روڤ للفنادق تطلق مخيماً إبداعياً لصناع المحتوى

19 يناير، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

  روڤ للفنادق تطلق مخيماً إبداعياً لصناع المحتوى بالتعاون مع نيكون في فندق روڤ لا مير

  • روڤ للفنادق تتعاون مع نيكون الشرق الأوسط لإقامة مخيم تدريبي فريد على شواطئ لا مير بمشاركة 10 من مبتكري المحتوى المقيمين في الإمارات من 21 حتى 23 يناير
  • المخيم يقدم للمشاركين إقامةمجانيةلليلتين في فندق روڤ لا مير بيتش الجديد وفرصة للمشاركة في ورشات عمل متخصصة ورحلات تصوير برعاية نيكون الشرق الأوسط وأفريقيا
  • المشاركة مقتصرة على عدد محدود ويمكن لصناع المحتوى المهتمين التسجيل عبرالرابطللانضمام إلى مخيم روڤ الإبداعيمعنيكون

كشفت روڤ للفنادق عن تعاونها مجدداً مع نيكون الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أبرز العلامات المتخصصة بالتصوير والبصريات، لإطلاق المخيم الإبداعي #روڤ_مع_نيكون. وسينعقد المخيم التدريبي لإنشاء المحتوى خلال عطلة نهاية الأسبوع، من 21 حتى 23 يناير الجاري، بمشاركة 10 من صناع المحتوى، الذين سيحصلون على تجربة إقامة في فندق روڤ لا مير بيتش.

وتأتي هذه الخطوة بهدف تمكين وإلهام أفراد المجتمع الإبداعي المحليّ، حيث سيضمّ المخيم مجموعة من أعضاء نيكون بريميوم وضيوف فنادق روڤ المبدعين للمشاركة في مجموعة من ورشات العمل المكثّفة. بالإضافة إلى جولات استكشافية تتيح للمشاركين التعرف على فندق روڤ لا مير بيتش والوجهة البحرية الساحرة لا مير، من خلال عدسات كاميرات نيكون الخاصّة بهم.

وسيدير المخيم نخبة من مدربي نيكون الذين سيقدمون أفضل النصائح للمشاركين العشرة للاستفادة من خبراتهم الواسعة. ويصل المشاركون يوم الخميس 21 يناير إلى فندق روڤ لا مير، حيث تنتظرهم إقامة فاخرة ليومين متضمنة وجبات الفطور والغداء والعشاء واستراحات القهوة، ما يضمن لهم تحقيق الفائدة والخبرة من هذه التجربة.

ويُعدّ فندق روڤ لا مير بيتش على شواطئ لا مير الساحرة في دبي المكان الأمثل لاختبار مغامرةٍ لا تنسى في أحد أبرز وأجمل مناطق دبي التاريخية، جميرا. ويقع الفندق ضمن منطقة الواجهة الشاطئية لا مير، التي تعتبر واحدةً من أبرز مساحات الترفيه في الهواء الطلق بدبي، والتي تضم منتزهاً مائياً وألعاباً مطاطية ومتاجر وأكثر من 50 مطعماً وردهة، ممّا يجعله وجهةً جذابة مع خياراتٍ لا محدودة لإبداع محتوى مميز.

ونظراً للعدد المحدود من الفرص المتاحة للمشاركة في مخيم روڤ الإبداعي مع نيكون، يُرجى من صناع المحتوى المهتمّين التسجيل

وسيقدّم المشاركون الصور عالية الدقّة التي يلتقطونها خلال إقامتهم في فندق روڤ لا مير إلى روڤ للفنادق ونيكون الشرق الأوسط وأفريقيا مقابل إقامتهم. كما تدعو روڤ ونيكون كافة مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي وصُنّاع المحتوى الإبداعي وعشاق فن التصوير الفوتوغرافي للتقدم إلى المخيم والاستفادة من هذه الفرصة الاستثنائية.

لمحة حول روڤ للفنادق:

تعدّ روڤ للفنادق علامة فندقية حائزة على جوائز تضم تحت مظلتها فنادق ذات تصاميم عصرية وفي مواقع مميزة تتيح وصولاً سهلاً للعديد من الوجهات المحلية. وتستهدف العلامة فئة المسافرين من عشاق الاستكشاف والمغامرة والراغبين بالحصول على خدمات تمتاز بالسلاسة والجودة العالية، والاستمتاع بلمسات فريدة من الثقافة المحلية. لتسهم في ذلك برسم ملامح فئة جديدة من الفنادق في مشهد الضيافة العالمي.

كما تعكس روڤ للفنادق في مفهومها مفردات العصرية والكفاءة والموثوقية، إذ تستقي تصاميم فنادقها الداخلية من ثقافة الموقع الذي تشغله لتوفر لضيوفها تجربة إقامة فريدة ومريحة عبر كافة وجهاتها.

تعد روڤ للفنادق مشروعاً مشتركاً بين شركتي إعمار العقارية ومراس القابضة تأسس في إمارة دبي.

وتم افتتاح فندق روڤ وسط المدينة عام 2016 ليجسد أول فنادق العلامة التي تمتلك الآن أكثر من 4,000 غرفة متاحة أو قيد التطوير في أنحاء الشرق الأوسط. وتستمر روڤ للفنادق في استهداف العقارات الواقعة في مواقع استراتيجية، وسيتم الإعلان عن خطوات التوسع المستقبلية في وقت قريب.