15 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

عرض المقيمين في الإمارات في ماندارين أورينتال جميرا، دبي

عرض المقيمين في المتحدة في ماندارين أورينتال جميرا، دبي

سواء كان الضيوف يبحثون عن ملاذ رومانسي مع أحبائهم، أو إقامة عائلية في نهاية ، أو ملاذًا صحيًا لتجديد النشاط، ماندارين أورينتال جميرا، دبي سعرًا حصريًا للإقامة في المتحدة للضيوف للاستمتاع بخصم يصل إلى 20٪ عند حجز إقامتهم التالية في المنتجع الفاخر على شاطئ البحر.

يطل فندق ماندارين أورينتال جميرا، دبي على المياه النقية للخليج العربي وأفق دبي المتلألئ، وهو وجهة مذهلة في بيئة شاطئية. توفر الغرف والأجنحة الأنيقة في المنتجع مساحة وفيرة، وتجمع بين الديكور المعاصر والإطلالات الرائعة، مع ستة مواقع رائعة بما في ذلك مطعمان مميزان: تاشكا من قبل الشيف البرتغالي الشهير جوزيه أفيليز ونتسو، على طراز ورياكى مطعم ستيك هاوس ياباني للشيف الأسترالي روس شونهان.

يسري عرض المقيمين في الإمارات العربية المتحدة حتى 20 مارس 2021،

نبذة عن ماندارين أورينتال جميرا، دبي

تقع غرف وأجنحة المنتجع الأنيقة في أحد أرقى الأحياء في دبي، وتوفّر مساحةً واسعةً تجمع بين الديكور المعاصر والتكنولوجيا المرتكزة على حاجات الضيف والإطلالات المذهلة. هذا ويضمّ المنتجع 6 مطاعم واستراحات رائعة بما في ذلك مطعمين مميّزين أُنشئا خصيصاً للمنتجع. يحتضن فندق ماندارين أورينتال جميرا في دبي أيضاً سبا حديثاً يفترش مساحة 2000 متر مربع،

بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية حديث ونادٍ للأطفال، فيُعدّ إضافةً على المشهد الفندقي الفخم في المنطقة. هذا ويُعتبر المنتجع مثالياً للمسافرين من رجال والسياح على حد سواء بفضل موقعه الفريد وسهولة الوصول منه إلى كل من مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي. كما أنّه يتفرّد بموقعه كأقرب منتجع شاطئي إلى كل من داون تاون دبي والمناطق المالية والتجارية.

نبذة عن ماندارين أورينتال

ماندارين أورينتال الحاصدة للجوائز هي الجهة المالكة والمشغلة لمجموعة من الفنادق والمنتجعات والمساكن الفاخرة . ما لبثت أن نجحت تلك ذات الأصول الآسيوية في النمو لتصبح اسماً تجارياً عالمياً، فبلغ عدد المنشآت التي تديرها اليوم 33 فندقاً وسبعة مساكن في 23 بلداً ومنطقة، وتعكس كل منشأة فندقية منها التراث الشرقي العريق للمجموعة إلى جانب روح المكان. يوجد لدى ماندارين أورينتال عددٌ من المشاريع القوية لفنادق ومنتجعات تحت الإنشاء. ماندارين أورينتال هو عضو في مجموعة جاردين ماثيسون.

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: