مهرجان دبي للتسوق يقدم عروض إقامة مميزة في دبي

20 يناير، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

يقدم مهرجان دبي للتسوق العديد من عروض الإقامة الحصرية ضمن مجموعة من أفضل الفنادق والوجهات الشاطئية الفاخرة لمنح سكان دبي وزوارها فرصة الاستمتاع بأجواء الطقس المثالي حتى نهاية المهرجان في 30 يناير. ويتميز شتاء دبي بطقسٍ مثالي للفعاليات والنشاطات والتقاط أجمل الصور، إلى جانب العديد من العروض الترويجية وعروض الترفيه والتسلية التي يقدمها مهرجان دبي للتسوق.

وتقدم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الجهة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق، مجموعة من أفضل العروض التي تتيح لسكان دبي وزوارها تجارب تسوق استثنائية وقضاء أجمل السهرات مع العائلة والأصدقاء في الفندق الذي يختارونه.

يقدم فندق وأجنحة ريكسوس النخلة عرضاً خاصاً للعناية الشخصية للاسترخاء بعد يومٍ طويلٍ من التسوق والاستمتاع بجلسة تجديد النشاط. ويتضمن العرض تخفيضات بنسبة 25 بالمئة على أسعار الإقامة الشاملة، وجلسة علاجية للجسم لمدة 30 دقيقة مجانية للشخص الواحد خلال فترة الإقامة، إلى جانب تخفيضات بنسبة 20 بالمئة على كافة الجلسات العلاجية طوال فترة الإقامة.

ويقدم فندق موفنبيك جميرا بيتش عرض أفضل سعر متاح للغرفة ليمنح العائلات والأزواج عطلة شاطئية سعيدة يمكنهم خلالها الاستمتاع بالأجواء المميزة في جميرا بيتش ريزيدنس ودبي مارينا، إلى جانب وجبة فطور مجانية لشخصين يومياً ووجبة عشاء مجانية في الهواء الطلق يقدمها مطعم ذا توك في الفندق. ويمتاز الفندق الفاخر بموقعه الذي يتيح إطلالاتٍ رائعة على عروض طائرات الدرون خلال مهرجان دبي للتسوق والتي تضيء سماء منطقة ذا بيتش المقابلة لمشروع جميرا بيتش ريزيدنس وبلوواترز.

ويعدّ فندق كانوبي باي هيلتون دبي السيف خياراً مثالياً للراغبين باكتشاف سوق مهرجان دبي للتسوق في السيف المقدم من شركة الفوعة والتعرّف على دبي القديمة. ويدعو الفندق الفاخر الذواقة لتناول أشهى المأكولات البحرية المتوسطية التقليدية والأطباق العالمية في مطعم سكافوس، ويقدم لهم وجبة برانش يوم الجمعة مجانية لتكون البداية المميزة لعطلة نهاية أسبوع مليئة بتجارب التسوق ومشاهدة المعالم السياحية واستكشاف سوق مهرجان دبي للتسوق في السيف المقدم من شركة الفوعة. كما يستضيف السوق أيضاً العديد من عروض الألعاب النارية الرائعة خلال عطلة نهاية الأسبوع طوال فترة المهرجان.

ومن جهتها، تقدم الحبتور سيتي العديد من العروض المميزة في ثلاثة من أشهر الفنادق في المدينة وهي هيلتون دبي الحبتور سيتي وفي هوتل كوريو كوليكشن وحبتور بالاس دبي، فنادق ومنتجعات إل إكس آر. وتضمن العروض تخفيضات بنسبة 40 بالمئة على الإقامة في هذه الوجهات خلال مهرجان دبي للتسوق. ويحصل الضيوف عند الإقامة لمدة ثلاث ليالٍ على إقامة مجانية لليلة واحدة مما يتيح لهم توفير 33 بالمئة، فيما يحصل الضيوف عند الإقامة لمدة خمس ليالٍ على إقامة مجانية لمدة ليلتين وتوفير 40 بالمئة. يطبق العرض على حجوزات الغرف والأجنحة ويتضمن وجبة فطور مجانية يومياً. وبفضل الموقع الاستراتيجي لهذه الوجهات، يمكن للضيوف الوصول بسهولة إلى دبي مول أو مول الإمارات واستكشاف العروض والتخفيضات المذهلة التي يقدمها مهرجان دبي للتسوق.

ويقدم أتلانتس النخلة لزواره من العائلات والأزواج تخفيضات على حجوزات الإقامة والفطور، مع إمكانية الدخول مجاناً إلى مدينة أكوافنتشر المائية الشهيرة في الفندق وحوض ذا لوست تشامبرز المائي. كما يمكن للضيوف الاختيار بين مجموعة من المطاعم المميزة، والعديد من الأنشطة الخاصة بالعائلات مثل تجارب الغوص وزيارة خليج الدلافين، والإقامة بأحد أجنحة الفندق المذهلة تحت الماء.

ويقدم منتجع وسبا لو رويال مريديان بيتش، أحد وجهات الإقامة المفضلة في دبي وخاصةً للعائلات، عرضاً لا ينبغي تفويته خلال مهرجان دبي للتسوق. ويتضمن العرض إقامة لمدة ليلة واحدة مع وجبة فطور مجانية يومياً في براسيري 2.0، إلى جانب وجبة عشاء مجانية في أحد مطاعم الفندق الحائزة على جوائز وتخفيضات بنسبة 25 بالمئة على كافة المأكولات والمشروبات.

ومن جهته، يقدم بلازو فيرساتشي دبي في جداف ووترفرونت تخفيضات بنسبة 20 بالمئة على أفضل أسعار الغرف والأجنحة الفاخرة المتاحة والمصممة خصيصاً من فيرساتشي، إلى جانب وجبة فطور يومياً في جياردينو وتخفيضات بنسبة 20 بالمئة على كافة المأكولات والمشروبات في وجهاتٍ مختارة، بالإضافة إلى قسيمة بقيمة 150 درهم إماراتي يمكن إنفاقها على علاجات السبا وإمكانية تسجيل خروج متأخر حتى الساعة 2 ظهراً وترقية الغرفة إلى الفئة الأعلى تبعاً للتوافر. كما يقدم دبي فستيفال سيتي مول القريب باقة واسعة من العروض المميزة مع سوق في الهواء الطلق وعروض تخيّل المذهلة.

وتقدم فنادق ومنتجعات فيدا لضيوفها تخفيضات بنسبة 20 بالمئة على عروض الإقامة خلال مهرجان دبي للتسوق، ويحصل الزوار على قسيمة تسوق من إعمار بقيمة 100 درهم إماراتي عن كل ليلة إقامة مع إمكانية الدخول مجاناً إلى دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية وزيارة فيرتشوال رياليتي بارك في دبي مول. وتشمل الفنادق المشاركة في العرض كلاً من فيدا وسط مدينة دبي ومنزل وسط مدينة دبيوفيدا تلال الإمارات.

ويقدم فندق كراون بلازا في شارع الشيخ زايد لزواره أسعاراً خاصة للغرف مع وجبة فطور وعشاء مجانية، إلى جانب إمكانية ترقية الغرفة وقسيمة تخفيضات بنسبة 25 بالمئة يمكن استخدامها في العديد من وجهات الترفيه في دبي مول خلال مهرجان دبي للتسوق. ويمكن لضيوف الفندق الاستمتاع بأشهى الأطباق مجاناً في مطاعم هارفسترز أو واغاماما والاستفادة من فرصة التوفير هذه لزيارة منصة المراقبة آت ذا توب في برج خليفة وبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية واي كارت وفيرتشوال رياليتي بارك وكيدزانيا-دبي وحلبة دبي للتزلج على الجليد.

ويقدم إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي لضيوفه خلال مهرجان دبي للتسوق قسيمة بقيمة 400 درهم إماراتي يمكن إنفاقها في دبي فستيفال سيتي مول عن كل ليلة إقامة مع وجبة فطور مجانية في مطعم أنيس وتخفيضات تصل إلى 30 بالمئة على المأكولات والمشروبات ليتيح لهم الاستمتاع بالإقامة الفاخرة وتجارب التسوق المميزة. ويمتاز الفندق بوجوده بالقرب من دبي فستيفال سيتي مول، حيث يمكن للنزلاء زيارة أكثر من 400 متجر ومنفذ للبيع على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام.

ويعدّ فندق ليمون تري على شارع الوصل خياراً مثالياً للزوار والمقيمين الذين يبحثون عن إقامة بتكلفة مقبولة بالقرب من لا مير، التي تستضيف حفلات حية لفنانين وعروض ألعاب نارية في عطلات نهاية الأسبوع طوال فترة مهرجان دبي للتسوق. ويقدم فندق الثلاث نجوم عرضاً رائعاً يتضمن تخفيضات بنسبة 25 بالمئة على أفضل أسعار الغرف، إلى جانب وجبة فطور وتخفيضات بنسبة 20 بالمئة على المأكولات والمشروبات.

ويشكّل كوين إليزابيث 2 خياراً مميزاً للضيوف، حيث يرسو اليخت الرسمي السابق للعائلة البريطانية المالكة حالياً في ميناء راشد كفندق عائم من فئة الأربع نجوم ويقدم لزواره وجبة فطور مجانية وتخفيضات بنسبة 30 بالمئة على المأكولات والمشروبات، إلى جانب بطاقات لزيارة ذا جرين بلانت في سيتي ووك أو بطاقات لزيارة روكسي سينما لشخصين طوال فترة مهرجان دبي للتسوق.

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضاً على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة:

تتولى مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مسؤولية تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.