15 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

مهرجان دبي للتسوق يقدم عدداً من العروض الفنية والترفيهية

دورة العام الحالي من مهرجان دبي للتسوق تقويماً مزدحماً بالفعاليات والترفيه والتجارب والعروض الفنية التي تُقام في مراكز التسوق والوجهات الترفيهية في مختلف أنحاء المدينة. ويشمل ذلك العروض الراقصة والعروض الترفيهية المتجولة والعروض الموسيقية المباشرة والعروض المذهلة الأخرى التي تقام حتى نهاية المهرجان يوم 30 يناير 2021.

وتسلط مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الجهة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق، الضوء على عدد من الترفيهية الداخلية والخارجية والتي تستهدف العائلات والمتسوقين.

وسيظهر الأخطبوط Ocho the Octopus بشكل خاص في دبي فستيفال سيتي مول من 14 وحتى 16 يناير مع يومية تُقام الساعة 6:10 مساءً و7:10 مساءً و8:10 مساءً و9:10 مساءً. وسيتجول الأخطبوط الضخم الذي يبلغ ارتفاعه 4 أمتار وعرضه 7 أمتار داخل مركز التسوق للترفيه عن الزوار من العائلات والأطفال من خلال أرجله الثمانية المفصلية بالكامل وإضاءة LED الرقمية.

وسيذهل عرض التوازن Percha Balancing Act زوار سوق مهرجان دبي للتسوق في السيف مقدم من الفوعة ابتداءً من 7 وحتى 9 يناير الساعة 6 مساءً و7 مساءً و8 مساءً و9 مساءً.

ويجوب عرض أجنحة قوس قزح الراقص والنابض بالحياة أروقة ابن بطوطة مول ليقدم أجواءً رائعة من 7 وحتى 9 يناير الساعة 7:15 مساءً و7:45 مساءً و8:15 مساءً و8:45 مساءً. ويُقام عرض أجنحة قوس قزح أيضاً في ذا بوينت من 24 وحتى 26 يناير الساعة 6:15 مساءً و6:45 مساءً و7:15 مساءً و7:45 مساءً.

ويجلب عرض الباليرينا الراقص مع أضواء LED مواهب راقصات الباليه إلى دورة العام الحالي من مهرجان دبي للتسوق. ومن خلال رقصات الباليه المتخصصة والأزياء المزينة بأضواء LED، ستقوم راقصات الباليه المحترفات بتقديم تذهل زوار سوق مهرجان دبي للتسوق في السيف مقدم من الفوعة من جميع الأعمار. وتُقام العروض من 7 وحتى 9 يناير الساعة 6:45 مساءً و8:05 مساءً و9:15 مساءً و10 ليلاً. ويعود العرض إلى منطق السيف من 14 وحتى 16 يناير الساعة 6:45 مساءً و8:05 مساءً و9:15 مساءً و10 ليلاً.

ويجمع عرض الأكروبات الهوائي LED Aerialist بين الحيل البصرية والمرنة للغاية على ارتفاع كبير، حيث إحدى محترفات الأكروبات الهوائية هذا العرض الرائع في منطقة سيتي ووك من يوم 7 وحتى 9 يناير الساعة 6 مساءً و7 مساءً و8 مساءً و9 مساءً، ومن يوم 14 وحتى 16 يناير الساعة 6 مساءً و7 مساءً و8 مساءً و9 مساءً.

وسيبهر عرض Gaudi on Stilts الجمهور من خلال السير على ركائز من منحوتات المهندس المعماري والفنان الإسباني الشهير أنطوني غاودي، والتجول في مختلف أرجاء سوق مهرجان دبي للتسوق في السيف مقدم من الفوعة، وهو ما يمنح الجمهور شعوراً بأن أعمال غاودي تنبض بالحياة ويقدم لهم فرصة التقاط صور سيلفي مع هذه . ويُقام هذا العرض الرائع من يوم 7 وحتى 9 يناير الساعة 4 عصراً و5 مساءً و6 مساءً و7:30 مساءً، ومن يوم 14 وحتى 16 يناير الساعة 4:30 عصراً و6:30 مساءً و8:30 مساءً و9:05 مساءً.

ويُقام عرض المظلات الجوية الرائع في سيتي سنتر مردف من يوم 7 وحتى 9 يناير الساعة 4 عصراً و6 مساءً و8 مساءً. وسيقدم شخصان من محترفي عروض المظلات الجوية تجربة رائعة يستمتع بها زوار مركز التسوق من مختلف الأعمار. وسيبهر عرض White Couture زوار سيتي سنتر ديرة من خلال شخصياته المتجولة التي ستضفي لمسة من الأناقة على مهرجان دبي للتسوق، ويقام العرض من 14 وحتى 16 يناير الساعة 5 مساءً و6 مساءً و7 مساءً و8 مساءً.

واحتفالاً بأجواء الشتاء الرائعة في دبي، يمكن لسكان المدينة وزوارها الاستمتاع بتجربة رائعة مع عرض الجليد في سوق مهرجان دبي للتسوق في السيف مقدم من الفوعة، وذلك من 14 وحتى 16 يناير. ويشمل العرض عدداً من الفنانين المحترفين الذين يستخدمون أدواتهم لتحويل كتلة من الجليد إلى عمل فني رائع.

وستبهر ليون ميرفي المغنية وكاتبة الأغاني من جنوب أفريقيا والتي تقيم في دبي منذ سن العاشرة، الجمهور من خلال صوتها الرائع وكلماتها الصادقة خلال مهرجان دبي للتسوق. وتأثرت ليون بالموسيقى الشعبية وموسيقى البوب والجاز بالإضافة إلى عدد من كاتبات الأغاني الرائعات مثل كيت بوش وتوري آموس وأديل. وستقدم ميرفي عروضها الموسيقية في لا مير من يوم 7 وحتى 9 يناير الساعة 4 عصراً و6 مساءً و8 مساءً و9 مساءً، ومن يوم 14 وحتى 16 يناير الساعة 4 عصراً و6 مساءً و8 مساءً و9 مساءً، ومن يوم 21 وحتى 23 يناير الساعة 4 عصراً و6 مساءً و8 مساءً و9 مساءً.

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضاً على تسويق التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر.  ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: