15 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

فارنك تفوز بعقود بقيمة 7.56 مليون درهم في قطاع الضيافة بدبي

\فازت شركة “فارنك” الرائدة في قطاع إدارة المرافق والابتكار والاستدامة والتي يقع مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، بتوقيع ستة عقود في قطاع الضيافة مؤخرًا تتراوح مدتها ما بين سنة إلى ثلاث سنوات بقيمة 7.56 مليون درهم إماراتي.

أبرمت فارنك أربعة عقود من العقود الستة لشقق فندقية وهي: فندق فيرمونت دبي من فئة الخمس نجوم المطل على شارع الشيخ زايد وفندق ريفيير من فئة الثلاث نجوم الذي يضم 230 غرفة في منطقة الخليج التجاري وفندق ذا إس (The S) من فئة الأربع نجوم في منطقة البرشاء وفندق سوندر- جيه بي آر سويتس بالقرب من ممشى جميرا بيتش ريزيدنس (جيه بي آر) من فئة النجمتين.

كما حازت فارنك بالإضافة إلى تلك العقود الأربعة أيضًا على عقدين لمطعم ذا موود روف توب لاونج في فندق الميدان ند الشبا ومطعم ذا كلاود لاونج في فندق ستوديو وان بمدينة دبي للإعلام.

في هذا الصدد، قامت شركة فارنك بتخصيص أكثر من 65 موظفًا لإدارة مجموعة من الخدمات الأساسية التي تحتاجها تلك المنشآت بما فيها التنظيف والتدبير المنزلي والأمن بالإضافة إلى الصيانة الميكانيكية والكهربائية والسباكة.

وبهذه المناسبة علق خلدون أبوروك، مدير استراتيجية الأعمال لدى شركة فارنك قائلاً: “إن العنصر الرئيسي الذي ساهم بفوز الشركة بهذه العقود التي يستمر بعضها لمدة ثلاث سنوات، هو أن العرض الذي قدمناه لم يكن عرضاً شاملاً ومتكاملاً فحسب، بل كان عرضاً منافساً أيضاً، أظهرنا فيه درجة عالية من التدريب التقني والتطوير والاحتراف، حيث قدمنا قوى عاملة مدربة تدريباً جيداً وفعالة من حيث التكلفة ومتميزة بالتكنولوجيا”.

ونتيجة لتفشي كورونا فقد كان على قطاع الضيافة أن يمتثل تمامًا لجميع التوجيهات الحكومية والصحية العامة، لضمان تمتع ضيوفهم بإقامة آمنة وصحية ومريحة، فضلاً عن حماية رفاهية موظفيهم.

الجدير بالذكر بأن شركة فارنك قد حازت في وقت سابق من هذا العام على برنامج الاعتماد الخاص بإدارة المرافق (GBAC STAR)، وهو الاعتماد العالمي الوحيد للمرافق في مجال الوقاية والاستجابة والتعافي لمنشأة مكتبها الرئيسي في دبي، وتعد فارنك كأول شركة إدارة مرافق في الأوسط تنال اعتماد “المجلس الاستشاري العالمي للمخاطر البيولوجية” الذي يعد جزءاً من رابطة التجارة الدولية لصناعة التنظيف (ISSA).

ابتكرت شركة فارنك من خلال حصولها على هذه الشهادة برنامجًا معترفًا به دوليًا للتنظيف والتطهير والوقاية من العدوى من شأنه أن يقلل من المخاطر المرتبطة بالعوامل المعدية مثل: فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) يتوضح من خلاله التزام فرق التنظيف لدى الشركة ببروتوكولات التنظيف المناسبة وتقنيات التعقيم الحديثة وتطبيق الممارسات المعمول بها لمكافحة مختلف المخاطر البيولوجية والأمراض المعدية.

وأضاف أبوروك قائلاً: “يعد التدريب أمرًا ضروريًا للحفاظ على هذه المعايير، إذ يأتي تدريب فارنك مجهزاً بالكامل بمصعد وحمام ومطبخ وردهة استقبال ودرج، كما تمت تغطية الجدران والأرضية جزئيًا بمجموعة متنوعة من المواد مثل السجاد والمطاط والمشمع وحجر الأردواز والرخام والخشب والبلاط الخزفي، مما يتيح لموظفينا التدريب بشكل كامل وآمن على مختلف أنواع الأسطح”.

أما فيما يتعلق بالصيانة، فقد تم تجهيز تدريب في مجال الأعمال الميكانيكية والكهربائية وأعمال السباكة التابع لشركة فارنك بمجموعة متنوعة من الأصول النموذجية بما في ذلك وحدات تكييف الهواء المنفصلة ولوحات التوزيع والمضخات والأنظمة المرتبطة بها، وذلك من أجل الحفاظ على الممارسات وتحديد أساليب جديدة لتوليد الكفاءات.

نبذة عن فارنك:

تعتبر “فارنك” من الشركات الرائدة في قطاع إدارة المرافق المتكاملة وحلول الذكية والاستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي شركة سويسرية ذات مسؤولية محدودة تأسست عام 1980 في دولة الإمارات.

تتميز الشركة بفريق الإدارة المتميز الذي يعمل وفق منهج احترافي راسخ، ويتجاوز عدد موظفيها اليوم أكثر من 8,000 موظف، وتوفر خدماتها المتميزة في إدارة المرافق في عدة قطاعات بما في ذلك الطيران والضيافة والخدمات المصرفية وتجارة التجزئة ومراكز التسوق والاتصالات والمشاريع السكنية والتجارية والبنية التحتية والقطاعات الحكومية والتعليمية والترفيهية.

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: