ميزة التحدي الجماعي في تطبيق “Samsung Health”

18 يناير، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

ميزة التحدي الجماعي في “Samsung Health” تساعدك على تحقيق أهدافك الصحية في العام

قطع المستخدمون المشاركون في التحدي يومياً من 22٪ من خطوات المستخدم العادي لتطبيق Samsung Health

أعلنت شركة للإلكترونيات عن إطلاق ميزة التحدي الجماعية و الجديدة كلياً في تطبيق “Samsung Health”[1]، بحيث بات بإمكانك الآن تحدي ما يصل إلى 10 أشخاص في مسابقة وودية، ومعرفة من يمتلك القدرة على التحرك بصورة أبعد أو أسرع.

وعلى الرغم من أن الحجر الصحي وولائم العطلات قد يكونان عقبة في طريق تحقيق أهداف اللياقة البدنية بك، إلا أن الواقع يفرض عليك الاستعداد للعودة إلى المسار الصحيح، حيث أنه اعتباراً من 12 يناير[2]، يمكن لمستخدمي أجهزة Galaxy ببساطة إنشاء تحدٍ في قسم ” “Together” في “Samsung Health” لمعرفة من يمكنه مشي أكبر عدد من الخطوات في فترة زمنية محددة، أو معرفة من يمكنه الوصول إلى عدد معين من الخطوات. يمكنك دعوة ما يصل إلى 9 أصدقاء للانضمام بمجرد إنشاء التحدي، حتى إن لم يكونوا من المستخدمين الحاليين لتطبيق “Samsung Health”.

يمكنك الدخول على أيقونة “Together ” والنقر على زر “التحدي” في تطبيق Samsung Health. يمكنك الاختيار بين نوعين من التحديات “ Get the first ” و “ Go the farthest“.

دوافع اللياقة البدنية

في المتوسط، يسير الأشخاص الذين يستخدمون ميزة التحدي في تطبيق “Samsung Health” بـ22% من متوسط مستخدمي تطبيق “Samsung Health”. ما يوضح أن الدافع والمنافسة يمكن أن يكونا عاملين أساسيين في تحقيق أهدافك الصحية، ولهذا السبب تواصل إضافة ميزات وقدرات جديدة لمساعدتك على الاستمتاع بحياتك مع الحفاظ على صحتك.

إن ميزة التحدي الجماعية هي أحدث ترقية لميزات تطبيق “Samsung Health”، والتي يمكن الوصول إليها عبر علامة التبويب “Together” الموجودة أسفل تطبيق “Samsung Health”.  ويتوفر في التطبيق التحدي العالمي، وهو النوع الأكثر شيوعاً من التحدي، والذي يمكّنك من الدخول في مسابقات شهرية لعدد الخطوات ضد جميع مستخدمي تطبيق “Samsung Health” . كما وفرت سامسونج أيضاً تحدي واحد لواحد، لتمكينك من دعوة أحد أصدقائك المقربين أو أفراد أسرتك للعمل معك على تحقيق الأهداف المرتبطة بعدد خطواتك. والآن ، تطور تحدي واحد لواحد إلى تحدي جماعي، وفي حين لا يزال خيار إنشاء منافسة فردية متوفر، بات بالإمكان الآن دعوة ما بين 1 إلى9  من أصدقائك في أي مكان لممارسة التمارين سوية وتحفيز بعضكم البعض لتحقيق أهداف اللياقة البدنية بك، حتى وإن كانوا بعيدين عنك. ويمكنك أيضاً إنشاء تحديات جماعية متعددة في وقت واحد حتى تتمكن من التنافس مع عائلتك أو زملائك في في نفس الوقت.

تعزيز الصحة العامة

تطور تطبيق “Samsung Health” منذ إطلاقه عام 2012 كمتتبع بسيط لبيانات اللياقة البدنية، ليتحول إلى شاملة للصحة واللياقة البدنية، بفضل مجموعة متنوعة من الميزات، بدءاً من مقاطع الفيديو الخاصة بالتمارين الذهنية  إلى القدرة على تتبع أنماط النوم ومعدل ضربات القلب ومستوى ضغط الدم.

ومع تطور قدرات تطبيق “Samsung Health”، ازداد عدد الأشخاص الذين يستخدمونه، حيث يوجد الآن أكثر من 200 مليون مستخدم نشط للتطبيق. وفي العام الماضي وحده، استطاع مستخدمو تطبيق “Samsung Health” حرق حوالي 3 مليار سعرة حرارية، حيث قطعوا  حوالي 78 تريليون خطوة مجتمعة في عام 2020 – أي ما يعادل المشي من الأرض إلى الشمس والعودة 200 مرة.

وقال تاي جونغ جاي يانغ، نائب أول للرئيس ورئيس الفريق الصحي في وحدة أعمال الاتصالات المتنقلة في سامسونج للإلكترونيات: ” يعتبر نمط الحياة الصحي في عالمنا سريع الخطى من اكثر التحديات التي نواجهها- خاصة في هذه الأوقات – الأمر الذي يدفعنا باستمرار لتطوير  تطبيق Samsung Health، وإضافة المزيد من الإمكانات لمنح المستخدمين المزيد من الوسائل للحفاظ على صحتهم، في أي مكان وفي أي وقت”.

انضم إلى 201 مليون من مستخدمي تطبيق Samsung Health الذين قطعوا إجمالي 78 تريليون خطوة العام الماضي

  • عددمستخدميتطبيق Samsung Health النشطين: 201 مليون مستخدم
    • عددالمشاركينفيالتحدي: 20 مليون مشارك
    • عدد الخطوات المحققة: 78 تريليون خطوة
    • إجماليالمسافةالمقطوعة: 59 ملياركيلومتر = 200 رحلةذهابوعودةمنالأرضإلىالشمس = 1.487 مليارمرةحولالعالم
    • إجماليالسعراتالحراريةالمحروقة: 3 ملياركيلوحراري
  • متوسطعددالخطواتاليومية
    • المشاركونفيالتحدي: 5,488 خطوة
    • المستخدمينالعاديين: 4,388 خطوة
    • حقيقةممتعة: قطعالمستخدمونالمشاركون في التحدييومياً أكثرمن 22٪ منالخطواتمقارنةبالمستخدمالعادي
  • “أهم 10 سوق” استنادًاإلىمتوسطعددالخطواتاليومية
    • ألمانيا / كوريا / إسبانيا / المملكةالمتحدة / روسيا / إيطاليا / الولاياتالمتحدة / الهند / الإمارات المتحدة / البرازيل

شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والمعدات الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED.

Related posts