برايم فيوز يدعو للمشاركة في مسابقة التصميم بشغف

21 يناير، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

برايم فيوز يدعو رواد التصميم الداخلي للمشاركة في مسابقة التصميم بشغف للفوز بجائزة 10 آلاف درهم إماراتي

  • فريق عمل المشروع السكني العصري من بريسكوت للتطوير العقاري في قلب منطقة ميدان أفنيو مسابقة “التصميم بشغف” للتصميم الداخلي.
  • منظمو المسابقة يدعون خبراء التصميم لتقديم تصاميم لديكورات الشقق ذات غرفة النوم الواحدة في برايم فيوز بميزانية تبلغ 50 ألف درهم إماراتي للفوز بجائزة نقدية قدرها 10 آلاف درهم إماراتي والكثير من الإضافية. يمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات عبر الرابط.

يدعو فريق عمل برايم فيوز من بريسكوت للتطوير العقاري أصحاب المواهب المتميزة الشغوفين بمجال التصميم الداخلي للمشاركة في مسابقة “التصميم بشغف” الفريدة. ويوفر برايم فيوز، المشروع السكني العصري الواقع في قلب منطقة ميدان أفنيو، نوعاً جديداً من أنماط الحياة العصرية في ، حيث يحتوي على التجهيزات الداخلية، ويوفر إطلالات خلابة على برج خليفة وأفق منطقة وسط مدينة ، فضلاً عن واسعة من المرافق المذهلة والكثير من الأخرى.

ويتعين على الراغبين بالمشاركة في مسابقة “التصميم بشغف” تقديم تصاميم لديكورات الشقق ذات غرفة النوم الواحدة في مشروع برايم فيوز، ضمن ميزانية لا تتعدى 50 ألف درهم إماراتي. ويمكن للمشاركين استخدام أدوات التصميم الرقمية أو تقديم رسومات ورقية للتصاميم، رغبة من فريق عمل برايم فيوز منح المشاركين حرية التعبير عبر الوسائط التي تناسب إبداعاتهم.

وبالإضافة إلى الفوز بجائزة نقدية بقيمة 10 آلاف درهم إماراتي، ستتاح الفرصة أمام الفائز بالمسابقة لمشاهدة مفهوم التصميم الداخلي الخاص به على أرض الواقع في إحدى الشقق ذات غرفة النوم الواحدة المخصصة للعرض في مشروع برايم فيوز. كما سيتم إدراج اسم الفائز ضمن قائمة المورّدين المفضلين للمشروع، وستتاح له فرصة بيع خدماته الخاصة بالتصميم الداخلي إلى عملاء بريسكوت الحصريين في برايم فيوز.

ويتيح مشروع برايم فيوز لسكانه فرصة العيش وسط مجتمع ينبض بالحياة بفضل موقعه المتميز على مقربة من مضمار السباق وفندق الميدان الشهير عالمياً، مع رائعة على منطقة ميدان أفنيو والأفق المذهل لمدينة . كما يمكن لسكان المشروع استكشاف عدد من أفضل مطاعم الهواء الطلق في المدينة، بالإضافة إلى المقاهي والمحلات التجارية ومتاجر التجزئة الفاخرة ومتاجر السوبرماركت وغيرها الكثير.

Related posts