15 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

عروض أبوظبي تطلق فعالية أسبوع أبوظبي للجمال

تُقام الفعالية خلال الفترة من 4 ولغاية 14 فبراير 2021 بهدف قطاع العناية بالجمال في أبوظبي وتشمل إطلاق منتجات جديدة وعروض حصرية وتجارب تفاعلية وسلسلة جلساتٍ تعليمية بقيادة خبراء في القطاع

من العلامات الرائدة عالمياً ستشارك في الفعالية من بينها إيف سان لوران بيوتي وفالنتينو وشارلوت تيلبوري ولارا ميرسييه وسيرج لوتنس وغيرها

كشفت عروض أبوظبي، منصة البيع بالتجزئة التابعة لدائرة والسياحة – أبوظبي، عن إطلاق أسبوع أبوظبي للجمال، الفعالية المتخصصة بعالم الجمال، التي ستقام على مدار 11 يوماً في العاصمة الإماراتية خلال الفترة الممتدة من 4 ولغاية 14 فبراير 2021.

تهدف هذه الفعالية إلى تسلّيط على مكانة أبوظبي في قطاع العناية بالجمال العالمي، إلى جانب حضور رائد على مستوى الأوسط في الجمال.

وتسعى أسبوع أبوظبي للجمال إلى تحفيز المتسوقين على العناية بجمالهم من خلال تزويدهم بمجموعة متنوعة من التجارب ، والتعاون مع علامات ومتاجر العناية بالجمال الرائدة عالمياً، وإقامة سلسلة من النشاطات الحصرية في العاصمة الإماراتية داخل مراكز التسوق في أبوظبي والعين.

وشارك في أنشطة وفعاليات البرنامج من العلامات المرموقة المتخصصة بالعناية بالجمال مثل إيف سان لوران بيوتي، وفالنتينو، وشارلوت تيلبوري، ولارا ميرسييه، وسيرج لوتنس، وباث آند بودي ووركس، وغيرها الكثير. وتشمل الفعالية إطلاق منتجات جديدة وعروض حصرية وتجارب تفاعلية وسلسلة جلساتٍ تعليمية بقيادة خبراء في القطاع ومشاهير من .

وقال سعادة علي حسن الشيبة، المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق في دائرة والسياحة- أبوظبي: “تأتي فعالية أسبوع أبوظبي للجمال لاستقطاب عشّاق الجمال وتعزيز جاذبية أبوظبي وتنوّع عروض قطاع التجزئة فيها. وتحمل الفعالية مفهوماً جديداً يؤهلها لأن تحتل مكانة هامة على جدول عروض أبوظبي، حيث ستسهم في تحفيز أنشطة متاجر التجزئة للعلامات الفاخرة لترسخ مكانة العاصمة الإماراتية كوجهة عالمية رائدة في الجمال”.

وتلتزم جميع الجهات المشاركة في الفعالية بتطبيق معايير برنامج شهادة الأمان (Go Safe) العالمية للسلامة والنظافة في الفنادق والمراكز التجارية والمطاعم والحدائق الترفيهية والأماكن العامة في أبوظبي. وتشمل تدابير الصحة والسلامة الشاملة اختبار الكشف عن كوفيد-19 للعاملين في قطاع التجزئة، فضلاً عن قياس درجة الحرارة المتسوقين عند منافذ الدخول، وتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي في مراكز التسوق والمتاجر والمقاهي والمطاعم، بالإضافة إلى عمليات التنظيف والتعقيم المنتظمة في جميع المنافذ المشاركة.

حول عروض أبوظبي:

تعدّ عروض أبوظبي منصة متخصصة في قطاع البيع بالتجزئة تجمع تحت مظلتها أكثر من 20 مركزاً تجارياً و3500 منفذ للبيع بالتجزئة عبر إمارة أبوظبي، وتروّج للقطاع عبر حملاتها الاستراتيجية التي تقدّم أضخم العروض والسحوبات والتجارب وغيرها من . فخر عروض أبوظبي بتقديم وعروض استثنائية في مجال التجزئة على مدار العام، وذلك في إطار مساعي دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي لتقديم تجارب وعروض تجزئة منقطعة النظير لسكان وزوار الإمارة وترسيخ مكانتها كوجهة رائدة في مجال السياحة والتجزئة على مستوى العالم.

لمحة عن دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي

تلتزم دائرة الثقافة والسياحة -أبوظبي بالحفاظ على تراث وثقافة أبوظبي، والترويج لها وتسخيرها في مسيرة تحويل الإمارة إلى مقصد عالمي مستدام ومتميز يثري حياة الزوار والسكان على حد سواء. كما تتولى الدائرة قيادة القطاع السياحي في الإمارة والترويج لها دولياً كوجهة سياحية من خلال تنفيذ العديد من الأنشطة والأعمال التي تستهدف استقطاب الزوار والمستثمرين. وتدعم الدائرة أنشطة الإبداعية والفعاليات الثقافية بما يسهم في إنتاج بيئة حيوية للفنون والثقافة ترتقي بمكانة التراث في الإمارة. وترتكز سياسات عمل الدائرة وخططها وبرامجها على حفظ التراث والثقافة، بما فيها حماية المواقع الأثرية والتاريخية، وتطوير المتاحف بما في ذلك اللوفر أبوظبي و متحف زايد الوطني ومتحف جوجنهايم أبوظبي. وتدعم الدائرة

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: