25 فبراير، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

سافر حول العالم مع القهوة بفضل مجموعة WORLD EXPLORATIONS الجديدة

اكتشف تقاليد القهوة من كافة أصقاع الأرض مع أجدد نكهات قهوة لونغو من نسبريسو

أصبح بإمكان عشّاق القهوة التوّاقين إلى اكتشاف مختلف أنواع القهوة من حول العالم تذوّق مجموعة نسبريسو وورلد إكسبلوريشنز Nespresso World Explorations. تُكمّل هذه التشكيلة مجموعة لونغو الشهيرة التي تضمّ نكهات قهوة مميّزة مستوحاة من مُدن كيب تاون وطوكيو وستوكهولم وفيينا، مع إضافة توليفتَين جديدتَين من وحي شنغهاي وبوينس آيرس.

تدعو مجموعة وورلد إكسبلوريشنز محبّي القهوة إلى رحلة تدغدغ براعم الذوق لديهم وتُغني إلمامهم بالقهوة، وتشمل توليفتَي Cape Town Envivo Lungo و Stockholm Fortissio Lungo الحادّتَين، وتوليفتَي Vienna Linizio Lungo و Tokyo Vivalto Lungoالأقلّ حدّة، إلى جانب توليفتَين جديدتَين خفيفتَين وهما Shanghai Lungo و Buenos Aires Lungo من وحي طبيعة القهوة في مدينة شنغهاي الآسيوية ومدينة بوينس آيرس في أميركا الجنوبية.

تختزل مجموعة وورلد إكسبلوريشنز الأحاسيس والنكهات والروائح في بعض أجمل مدن العالم، وتحتفي بلحظات احتساء القهوة التقليدية حول العالم، مثل ثقافة المقاهي في فيينا، حيث تُصبح القهوة جزءًا من رحلة مميّزة ويحلو احتساؤها على مهل من الصباح حتّى الليل، أو استراحة القهوة المعروفة بالـMerienda في الأرجنتين في مطلع المساء، ويتخلّلها ارتشاف القهوة إلى جانب الوجبات الخفيفة الحلوة والمالحة.

اكتشف مجموعة وورلد إكسبلوريشنز

قهوة وورلد إكسبلوريشنز Shanghai Lungo

تُجسّد قهوة وورلد إكسبلوريشنز Shanghai Lungo من نسبريسو ثقافة القهوة الصاعدة في آسيا، من وحي مجال القهوة الذي نشأ حديثاً في الصين، مع توليفة محمّصة تحميصاً خفيفاً تخلط بين بنّ أرابيكا من كينيا والصين وإندونيسيا. يطيب تذوّق نفحات ثمر العلّيق وحموضة القهوة في فنجان طويل للتنعّم بتجربة احتساء القهوة مثل الصينيين.

قهوة وورلد إكسبلوريشنز Buenos Aires Lungo

من وحي ثقافة الطعام المميّزة في الأرجنتين حيث تطغى النكهات الحلوة، تخلط قهوة وورلد إكسبلوريشنز Buenos Aires Lungo بنّ أرابيكا الكولومبي مع بنّ روبوستا الأوغندي، لتظهر نفحات الحبوب وحبوب الذرة الحلوة. تكريماً لعشق المدينة للفناجين الطويلة الناعمة التي تتّسم بنكهة حلوة وغنيّة بالحليب، ننصح بتناول هذه القهوة مع جرعة سخيّة من الحليب والسكّر.

قهوة وورلد إكسبلوريشنز Cape Town Envivo Lungo

انطلاقاً من ميل سكّان جنوب أفريقيا إلى القهوة الآسيوية، التي طبعت الأذواق المحلية مع مرور الزمن، تخلط قهوة وورلد إكسبلوريشنز Cape Town Envivo Lungo بنّ أرابيكا وروبوستا الهندي للحصول على توليفة لونغو حادّة وغنيّة مع نفحات مرّة وقويّة ورائحة الخشب. أضِف القليل من الحليب لتذوّق نفحات القهوة الناعمة والمحمّصة على طريقة السكّان المحليّين.

قهوة وورلد إكسبلوريشنز Stockholm Fortissio Lungo

تصطحب قهوة وورلد إكسبلوريشنز Stockholm Fortissio Lungo المستهلك في نزهة في شوارع ستوكهولم، إذ تستحضر رائحة القهوة السويدية من خلال  المزج بين بنّ مونسون مالابار وبنّ أرابيكا الكولومبي للحصول على فنجان حلو وحادّ، مع بعض المرارة. لتذوّق هذه القهوة على الطريقة السويدية الأصيلة، نقترح تناولها برفقة العائلة والأصدقاء مع طبق من لفائف القرفة.

قهوة وورلد إكسبلوريشنز Tokyo Vivalto Lungo

يهوى اليابانيّون القهوة الغنيّة ذات الرائحة اللطيفة. تخلط قهوة وورلد إكسبلوريشنز Tokyo Vivalto Lungo بنّ أرابيكا الأثيوبي والمكسيكي لتحضير توليفة معقّدة تفوح منها رائحة الأزهار مع بعض الحموضة. لتذوّق هذه القهوة كاليابانيّين، ينُصح بتحضير هذه القهوة السادة في فنجان طويل واحتسائها على مهل للتنعّم بطعمها.

قهوة وورلد إكسبلوريشنز Vienna Linizio Lungo

من وحي تقاليد المقاهي في فيينا، تُخلّد قهوة وورلد إكسبلوريشنز Vienna Linizio Lungo وصفات القهوة الناعمة العديدة في فيينا، فتخلط بين بنّ أرابيكا البرازيلي والكولومبي، المحمّص تحميصاً خفيفاً على يد خبرائنا لتبرز النفحات الطيّبة التي تحتوي على الشعير في الفنجان. لتذوّق هذه التجربة على أصولها، ننصح بإضافة الماء الساخنة إلى الفنجان واحتساؤها مع قطعة كيك.

تنعّم بتجربة أفضل مع ماكينة القهوة والأكسسوارات

ماكينات نسبريسو غنيّة عن التعريف، وترتقي ماكينة كرياتيستا برو بتجربة تحضير القهوة، للتنعّم بقهوة مُحضّرة على طريقة الخبراء من راحة المطبخ. تتّسم بتصميم من الستانلس ستيل وبأحدث التقنيات، وتشمل مزايا تضمن تحضير أطيب فنجان قهوة كل مرّة، مثل استخراج القهوة وتسخين الحليب في نفس الوقت، وعرض الوصفات على الشاشة، والشاشة اللمسية، إلى جانب الإعدادات المختلفة لضبط الرغوة.

وكي تُكمّل توليفة Shanghai Lungo و Buenos Aires Lungo من مجموعة وورلد إكسبلوريشنز، ستُضيف نسبريسو فنجانَين جديدَين ملوّنَين إلى مجموعة Pixie Lungo التي تشمل فناجين قهوة مُصمّمة بإتقان ومزدوجة الجدران، بلون أحمر فاقع وفضّي  لامع، بحيث يرمز كل لون إلى كل من التوليفتين الجديدتين في مجموعة وورلد إكسبلوريشنز.

نبذة عن نستله نسبريسو إس إيه

تعتبر نستله نسبريسو إس إيه الشركة الرائدة والعلامة المرجعية في مجال القهوة المعبّأة العالية الجودة. تعمل الشركة مع أكثر من 110 آلاف مزارع في 14 بلداً من خلال برنامج AAA للجودة المستدامة™ بهدف دمج ممارسات الاستدامة في المزارع والمناطق المحيطة بها. يساعد البرنامج، الذي أطلق في عام 2003 بالتعاون مع تحالف الغابات المطيرة، على تحسين كمية وجودة المحاصيل، وضمان توفير إمدادات مستدامة من القهوة العالية الجودة، وتحسين سبل عيش المزارعين ومجتمعاتهم المحلية.

تتمتع الشركة، ومقرها مدينة لوزان السويسرية، بتواجد في 84 بلداً، ويعمل لديها أكثر من 14250 موظف. قامت نسبريسو عام 2019 بتشغيل شبكة عالمية ضمّت أكثر من 810 محلات تجارية حصرية. هذا وتملك العلامة اليوم ما يزيد عن 100 ألف نقطة لجمع كبسولتها المستعملة حول العالم، ممّا يُتيح لـ91 في المئة من المستهلكين إعادة تدويرها.

%d مدونون معجبون بهذه: