3 مارس، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

مطعم بوكي بوكي يفتتح أحدث فروعه في قرية البوابة

الفرع الخامس من المطعم يقع بصالة الطعام في ساوث ماركت

افتتح مطعم بوكي بوكي –أول مطعم يقدم أطباق البوكي في دولة الإمارات- أحدث فروعه في مركز دبي المالي العالمي. يقع المطعم في صالة ساوث ماركت ويُعَّد واحداً من بين 15 مطعماً داخل الوجهة الجديدة لتناول الطعام في قرية البوابة؛ ليصبح الفرع الخامس لمطعم بوكي بوكي في دبي.

يقع المطعم الجديد على مساحة أكثر من 9000 قدم مربعة تضم صالة عصرية راقية وأكشاك طعام دائرية تقدم مأكولات من جميع أنحاء العالم.

وقال جيمس كيلكولين الشريك في مطعم بوكي بوكي: “ساوث ماركت من أكثر وجهات تناول الطعام العصرية في دبي. يُعَّد الموقع مثالياً للأشخاص الراغبين في أخذ استراحة سريعة من العمل أو التسوق ولقضاء وقت مريح مع الزملاء والأصدقاء والاستمتاع بتناول طعام عالي الجودة”.

صُمِّمَ الفرع الجديد من بوكي بوكي بأسقف مكشوفة وعوارض فولاذية عصرية وقطع خشبية وخرسانية ولافتات النيون وجداريات فن الشارع؛ مما يجعله المكان المثالي للمقيمين والعاملين بمركز دبي المالي العالمي وزواره لأخذ قسط من الراحة.

وأضاف جيمس: “جميع الأطباق التي يقدمها مطبخ بوكي بوكي طازجة وذات مذاق استثنائي. لقد صممنا قائمة الطعام الخاصة بنا بطريقة تتيح لجميع عملائنا إعداد أطباق تناسب أذواقهم. وإذا كنت تتبع نظاماً غذائياً نباتياً، فلدينا مجموعة واسعة من المكونات التي يمكنك الاختيار منها لتلبية متطلباتك”.

يحرص مطعم بوكي بوكي على استخدام أجود المكونات الطازجة مثل سمك السلمون النرويجي الطازج وثمار الأفوكادو المستوردة والمحلية والدجاج واللحوم الفاخرة وصوص التماري الخالي من الجلوتين والنكهات الفريدة من عصير اليوزو والكينوا وزيت الكمأة. وتحتوي قائمة الطعام أيضاً مجموعة مختارة من الآساي وتوست الأفوكادو؛ مما يمنح عشاق الطعام في الإمارات الكثير من الأسباب لزيارة المطعم مراراً وتكراراً.

افتتح مطعم بوكي بوكي أول فروعه في دبي عام 2017 كأول مطعم يقدم أطباق البوكي في الإمارات. يمتلك المطعم الآن خمسة فروع في جميع أنحاء دبي مثل شاطئ جميرا وأبراج بحيرة جميرا والوصل 51 ومدينة دبي الرياضية والآن في قرية البوابة بمركز دبي المالي العالمي.

عن بوكي بوكي:

مطعم بوكي بوكي دبي هو أول مطعم لتقديم أطباق البوكي في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويقدم المطعم طبق البوكي –وهو في الأساس طبق من مكعبات السمك النيئ تنحدر أصوله إلى جزر هاواي- بمفهوم مختلف ليشمل أيضاً التوفو والسمك المطبوخ والبيض والدجاج واللحم البقري. ويمكن إعداد أطباق بوكي بوكي حسب تفضيلات رواد المطعم باستخدام قائمة خالية تماماً من الجلوتين لتناسب جميع الأذواق بما في ذلك الحميات النباتية المختلفة. يقدم المطعم أيضاً أطباق صحية مميزة مثل الآساي العضوي وفاكهة التنين وبودنج الشيا بجوز الهند. لدى بوكي بوكي ستة فروع في جميع أنحاء الإمارات، منها خمسة فروع في دبي تقع في جميرا بيتش وأبراج بحيرة جميرا وأفينيو البوابة بمركز دبي المالي العالمي ومركز وصل 51 ومدينة دبي الرياضية، بالإضافة إلى فرع واحد في العاصمة يقع داخل مول أبو ظبي.

%d مدونون معجبون بهذه: