25 فبراير، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

مهرجان “عِشْ بِصحة-2021″ – ” كيف تعزز مناعتك”

أبوظبي، الامارات العربية المتحدة (“ايتوس واير”): تُطلق مجلة Livehealthy (livehealthymag.com) مهرجان “عِشْ بِصحة” الثاني يوم الجمعة 22 يناير 2021. وستركز نسخة هذا العام من المهرجان على موضوع “مناعتك” ، لكن بشكل حصري سيتم بث المهرجان عبر الإنترنت هذا العام، بسبب جائحة كوفيد-19.

سيتم استضافة كل من الدكتور روديجر كريتش ، أحد كبار قادة منظمة الصحة العالمية في جنيف ؛ نصر الجعفري ، الذي سيتحدث عن كيفية بناء الجسم للمناعة (في بعض الأحيان ، القليل من الجراثيم ليس بالأمر السيئ) ؛ وخبيرة التغذية دانا هاولز ، التي ستشرح البيئة الدقيقة ع طاولتك.

كما أن هناك متحدثين آخرين منهم: مصطفى عدنان من Strike Fitness ، والدكتور فيليب فيشر من Mayo Clinic في مينيسوتا ومدينة الشيخ شخبوط الطبية في أبوظبي ، والدكتور راغب علي من جامعة نيويورك أبوظبي ، المنتسب في الوقت نفسه إلى جامعتي كامبريدج وأكسفورد. وهم ضيوف حلقة النقاش تحت عنوان “كيف يمكن لممارسة القليل من التمارين أن تقطع شوطا طويلا في بناء المرونة الصحية”.

سيتم افتتاح المهرجان بجلسة يوغا عبر الإنترنت مع كارلي ميلنيك من استوديو MVMT One ، واختتامه بجلسة العلاج بالصوت مع نيلي ميريس، مؤسِسة 7 Wellness.

للحصول على قائمة بكافة الجلسات المجانية والمتحدثين ، وللتسجيل ، انتقل إلى: https://www.livehealthymag.com/livehealthy-festival-2021

مهرجان “عِشْ بِصحة-2021” برعاية Basiligo و B Sweet و Lose Weight.

“نأمل أن يتيح المهرجان للناس فهم حاجتنا إلى أن نكون محصنين بشكل أفضل ضد كافة الأمراض من حولنا. قال محمد العتيبة، مؤسس مجلة Livehealthy: “كما يمكن للجسم القوي أن يقاوم بشكل أفضل ويلات الأمراض ، بما في ذلك كوفيد-19”.

كما “أضافت آن ماري ماكوين ، محررة مجلة Livehealthy “الصحة العقلية الجيدة هي أيضًا جزء مهم جدًا من بناء المناعة. وهذا هو السبب في أن الصحة الشاملة جزء مهم من مهرجان هذا العام.

ضمن برنامج المهرجان تطلق مجلة Livehealthy ، أسبوعها الأول للصحة والذي يبدأ بتاريخ 17 يناير إلى 21 يناير 2021. خلال أسبوع الصحة ، ستقدم استوديوهات اللياقة البدنية والعافية الرائدة ومنافذ الأطعمة الصحية وتجار التجزئة جلسات وعناصر ووجبات مجانية أو بأسعار مخفضة.

مراكز اللياقة البدنية والعافية والتدريب على الحياة المشاركة في أسبوع الصحة هي: Best Body Co و Bodytree و Cocoon Coaching Solutions و Desert Shield و Punch و Seven Wellness و Strike.ae و Sweat و Wake Up Adventures.

منافذ بيع وتجار التجزئة المشاركين في أسبوع الصحة هي: Basiligo و B Sweet و HealthNag و ingFit و Lose Weight و Nolu’s و Pop & Hop و Soul Vegan Cafe و Super Meals UAE و Sweet Greens.

للحصول على تفاصيل العروض الحالية ، يرجى زيارة: www.livehealthymag.com/week-of-wellness-discounts-at-livehealthy-festival-2021

انطلقت النسخة الأولى من المهرجان العام الماضي يومي 24 و 25 يناير 2020 ، في منارة السعديات ، أبوظبي.

المصدر: “ايتوس واير”

%d مدونون معجبون بهذه: