13 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

المشاركة في حملة مهرجان دبي للتسوق 2021

ما بعد البيع في تتيح الفرصة لعملائها للمشاركة في مهرجان 2021

تفخر ، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات وإنفينيتي ورينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، بالكشف عن حملتها السنوية التي تطلقها لعملائها بالتزامن مع مهرجان ، وإتاحة فرص الفوز لهم في بداية العام الجديد 2021.

وتقدم العربية للسيارات لعملائها قسيمة سحب واحدة في مهرجان دبي للتسوق، مقابل كل 1,500 درهم يتم إنفاقها في مراكز الخدمة، مقابل أعمال الصيانة أو التصليح لسيارات إنفينيتي أو أو رينو، أو شراء أي من القيمة أو الإكسسوارات أو عقود الخدمة خلال الفترة من 28 ديسمبر 2020 و 30 يناير 2021. وتجرى السحوبات يوميًا طوال المهرجان، مع فرصة الفوز بسيارة نيسان كل يوم، ونيسان باترول كل أسبوع، إضافة إلى العديد من الجوائز الذهبية والنقدية.

وتدعو الشركة جميع مالكي سيارات نيسان وإنفينيتي ورينو للمشاركة في هذا السحب الذي صمم لضمان فوزهم في الحالتين، حيث يحصلون في المقام الأول على الخدمة المميزة والمرموقة لسياراتهم، كما يحظون أيضًا بفرص للفوز بسيارة “نيسان باترول 2020” أو “باثفايندر” أو “أكس تريل” أو ” Kicks ” أو “سنترا” أو “ميكرا”، والعديد من الجوائز الرائعة والقيّمة الأخرى خلال المهرجان.

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري

لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة تحصل على دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها سابقا نيسان في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات : 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • الصيانه يعمل 24 ساعة يوميًا في رأس الخور بدبي.
  • الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة OHSAS 18001

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: