إي وينجز تتبرع بـ 100 ألف درهم لجمعية أصدقاء مرضى السرطان

19 يناير، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

في إطار مبادراتها المتواصلة لدعم المجتمع

شركة “إي وينجز” القائمة بالعمليات التشغيلية للسحب الأسبوعي “محظوظ”، عن توقيع اتفاقية مع جمعية أصدقاء مرضى السرطان (FOCP)، وتبرعت بموجبها بمبلغ 100 ألف درهم إماراتي لصالح الجمعية، وهي غير ربحية تهدف إلى تمكين الأفراد من إجراء الفحوصات المبكرة للكشف عن مرض السرطان وتقديم الدعم المادي لمرضى السرطان الذين يحتاجون إلى المساعدة في تغطية تكاليف العلاج المرتفعة.

وتعليقاً على توقيع الاتفاقية، قال فريد سامجي، الرئيس المشارك لشركة إي وينجز: “يأتي توقيع الاتفاقية وتقديم الدعم المادي لجمعية أصدقاء مرضى السرطان، في إطار استراتيجيتنا الهادفة إلى المساهمة في تعزيز المجتمعي عبر الشراكات المؤسسية وتمكين الأفراد الأقل حظاً ورد الجميل للمجتمع”.

وأضاف: “شكل هذا العام تحدياً للعديد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم، حيث كان الاهتمام بالصحة من أولويات الجميع. ويسعدنا المساهمة في دعم مثل هذه القضايا الإنسانية في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، ونحن ملتزمون بالعمل على توسيع محفظتنا في مجال المسؤولية المجتمعية للمساهمة في تعزيز مسيرة التنمية”.

وستقوم جمعية أصدقاء مرضى السرطان بموجب التبرع بتعزيز جهودها في مجال التوعية بمرض السرطان في الإمارات والمنطقة. ويعتبر هذا التبرع الأحدث في سلسلة المبادرات المجتمعية والإنسانية لشركة إي وينجز، واستكمالاً للتعاون القائم مع الجمعية، حيث قامت الشركة في أكتوبر الماضي بدعم مبادرة القافلة الوردية والتي نظمتها الجمعية للتوعية بمرض سرطان الثدي، عبر تجهيز شاحنة طبية متكاملة لتوفير فحوصات سريرية واستشارات طبية مجانية بهدف تمكين من الكشف المبكر عن السرطان.

من جهتها، قالت الدكتورة سوسن المهدي، مدير عام جمعية أصدقاء مرضى السرطان: “نتقدم بخالص الشكر والتقدير لشركة إي وينجز على الدعم الذي قدمته لنا، والتزامها بالمساهمة في تمكيننا من مواصلة مهمتنا المتمثلة في تحسين حياة المصابين بالسرطان. يعاني مرضى السرطان وأسرهم من تحديات عديدة، تتضمن التكاليف الباهظة للعلاج. وتساهم مبادرات الدعم المادي التي يقدمها المتبرعون لدعم هذه الفئة من الأفراد في تعزيز قدرتنا على توفير المزيد من الدعم والمساعدة للمصابين وعائلاتهم”.

وأضافت: “أدى تفشي فيروس كوفيد-19 إلى زيادة الضغوطات على المرضى المصابين بالسرطان، وستساهم هذه المبادرة الإنسانية لشركة إي وينجز في تخفيف العبء عن مجموعة واسعة من العائلات في دولة الإمارات خلال هذه الأوقات الصعبة”.

وتقوم شركة إي وينجز من خلال السحب الأسبوعي “محظوظ” والذي انطلق في نوفمبر الماضي، بدعم القضايا الإنسانية ورد الجميل للمجتمع وتقديم المساعدة للأفراد الأقل حظاً. وتُعد هذه الاتفاقية أحدث خطوة في مسيرة إي وينجز في مجال المسؤولية المجتمعية. جدير بالذكر أن الشركة لديها خارطة طريق لمجموعة من المبادرات المجتمعية الحالية، إضافة إلى سلسلة من الخطط طويلة الأجل لتوسيع نطاق مساهماتها الإنسانية والخيرية.

نبذة عن شركة “إي وينجز”:

تُعد “إي وينجز” ذ.م.م، والقائمة بالعمليات التشغيلية للسحب الأسبوعي “محظوظ”، شركة رائدة في مجال التكنولوجيا وإدارة العمليات ومقرها دولة الإمارات العربية المتحدة. وتقدم “إي وينجز” تتناسب مع متطلبات المتعاملين، وتشمل الاستراتيجيات، والبنية التحتية الرقمية المتقدمة، والعمليات التشغيلية والإدارية، مع تركيز خاص على قطاع .

نبذة عن السحب الأسبوعي “محظوظ”:

السحب الأسبوعي “محظوظ” هو الوحيد من نوعه في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث يبث على الهواء مباشرة، ويوفر للمشتركين فرصة تغيير حياتهم نحو الأفضل من خلال جوائز أسبوعية تبلغ قيمتها الملايين من الدراهم. وتتمثل مهمة “محظوظ” في تحقيق أحلام الناس وتمكين المجتمعات.

Related posts