2 مارس، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

عزيزي للتطوير العقاري ترعى مركز راشد لأصحاب الهمم

للسنة الثالثة على التوالي

في إطار التزامها المستمر لتعزيز الإدماج الاجتماعي، وجهودها الرامية لدمج أصحاب الهمم في المجتمع، تقوم عزيزي للتطوير العقاري، شركة التطوير الخاصة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بإنشاء فصول دراسية للشباب في مركز راشد لأصحاب الهمم للعام الثالث على التوالي.

وقال مرويس عزيزي، المؤسس ورئيس مجلس إدارة عزيزي للتطوير العقاري: “إن رعايتنا لمركز راشد تمثل جانبًا من مساهمتنا لتضييق الفجوات الاجتماعية، كما أنها تعدّ خطوة لتحقيق المساواة في الحقوق، ودمج الأطفال من أصحاب الهمم وأسرهم في مجتمعنا. وسنواصل توفير الدعم للمركز، وغرس روح الصداقة والتضامن، ومساعدة هؤلاء الأطفال الموهوبين ليصبحوا أعضاء منتجين في المجتمع “.

وأضاف: “يحدونا إيمان راسخ في عزيزي بأن بناء المجتمع يتطلب مشاركة جميع أصحاب الهمم بشكل كامل، كونهم أعضاء مهمين في المجتمع، بما يساعد على توفير فرص متساوية تساعدهم على إحراز التقدم واستغلال قدراتهم بشكل كامل. إننا نرى في ذلك أمرًا بالغ الأهمية، وتقع على كاهلنا جميعًا مسؤولية الإسهام بكل ما يعود بالنفع على مجتمعنا، وضمان غد واعد لجميع شرائحه”.

من جانبه، قال سمو الشيخ جمعة بن مكتوم آل مكتوم، رئيس مجلس إدارة مركز راشد لأصحاب الهمم بالإنابة: “نشكر مجموعة عزيزي لما قدموه، ونشعر بالامتنان لدعمهم للمركز طوال السنوات الثلاث الماضية. إن الرعاة يمثلون مصدر قوتنا، لدورهم المهم في تحقيق أهدافنا، كما يعتمد أطفال المركز على الدعم القيّم الذي نحظى به من شركائنا، مثل عزيزي، لمواصلة تعليمهم وعلاجهم في المركز”.

يشار إلى أن مركز راشد لأصحاب الهمم يعتبر مؤسسة إنسانية، ويقدم منذ إنشائه في العام 1994 الخدمات التعليمية المتكاملة بجودة عالية لهؤلاء الأطفال. وتنطلق هذه المؤسسة الفريدة في الدولة من نهج شامل متعدد التخصصات للتعليم الخاص، مع الالتزام بمعايير التميز الدولية في مجال التعليم والعلاج على جميع المستويات.

%d مدونون معجبون بهذه: