25 فبراير، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

ليلة السادة الراقية في هاكاسان أبوظبي قصر الإمارات

يسر هاكاسان أبوظبي ، المطعم الكانتوني الشهير في العاصمة ، بالإعلان عن عودة الليلة الخاصة بالرجال تحت عنوان “ليلة السادة” “ليلة السادة” الفاخرة والأنيقة. وخلال هذه الأمسية، سيتمكن الضيوف من الاسترخاء على التراس بإطلالته على مناظر الأفق المتلألئ للعاصمة أبوظبي ، والاستمتاع بضيافة هاكاسان ومأكولاته الأصيلة، والإختيار بين أفخر أنواع السيجار الكوبي “آب مان مغنوم 45″ و”الكوبي المحضر”.

بالإضافة إلى ذلك ، سيحظى السادة بفرصة مشاهدة منصة عرض مخصصة للأقمشة الحصرية وأجود أنواع الملابس الرجالية المصممة حسب الطلب والتعرف على دار الخياطة الحرفية “بيسبوك إيطاليا” ، العلامة التجارية المتخصصة في ابتكار أفخر البدلات الرجالية.  اقترن اسم “بيسبوك إيطاليا” عالمياً بالملابس الرجالية الفاخرة. وخدمة تفصيل الملابس حسب الطلب ، وتستخدم لذلك أفخر أنواع الأقمشة من أرقى بيوت الأزياء الإيطالية التي يتم خياطتها في نابولي، تجعلها مثالية الاحتفالات الرسمية والعمل والمناسبات الاجتماعية.

تبدأ الأمسية عند الساعة 7 مساءً وتستمر حتى وقت متأخر، ما يعدّ مناسبة مثالية كي يلتقي الرواد أصدقاءهم ضمن أجواء ساحرة وجذابة. وبعد النجاح الباهر “ليلة للسادة” السابقة والتي كانت مفعمة بالألفة والعروض المميزة لأرقى العلامات التجارية المحلية، ستتجدد هذه المناسبة الحصرية التي لا تفوّت في أكثر الأماكن روعة في أبوظبي كل ليلة خميس خلال شهر يناير.

ليلة السادة لدى هاكاسان أبوظبي
الزمان: الخميس 7 يناير، من الساعة 07:00 مساءً حتى وقت متأخر
المكان: تراس هاكاسان، قصر الإمارات
التفاصيل: مشروب ترحيبي وسيجار كوبي

الإخيار بين سيجار “آب مان مغنوم 45” و سيجار “الكوبي المحضر”.
السعر: 288 درهماً إماراتياً

هاكاسان أبو ظبي داخل قصر الإمارات أبوظبي

حول ’مجموعة هاكاسان‘

’مجموعة هاكاسان‘ هي شركة عالمية متخصصة بالترفيه والمطاعم والحياة الليلية والضيافة، وتتوزع منشآتها في أنحاء مختلفة من الولايات المتحدة، وأوروبا، والشرق الأوسط، وآسيا، وأفريقيا. وقد سميت المجموعة تيمناً بإسم المطعم الحائز على نجمة ميشلان، والذي أرسى المعيار رفيع المستوى الذي تستند إليه كافة العلامات التجارية المتنوعة المشمولة بمحفظة المجموعة. وتتمحور فلسفة ’هاكاسان‘ حول الارتقاء بالعلامات التجارية إلى مستويات جديدة في مجالات المطاعم، والحياة الليلية، والأنشطة النهارية، ومفاهيم الفنادق (التي تعتزم المجموعة افتتاحها عمّا قريب)، لتجعل منها أسماء رائدة في مضمار الضيافة الفاخرة عبر التركيز على تقديم خدمات وتصاميم وابتكارات وتجارب منقطعة النظير، وتتضمن محفظة مطاعم المجموعة علامة مطعم ’هاكاسان‘ بفروعه الـ12 حول العالم، إلى جانب علامات ’لينج لينج‘ و’ياواتشا‘، و’ساكيه نو هانا‘، و’هيرينجبون‘، و’سيرساكر‘. أما علامات النوادي الليلية المندرجة في محفظة المجموعة، فهي ’هاكاسان‘، و’أومنيا‘، و’جيويل‘، و’ون أوك نايت كلوب‘، بينما تشمل العلامات النهارية ’ويت ريبابليك، و’ليكويد‘، و’أومنيا‘ و’بير‘.

نبذة عن مطعم هاكاسان

تأسست سلسلة مطاعم ’هاكاسان‘ في لندن عام 2001، وتضم حالياً 12 مطعماً حول العالم تتوزّع في كلٍ من الولايات المتحدة، وأوروبا، ومنطقة الشرق الأوسط، والهند وآسيا. هذا وتمتلك العلامة مطعمين في العاصمة البريطانية لندن، يحمل كلٌ منهما نجمة ميشلان. وتقدّم مطاعم ’هاكاسان‘ لضيوفها مجموعة متنوعة من الأطباق عالمية الطراز، حيث تستحضر قوائم المأكولات في مطاعمها النكهات والأطباق الكانتونية الأصيلة والمأكولات العصرية والمبتكرة باستخدام أجود المكونات واتباع أحدث الطرق المحترفة.

%d مدونون معجبون بهذه: