13 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

سامسونج تطلق ثلاجة BESPOKE القابلة للتخصيص والاندماج

سامسونج تطلق ثلاجة BESPOKE القابلة للتخصيص والاندماج في المطابخ الحديثة في أسواق جديدة

يمكن للعائلات الاختيار بين مجموعة متنوعة من التصاميم والأنماط لتخصيص مطابخهم على النحو الأمثل

ريدجفيلد بارك ، نيوجيرسي 6يناير 2021 – أعلنت سامسونج للإلكترونيات، عن ثلاجة BESPOKE في الولايات المتحدة هذا العام، حيث سيتم الكشف عنها لأول مرة في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية 2021. وشهدت مجموعة BESPOKE  إضافة ثلاجة4-Door Flex  الجديدة كلياً بأربعة أبواب، والتي تتميز بخطوط ، مع تصميم عصري بشاشة مسطحة ومقابض غائرة، ما يجعلها متناسبة مع معظم المطابخ العصرية بشكل سلس مع الحفاظ على المظهر المدمج للمطبخ. وصممت الثلاجة الجديدة على نحو مبتكر، حيث تم تزويدها بمقصورة خاصة لتبريد المشروبات Beverage Center™ ، بالإضافة إلى تحسين أداء مقصورةFlex Zone . كما ستشمل أيضاً نماذج مستحدثة مع تصاميم الفريزر العمودي والفريزر السفلي، ما يوفر المزيد من المرونة لتخزين الأطعمة بما يتلاءم مع الاحتياجات الفريدة لكل أسرة.

وتقدم ثلاجات BESPOKE مزيجاً ديناميكياً من خيارات التصميم، مع ثمانية ألوان فريدة ونماذج زجاجية أو فولاذية. وتشمل خيارات الألوان الزجاج الرمادي، والزجاج الأزرق السماوي، والفولاذ باللون الأزرق الداكن، والفولاذ باللون الخمري، والفولاذ الأسود غير اللامع، والزجاج الأزرق الداكن، والزجاج الأبيض، والزجاج الوردي.

وقال جون هيرينجتون نائب الرئيس والمدير العام لوحدة الأجهزة المنزلية في سامسونج أميركا للإلكترونيات: “تقضي العائلات وقت أطول في المنزل من أي وقت مضى، وبما أن المطابخ تعتبر المساحة الأكثر أهمية في المنازل، يتجه المستخدمون للاستثمار في اقتناء الأجهزة المنزلية القابلة للتخصيص، وهو بالضبط ما تقدمه مجموعة BESPOKE  من سامسونج. ويمكن تخصيص المبتكرة بمجموعة متنوعة من الألوان والمواد والتشطيبات التي يمكن الاختيار فيما بينها لتناسب جميع الديكورات المنزلية وتتوافق مع جميع الأذواق وانماط الحياة، كما يمكن تخصيص المقصورات الداخلية لهذه الثلاجات، عبر استخدام أدراج قابلة للتحويل، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الفريدة.”

مزايا استثنائية تلبي جميع احتياجات التخزين والتبريد مع ثلاجة Samsung BESPOKE 4-Door Flex

تم تصميم الثلاجة الجديدة على نحو مبتكر لإضافة لمسة من العصرية على المطابخ المنزلية، حيث تم تزويد  Samsung BESPOKE 4-Door Flex بمقصورة خاصة لتبريد المشروباتBeverage Center™، داخل الباب الأيسر العلوي، ما يسهل عملية تبريد واستهلاك المشروبات بطريقتين مختلفتين، مع موزع مياه داخلي مفلتر وإبريق ماء مدمج للتعبئة التلقائية. يُعاد ملء إبريق الماء تلقائياً بمياه نقية ومفلترة بمجرد أن يصبح فارغاً، حيث يمكن إضافة النكهات بكل سهولة ويسر للماء. كما تحتوي الثلاجة أيضاً على صانع ثلج مزدوج المهام، يقوم بتشكيل مكعبات الثلج العادية، بالإضافة إلى قطع الثلج الصغيرة التي تبرد المشروبات بشكل أسرع.

تتميز ثلاجة Samsung BESPOKE 4-Door Flex بميزة Flex Zone الأداء المحسن، وهي مقصورة متعددة الاستخدامات يمكن تحويلها من درجة حرارة الثلاجة إلى درجة حرارة الفريزر، ما يوفر المزيد من المرونة لتلبية احتياجات تخزين الطعام للأسرة. تشتمل Flex Zone المحسّنة على خمسة إعدادات لدرجة الحرارة: التجميد، والتجميد الخفيف، واللحوم/الأسماك، والفواكه/الخضروات، والمشروبات. كما تتوفر في الثلاجة ميزة Flex Crisper ™ ، لتمكين المستخدمين من تخزين اللحوم أو الأسماك في درجة الحرارة المثلى، بالإضافة إلى ميزة Crisper + ™  للمحافظة على نضارة الفاكهة والخضروات لأطول فترة ممكنة.

شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية والطابعات والمعدات الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED.

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: