2 مارس، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

كوكو كولكشن المالديف تطلق باقات عروض خاصة للمسافرين

باقة خاصة لثلاث ليالٍ بخصم يصل حتى 40% من الأسعار المعتادة

– أطلقت مجموعة الضيافة الرائدة في جزر المالديف كوكو كولكشن Coco Collection  باقة جديدة لمدة ثلاث ليالٍ لضيوف منتجعيها كوكو بودو هيثي Coco Bodu Hithi وكوكو بالم دوني كولو  Coco Palm Dhuni Kolhu  القادمين من منطقة الشرق الأوسط.

فمع رفع قيود السفر الآن، تعد جزر المالديف التي تقع على بعد رحلة قصيرة بالطائرة، وجهة مثالية لقضاء إجازة قصيرة لسكّان في المنطقة. وبأسعار أقل بنسبة 40٪ تقريباً من المعتاد، فإن باقة الشرق الأوسط سارية من يناير حتى سبتمبر 2021 مع إمكانية الإقامة بالإضافة إلى وجبتي طعام وخدمة كاملة. كما سيتم تقديم ليالٍ إضافية بأسعار مخفضة.

كما يقدّم كلا المنتجعين إقامة مجانية ونقل عودة لطفلين بين 2-12 سنة من العمر. وعلاوة على ذلك، أي ثنائي من الشرق الأوسط يزور أحد المنتجعين لقضاء شهر العسل سيحصل على عشاء رومانسي من ثلاثة أطباق على ضوء الشموع، وأيضاً خصم 10٪ على جميع علاجات السبا، بالإضافة إلى هدية كوكو Coco خاصة.

تبدأ أسعار باقة الثلاث ليالٍ من 1770 دولاراً أميركي للإقامة مع وجبتين في كوكو بالم دوني كولو Coco Palm Dhuni Kolhu، و 1900 دولار أميركي للإقامة مع وجبتين في كوكو بودو هيثي Coco Bodu Hithi.

حول كوكو كوليكشن:

تتخصص مجموعة كوكو كولكشن Coco Collection في ابتكار ترف حقيقي في بعض من أجمل جزر المالديف. فمنذ إطلاقها في عام 2005 ، ابتكرت Coco Collection  وجهات من فئة خمس نجوم كل منها تمتاز بطابع مختلف، وأسفر هذا الشغف إلى فوزها بجوائز عدّة في القطاع السياحي. كلّ من وجهات “كوكو كولكشن” هي وبحقّ ملاذ لعشاق السفر والرفاهية، حيث تحتفي كل منها بالأجواء التقليدية التي اشتهرت بها المالديف، ولكن بلمسات خاصة تجعلها تتفرّد عن غيرها على كلّ المستويات.

%d مدونون معجبون بهذه: