26 فبراير، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

منتجع أنانتارا الجبل الأخضر يعلن تعيين أوكان دمير طاهياً تنفيذياً

يسر منتجع أنانتارا الجبل الأخضر، أحد أبرز الأسماء المرموقة ضمن الفنادق الفاخرة التابعة لمجموعة فنادق ماينر، الإعلان عن تعيين الطاهي أوكان دمير بمنصب الطاهي التنفيذي الجديد بالفندق.

انضم الشيف أوكان إلى المنتجع مؤخراً، حاملاً معه خبرة واسعة في فنون الطهي ومهارات القيادة والإدارة والخبرة العملية في المطبخ. فقد تولى الطاهي الشاب دور مساعد الطاهي التنفيذي في فندق جي دبليو ماريوت مسقط وأدار كافة العمليات المطبخية في ستة مرافق للطعام والشراب خلال فترة ما قبل الافتتاح ومرحلة إطلاق الفندق. وخلال مسيرته المهنية، عمل أوكان في عدد من المناصب لدى مختلف الفنادق المرموقة في المنطقة، ومنها فندق قصر البستان– أحد فنادق مجموعة ريتز كارلتون.

وقبل ذلك، عمل ضمن فريق فنادق ماينر أثناء فترة انضمامه إلى منتجع جزيرة البنانا بإدارة أنانتارا في الدوحة. ويعود الشيف أوكان من جديد إلى عائلة فنادق ماينر بخبرة تفوق 15 عاماً في قطاع الضيافة، إلى جانب اعتماد مهني في فنون الطهي من كلية أناتوليان المهنية للفندقة والسياحة في أنقرة. يتمتع أوكان بمؤهلات رفيعة وخبرة واسعة كطاهٍ مختص بأساليب الطهي العالمي المنوعة كالمطبخ المتوسطي والفرنسي والإيطالي، فضلاً عن احترافه أطباق المطبخ التركي.

وبالإضافة إلى مؤهلاته في مجال الطهي، يمتلك أوكان معرفة واسعة في إدارة الفنادق والمطاعم والمطابخ واكتسب مهارات هامة في مجالات التقنيات الغذائية وسلامة الغذاء وعلاقات الضيوف وتخطيط ضبط التكاليف إلى جانب مهارات هامة لتخطيط وتصميم قوائم الطعام. وشهدت مسيرته المهنية الناجحة ظهوره في عدد من أبرز المطبوعات مثل Chaines de Rotisseurs، وDestination KSA، وOman Daily Observer. وبفضل أصوله التركية، يجلب أوكان منظوراً جديداً وأسلوباً فريداً إلى المطاعم والطهي في أنانتارا الجبل الأخضر.

في تعليق له على التعيين، قال الشيف أوكان: “تسعدني العودة إلى مجموعة فنادق ماينر والانضمام إلى الفريق المدهش في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر، والذي تمكّن من تحقيق مكانة رائعة والعديد من الجوائز والألقاب خلال 4 سنوات فقط. يشرفني أن أقدم الخدمة لضيوف المنتجع ولا يسعني الانتظار لمشاركة معرفتي بالنكهات وشغفي بفنون الطعام والمشروبات مع كافة زوار المنتجع الجبلي الفاخر.”

من جانبه، قال رامي فرحات، القائم بأعمال المدير العام في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر: “بالنيابة عن كامل فريق أنانتارا الجبل الأخضر، يسعدني الترحيب بالشيف أوكان في فريقنا الرائع. وبفضل خبرته الواسعة في مجال الطهي فإننا واثقون من قدرته على تعزيز تجارب الطعام والارتقاء بها إلى مستوى جديد في كافة مرافق الطعام والشراب ضمن منتجعنا الراقي الواقع في أحضان الغيوم، ونتطلع بشوق لرؤية مساهماته الإبداعية.”

تعد أنانتارا علامة فاخرة في عالم الضيافة للمسافرين العصريين تربطهم بأماكن مميزة وبأشخاص وأحداث من خلال تجارب شخصية وتوفر لهم ضيافة ودية في واحدة من أكثر الوجهات إثارة في العالم. تضم أنانتارا مجموعة فنادق ومنتجعات فاخرة ومميزة تحمل ضيوفها في رحلة حالمة إلى مناطق جديدة والقيام بتجارب سفر شخصية.

من المدن العصرية الحديثة إلى رمال الصحاري والجزر الخضراء، تربط أنانتارا المسافرين بسكان البلاد الأصليين وتحملهم إلى الفخامة الأصلية العريقة وتستضيفهم بمحبة ورحابة. تضم المحفظة حالياً أكثر من 40 فندقاً ومنتجعاً في تايلاند والمالديف وأندونيسيا وفيتنام والصين وكمبوديا وماليزيا وموريشيوس وسري لانكا والموزمبيق وزامبيا والإمارات العربية المتحدة وقطر وسلطنة عمان وتونس والبرتغال وإسبانيا بالإضافة إلى عدد من المشاريع المستقبلية في مختلف أرجاء آسيا والمحيط الهندي والشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا

يقدم برنامج ملكية العطلات الرائد للعلامة التجارية، Anantara Vacation Club ، الفرصة لتجربة أنانتارا من خلال مجموعة من ثمانية منتجعات نوادي فاخرة بالإضافة إلى امتيازات السفر في المنتجعات والفنادق الشريكة في جميع أنحاء العالم.

%d مدونون معجبون بهذه: