2 مارس، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

مهرجان دبي للتسوق يقدم فرصة الفوز بمليون نقطة

يواصل مهرجان دبي للتسوّق في دورته لهذا العام تقديم أفضل عروض التجزئة والصفقات المميزة خلال عطلات نهاية الأسبوع. ويستضيف المهرجان من 21 وحتى 23 يناير عرض برنامج الولاء “أمبر” للفوز بمليون نقطة خلال عطلة نهاية الأسبوع. ويتيح العرض لأعضاء برنامج الولاء أمبر للمكافآت من مجموعة الطاير فرصة الفوز بالكثير من النقاط أثناء الاستمتاع بالصفقات في مجموعة واسعة من المتاجر الشهيرة في مختلف أنحاء الإمارة.

ويتيح العرض فرصة الفوز بمليون نقطة لكل فائز، أي ما يعادل 10 آلاف درهم إماراتي، لقرابة 10 متسوقين من أعضاء برنامج الولاء أمبر، وذلك عند إنفاقهم مبلغ 2500 درهم إماراتي أو أكثر في المتاجر المشاركة، والتي تشمل متاجر بلومينغديلز وهارفي نيكلز، إلى جانب أشهر الأسماء في عالم الأزياء مثل أرماني اكسشينج وموسكينو ودولتشي آند غابانا وعلامة التجميل كيلز، بالإضافة إلى لورا ميرسييه وغيرها الكثير من العلامات التجارية.

ويمكن لأعضاء برنامج الولاء أمبر الحصول على نقاط إضافية؛ حيث يحصل أعضاء فئة كلاسيك على 5 آلاف نقطة إضافية، بينما يحصل أعضاء فئة سيليكت على 10 آلاف نقطة وأعضاء فئة بلس على 15 ألف نقطة.

وفي هذا السياق، قال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لـمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “يشكّل عرض مليونير أمبر خلال عطلة نهاية الأسبوع إضافة مميزة إلى مجموعة العروض الضخمة التي نقدمها خلال مهرجان دبي للتسوّق، حيث تلعب هذه العروض دوراً كبيراً في تطوير قطاع التجزئة في الإمارة وتتيح للزوار والمقيمين الاستمتاع بفرص توفير مميزة والفوز بجوائز قيمة. ولطالما كانت مجموعة الطاير من أكبر الداعمين لنجاح مهرجان دبي للتسوّق، لذا يسعدنا استضافة هذا العرض المميز خلال الدورة الحالية من المهرجان الذي يعتبر الفعالية الأكبر والأطول من نوعها في قطاع التجزئة”.

ومن جهته، قال دي ساراي، الرئيس التنفيذي لمجموعة الطاير: “يشكّل مهرجان دبي للتسوّق فرصة مثالية لعملائنا لاستكشاف الكثير من العروض المجزية بطريقة فريدة وآمنة، حيث تتمثل مهمتنا في توفير أفضل التجارب للمتسوقين عبر تقديم هذه العروض والمزايا التي تلبي تفضيلاتهم واحتياجاتهم. كما يسعدنا مواصلة شراكتنا مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عبر تنظيم هذه الفعاليات والتجارب الاستثنائية”.

ويمكن للمتسوقين الحصول على عضوية برنامج أمبر للمكافآت من مجموعة الطاير عبر تحميل التطبيق على هواتفهم الذكية والبدء في كسب النقاط. يُذكر أن عرض مليونير أمبر في عطلة نهاية الأسبوع يأتي ضمن تشكيلة واسعة من عروض التجزئة المميزة خلال مهرجان دبي للتسوق الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضاً على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة:

تتولى مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مسؤولية تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

%d مدونون معجبون بهذه: