فرصة الدخول إلى عالم تصنيع الأحذية خلال مهرجان دبي للتسوق

20 يناير، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

فعالية شوتوبيا تقدم لسكان دبي وزوارها فرصة الدخول إلى عالم تصنيع الأحذية خلال مهرجان دبي للتسوق

عشاق اقتناء الأحذية سيكونون على موعد مع فعالية شوتوبيار التي تستضيفها منصة عرض الأزياء في دبي مول خلال مهرجان دبي للتسوق، وذلك من يوم 21 وحتى 30 يناير. وتسلط شوتوبيا الضوء على مكانة دبي كوجهة عالمية للتسوق والحصول على أحدث إصدارات الأحذية من قبل المصممين العالميين.

وجرى تصميم فعالية شوتوبيا التي تنظمها دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة” بالتعاون مع دبي مول، لعشاق اقتناء الأحذية بهدف الاحتفاء بالتصاميم المبتكرة للأحذية العصرية.

وتقدم الفعالية برنامجاً كاملاً من جلسات شوتوبيا الحوارية التي تضم عشاق الصناعة والخبراء الذين يناقشون توجهات الأحذية القادمة في موسم ربيع وصيف 2021، وأحدث أفكار الموضة بالإضافة إلى تسليط الضوء على أهداف الاستدامة في هذه الصناعة.

وستشمل الفعالية أيضاً إطلاق أحذية جديدة من قبل العلامات التجارية الشهيرة مثل جيمي تشو، ومعرض تشكيلات الأحذية الحصرية برعاية الخبراء والشخصيات المؤثرة في مجال الأحذية، بالإضافة إلى ورش عمل لمحبي اقتناء الأحذية في متاجر التجزئة الرئيسية بدبي مول، بما في ذلك أمريكان راغ وبلومينغديلز.

ويمكن للزوار المشاركة في جلسات لاختيار مواصفات الأحذية الخاصة مع تجارب فريدة من نوعها تلبي جميع المتطلبات والمناسبات بما في ذلك بينت سبلاش وكاليغرافي وفلاورز وكارتونز وغيرها الكثير. ويمكن للزوار الذين ينفقون 350 درهماً فأكثر اختيار مواصفات أحذيتهم الخاصة مجاناً والاختيار من بين تشكيلة واسعة من الزخارف لإضافة المزيد من الأناقة إلى الأحذية.

وتقدم منطقة تصميم حذاء الأحلام لزوارها فرصة صنع زوج خاص إضافي من الأحذية وفقاً لمتطلباتهم الخاصة، حيث يمكن للمشاركين الذين ينشرون صوراً لأحذيتهم الفريدة على إنستجرام الفوز بزوج إضافي من الأحذية.

ويمكن للمتسوقين الذين ينفقون 350 درهماً فأكثر في شوتوبيا الحصول على فرصة الفوز بزوج من الأحذية الرائعة من خلال آلة التقاط الأحذية التي تعمل بدون تلامس.

وتقدم فعالية Slip into Your Shoes لعشاق اقتناء الأحذية فرصة تجربة أحدث الأشكال والأنماط من خلال تنزيل رمز الاستجابة السريع QR. وتستمر متعة التكنولوجيا المتطورة من خلال تجربة طباعة الأحذية ثلاثية الأبعاد التي تستخدم أحدث تقنيات الحاسوب لصناعة زوج فريد من نعال الأحذية بأكثر الطرق المبتكرة.

ويمكن لسكان دبي وزوارها الاستمتاع بلحظات رائعة وفرص مميزة لالتقاط الصور على إنستجرام في مختلف أنحاء دبي مول، بينما يحظى المتسوقون بفرصة مذهلة لمضاعفة أميال سكاي واردز طيران الإمارات الخاصة بهم من خلال عرض تسوق واربح.

وتعد شوتوبيا جزءاً من مجموعة متنوعة من فعاليات التجزئة والترفيه في مهرجان دبي للتسوق الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وتقدم الفعالية لعشاق اقتناء الأحذية فرصة التسوق ومعرفة المزيد عن هذا الجانب الرائع من صناعة الأزياء.

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضاً على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر.  ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة:

تتولى مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مسؤولية تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.