التسوق العصري يزداد توهجًا كل يوم.

لايف ستايل هي جزء من مجموعة لاند مارك لتجارة التجزئة.

%d مدونون معجبون بهذه: