15 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

إنفينيتي الشرق الأوسط تكشف عن أداء مبيعاتها الإيجابي

على الرغم من التحديات العالمية

كشفت اليابانية لتصنيع السيارات الفخمة “انفينيتي” عن أرقام مبيعاتها القوية في الشرق الأوسط خلال عام 2020، حيث تصدرت القائمة موديلات الكروس أوفرQX50 ، وسيارة الدفع الرباعي QX80، وذلك على الرغم من التحديات التي واجهت العالم في عام 2020 بسبب انتشار وباء “كوفيد-19”.

وفي إطار سعي شركة “انفينيتي” لتكون في الصدارة خصوصاً في هذه المرحلة الصعبة، ستكشف إنفينيتي الشرق الأوسط عن الجيل من أسطول إنفينيتي الرياضية InTouch متعددة الاستخدامات كبيرة الحجم 2021 الجديدة كلياً في أكتوبر المقبل، والمزودة بنظام والترفيه المتميز (P-IVI) الذي يضم شاشتين عاليتي الدقة للعرض، بالإضافة إلى الخرائط ثلاثية الأبعاد وتقنيات أبل كار باي، ونظام أندرويد أوتو، إلى جانب فئة “الإصدار الأسود” .

وحققت سيارة الكروس أوفر المتميزة متعددة الاستخدامات إنفينيتي QX50 زيادة في المبيعات بنسبة 32٪ في النصف الثاني من عام 2020 مقارنة بالفترة نفسها من عام 2019، كما حافظ هذا الموديل، الذي يتميز بأول محرك في العالم بنسبة ضغط إنتاجية متغيرة، والحائز على العديد من الجوائز، على مرونته في على الرغم من تحديات الوباء.

وسجلت سيارة إنفينيتي QX80 أيضاً نمواً إيجابياَ في المبيعات، وذلك بنسبة 10٪ خلال الربع الثالث من عام 2020 مقارنة بالفترة نفسها من عام 2019، كما حافظت على شعبيتها ضمن فئة الدفع الرباعي كبيرة الحجم.

وقال ناصيف صديقي، المدير العام لعمليات المبيعات العالمية لشركة إنفينيتي للسيارات: “على الرغم من أننا قد نلنا نصيبنا من التحديات خلال العام الماضي بسبب انتشار فيروس (كوفيد-19)، لكن يمكنني القول بأننا قد تمكنا من تجاوز تحديات عام 2020، ونتطلع للفرص التي سيجلبها لنا العام الجديد، وأيضاً للكشف عن سيارتنا الجديدة كلياً”.

وأضاف صديقي: “لقد بذلنا جهوداً كبيرة خلال فترة الوباء لضمان التعامل الآمن والمريح لعملائنا مع علامتنا التجارية، حيث تم اتخاذ العديد من الإجراءات للحفاظ على سلامة العملاء والالتزام بإجراءات النظافة والوقاية، منها تعزيز حلول المبيعات الرقمية لمشتري السيارات، وتقديم اختيارات الاختبار في المنزل وخدمة التوصيل من وإلى المنزل لخدمة العميل، لقد ساعدتنا هذه الإجراءات من العبور إلى العام الجديد بقوة وصلابة”.

ويذكر أن شركة إنفينيتي الشرق الأوسط كانت قد أحدثت ثورة في العملاء في العصر الرقمي في النصف الثاني من عام 2020، من خلال إطلاق منصة “صالة عرض المستقبل”، خدمة ضابط الإعدادات من إنفينيتي، وهي منصة توفر رقمية جديدة تجمع بين الوكيل والراغبين بشراء السيارات أينما كانوا من خلال استخدام محتوى واقعي، ومخصص وعالي الجودة.

والجدير بالذكر أن توفر بعض الخاصيات والميزات يعتمد على اتفاقية ترخيص شركتي جوجل وأبل مع حكومة البلد المعني.

نبذة عن إنفينيتي:

يقع المقر الرئيس لشركة إنفينيتي موتور المحدودة في مدينة يوكوهاما اليابانية، إلى جانب عمليات في جميع أنحاء العالم بما في ذلك المكاتب الإقليمية الموجودة في الأمريكتين والصين وأسواق إنفينيتي الدولية التي تتخذ من دبي مقراً لها. وتُصنع السيارات من إنفينيتي حالياً في مصانع منتشرة في اليابان والولايات المتحدة الأمريكية والصين.

وتقع استوديوهات التصميم التابعة لإنفينيتي في أتسوغيشي، بالقرب من مدينة يوكوهاما اليابانية، وفي لندن وسان دييجو وبكين.

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: