13 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

تحدي الطين برعاية جيب يعود بنسخة جديدة في عام 2021

الفجيرة تستضيف التحدي الاستثنائي لأول مرة في فبراير

تذاكر تحدي الطين الكلاسيكي وتحدّي الطين 5 كيلومتر متوفرة اليوم للشراء في الوجهات الثلاث مع أسعار خاصة بتذاكر الحجز المبكر تبدأ من 59 دولار أمريكي

كشف تحدي الطين برعاية جيب، أحد تحديات القوة الجسدية وقدرة التحمل والتصميم، عن إطلاق نسخته الجديدة للعام الجاري في الإمارات، مع ثلاث فعاليات حافلة بالمتعة والتشويق. وسينطلق التحدي لأول مرة في الفجيرة ضمن حديقة الفجيرة للمغامرات يوم الجمعة 26 فبراير 2021، لينتقل بعدها إلى ميناء العرب في الخيمة بتاريخ 19 مارس، لرفع مستوى التحدي والحماس. قبل أن تُختتم الفعاليات في دبي يوم الجمعة 9 أبريل من خلال تحدي الطين الكلاسيكي وتحدي الطين 5 كيلومتر المرتقبين في تلال الغاف.

وسيواجه المشاركون في الفعاليات الثلاث من 20 عائقاً في تحدي الطين الكلاسيكي، بالإضافة إلى من 10 عوائق في تحدي الطين 5 كيلومتر.

قال نك كارترايت، من شركة سابكو الرياضية المنظمة للفعالية: “ستضاعف الفعاليات الثلاث من متعة تحدي الطين برعاية جيب لعام 2021 ثلاث مرات، فبعد التأخير في العام الماضي نتيجة أزمة كوفيد-19، أردنا أن نمنح عشاق المغامرات فرصة جديدة لاستكشاف الإمارات من خلال زيادة الفعاليات الممتعة التي يوفرها التحدي. كما نتطلع لمشاركة المتسابقين في سباق الفجيرة لأول مرة على الإطلاق”.

وستوفر فعاليات تحدي الطين للمتسابقين العديد من التحديات الاستثنائية التي ستتطلب إبراز قوتهم البدنية وقدرتهم على التحمل الجسدي والعقلي عبر تجربة مليئة بالمرح لا يمكن نسيانها. ويمكن اليوم لجميع عشاق المغامرات التسجيل للمشاركة في فعاليات هذا التحدي المميز وتحقيق الفوز في هذه السباقات الأولى من نوعها على مستوى الإمارات.

وبالإضافة إلى تخفيض عدد المشاركين بنسبة 60%، تم تعديل العقبات في مسارات تحدي الطين برعاية جيب بما يتوافق مع إرشادات السلامة بأزمة كوفيد-19 لضمان سلامة جميع المتسابقين. ويمكن التسجيل في الفعالية بشرط الالتزام بكافة إرشادات السلامة المدرجة في الموقع الإلكتروني الخاص بالتحدي. كما ينبغي على جميع المشاركين ارتداء الكمامة والالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي بمسافة مترين بين الأشخاص مع تجنّب التجمّع في حشودٍ كبيرة. وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم تضمين التصريح بعدم وجود أعراض الإصابة بكوفيد-19 في وثيقة التنازل الإلكترونية الحالية والتي ينبغي على جميع المشاركين توقيعها عند شراء التذاكر.

معلومات

الفعالية:                   تحدي الطين برعاية جيب في الفجيرة
التاريخ:                    الجمعة 26 فبراير 2021

الموقعحديقة الفجيرة للمغامرات، الفجيرة

الفعالية:                   تحدي الطين برعاية جيب في الخيمة
التاريخ:                    الجمعة 19 مارس 2021

الموقع:ميناء العرب، رأس الخيمة

الفعالية:                   تحدي الطين برعاية جيب في دبي
التاريخ:                    الجمعة 9 أبريل 2021

الموقع:تلال الغاف في دبي

التذاكر:تحدي الطين 5 كيلومتر، من عمر 13 عاماً، 89 دولار أمريكي

تحدي الطين الكلاسيكي، مسار بطول 10 كيلومتر، من عمر 13 عاماً، 109 دولار أمريكي

شروط المشاركة:           يتوجب على المشاركين، ممن لا تتجاوز أعمارهم 17 عاماً، أن يكونوا برفقة شخص يبلغ من العمر 18 عاماً على الأقل.

نبذة عن شركة سابكو للرياضة

شركة سابكو للرياضة هي الوكالة الرئيسية المتخصصة بالتسويق الرياضي والفعاليات الرياضيّة المتميّزة في سلطنة عمان.  وتمتلك الشركة ترخيص تنظيم منافسات تحدّي الطين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط، كما أنها الجهة المالكة والمنظّمة لسلسلة التحديات الرياضيّة الوطنية (NOS).  وتعمل الشركة انطلاقاً من العاصمة العُمانية مسقط، كما تدير عمليات في دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية؛ ويشمل عملها مختلف التخصصات والمجالات في قطاع الرياضة.

نبذة عن تاف مادر:

تأسست شركة تاف مادر في عام 2010 مع إطلاق سلسة تحدي الطين المتنوعة التي تشمل سباقات لتخطي العقبات والحواجز ضمن مسافة تتراوح بين 10-12 ميل. وقد استطاعت هذه الشركة النمو بقوة لتصبح لاعباً رائداً في مجال الفعاليات الرياضية وأنشطة الحياة الصحية وإنشاء وتوزيع محتوى مقاطع الفيديو التفاعلية بالفعاليات الرياضية. وتمتلك الشركة محفظة واسعة من السباقات منها: تحدي الطين المصغّر المخصص للأطفال بعمر 7-13 سنة لمسافة 1 ميل؛ وتحدي الطين لمسافة 5 كيلومتر، وهو مسابقة حماسية تتضمن نفس الحواجز والعقبات الوحلية لـتحدي الطين على امتداد مسافة 3.1 ميل؛ وسباق تحدي الطين الكلاسيكي على امتداد مسافة تتجاوز 5 أميال؛ وسباق تحدي الطين تافر مادر التنافسي الذي يقام خلال فعاليات تاف مادر خلال عطلات نهاية الأسبوع؛ وسباق تحدي الطين تافيست مادر، وهو أنشطة تقام مساءً لمدة 8 ساعات؛ إضافة إلى سباق تحدي ال الأكثر صعوبة عالمياً وورلدز تافيست مادر، وهو مسابقة تحمل صعبة تقام على مدار 24 ساعة.

كما تضم العلامة التجارية للشركة مجتمعاً اجتماعياً ورقمياً جاذباً للغاية، وهي تساهم في تعزيز المحتوى الخاص بأنشطة اللياقة البدنية والتغذية والعافية عبر منصات متعددة. وتتميز محفظة علامات ’تاف مادر‘ ومجتمعها الإلكتروني بالتزام راسخ تجاه تعزيز الشجاعة والإنجازات الشخصية وروح العمل الجماعي، وذلك عبر تجارب تنافسية منقطعة النظير، وتسهم في ترك أثر إيجابي على حياة المشاركين. وإلى جانب استقطاب من 3 مليون مشارك على مستوى العالم لغاية اليوم، ستستضيف شركة ’تاف مادر‘ من 150 في جميع أنحاء العالم خلال عام 2019، وذك ضمن حوالي 14 بلداً بما فيها واستراليا وغيرها بموجب شراكات مثمرة مع شركة ’آي إم جي‘، و’سيروجا‘، و’سبورت ميديا آند إنترتينمنت 360‘ (SME360). ويساهم في رعاية وتوزيع محتوى فعاليات الشركة أكثر من 20 علامة تجارية رائدة عالمياً بمن فيهم ’ميريل‘، و’جيب‘، و’فيغا‘، و’أمازون‘، و’أوليمبوس‘، و’فور جودنيس شيكس‘، ولوكوزيد سبورت‘، و’أفلاك‘، و’نكس كير‘، و’بوش‘، و’تريك‘، و’هيد آند شولدرز‘، و’لوريال مين إكسبرت‘، و’كاسيري لووس‘، و’سناب شات‘، و’لايف ستريم‘، و’سكاي سبورتس‘، وقناة سي بي إس‘ وقناة ’سي بي إس سبورتس‘، وشبكة ’إي إس بي إن ميديا دستربيوشن‘، و’ذا سي دبليو‘.

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: