2 مارس، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

ريبوك تطلق تشكيلة الأحذية المستوحاة من فيلم كونغ فو باندا

كشفت “ريبوك”، العلامة الرائدة عالمياً في ابتكار المنتجات الرياضية، عن تعاونها مع شركتي  DreamWorks Animationو  Universal Brand Developmentلطرح تشكيلتها الجديدة من الأحذية والملابس الرياضية العائلية Reebok x Kung Fu Panda. وقد أعلنت العلامة عن توافر قطع التشكيلة المستوحاة من فيلم الرسوم المتحركة المميز كونغ فو باندا في متاجر منطقة دول مجلس التعاون الخليجي وفي عددٍ من المتاجر المحلية اعتباراً من 15 يناير بالتزامن مع رأس السنة القمرية الجديدة.

ويحمل كل تصميمٍ في مجموعة الأحذية الجديدة مفردات مستلهمة من شخصيات الفيلم المميزة بما فيها البطل المحبوب بو وأصدقائه المحاربين الذين يمتلكون مهارات قتالية فريدة.

Instapump Fury “Dragon Warrior”: ( 849درهم إماراتي- 869ريال سعودي – GZ8632)
يجسد هذا الحذاء المستوحى من نمط Instapump Fury تطور Po من الباندا العادي إلى التنين المحارب، رمز العمل الجاد والتفاني. وتتمثل أبرز لمسات الحذاء في تصميم الجزء العلوي المصنوع من الفرو الناعم مع رسومات التنين، وفتحة التهوية القماشية والشرائط المستوحاة من سروالPo القصير المرقع، إلى جانب بطانة ياقة الحذاء المخططة والتي تحاكي شكل حزام Po. في حين، تظهر الأزرار الدائرية ورسومات التنين وفق أشكال غير متناظرة، ويحتفي تصميم النعل الداخلي ببسكويت الحظ ورحلة بو التي يسعى خلالها لتحقيق حلمه في أن يصبح معلم كونغ فو. وقد تم تصميم ساق الحذاء المصنوعة من مادة TPU والموجودة على النعل الخارجي من الخيزران في إشارةٍ إلى فريق المحاربين، فيما ترمز رسومات أرقام الحظ على كعب الحذاء إلى أعوام إصدار أجزاء الفيلم. وتتوافر التصاميم بأنماط Versa Pump للصغار.

Club C “Master Your Style”: (449 درهم إماراتي، 509 ريال سعودي – GZ8634)
يتميز حذاء Club C بألوانه المتباينة والمستوحاة من أزياء المحاربين الستة عبر أنواع مختلفة من المواد والألوان؛ حيث ترمز مقدمة الحذاء إلى سروال Crane وتعكس المنطقة المحيطة بأصابع القدمين اللونين الأبيض والأسود في إشارة إلى فرو Po، فيما تستحضر زخارف الأوراق تطريزات ثوب Tigress ويوحي الكعب بسروال Po المرقع. وترمز ثقوب أربطة الحذاء إلى مشدات الأقدام التي يرتديها المحاربون، ولسان الحذاء لهيكل Mantis الخارجي، كما تستحضر ألوان الكعب فرو Monkey، ويأتي لون شعار ريبوك مستلهماً من أصفاد معصم Monkey، فيما يزدان الشريط الخلفي بألوان جلد Viper، وبطانة ياقة الحذاء بتقليمة حزام Po. ويبرز شعار ريبوك Reebok Kanji التقليدي على كعب الحذاء. يتوافر الحذاء بمقاسات مناسبة للكبار.

Club C “Calling All Zodiacs”: (449 درهم إماراتي، 459 ريال سعودي، GZ8633)
يشابه هذا التصميم نمط Master Your Own Style، لكنه يحمل لمسات رسومية أكثر دقة، حيث يحتفي هذا الإصدار بالأفكار والعقلية الفريدة التي يتمتع بها معلمو الكونغ فو السبعة: Po، Tigress ، Monkey ، Crane ، Viper ، Mantis Mantis ، Shifu. يتوافر الحذاء بمقاسات مناسبة للكبار وتلاميذ المدرسة الابتدائية وروضة الأطفال والصغار.Zig Kinetica “Master of Tai Chi”: (649 درهم إماراتي – 665 ريال سعودي – GZ8641)

تحتفي النسخة المتقنة من نمط Zig Kinetica بالروح التي تشكل جوهر رأس السنة القمرية الجديدة، حيث يوحي التصميم بالثقة بالنفس والإيمان بالقدرات الداخلية. وتتجسد هذه الرسالة من خلال رسومات الجزء العلوي التي تحتفي بدخول Po إلى عالم الروح الذهبية خلال الجزء الثالث من الفيلم، كما تطغى تشكيلات غرافيكية ملهمة على كامل النعل الداخلي، ويزدان الكعب برسومات براعم الكرز، وتستمر التموجات الملونة على كافة أجزاء القسم العلوي المصنوع من القماش. يتوافر الحذاء بمقاسات مناسبة للكبار وتلاميذ المدرسة الابتدائية وروضة الأطفال والصغار.

وتكتمل تشكيلة Reebok x Kung Fu Panda مع باقةٍ متكاملةٍ من الملابس الرياضية التي يحلو تنسيقها مع الأحذية لإثراء أناقة عشاق العلامة، بما فيها الكنزات المزودة بقبعات والسترات ذات الياقات المستديرة وكنزات الأكمام القصيرة والسراويل الرياضية التي تحتفي بسعي الباندا Po نحو تحقيق حلم التنين المحارب.

وسيتم تغليف الأحذية ضمن علب راقية مستوحاة من السنة القمرية الجديدة، حيث يرمز الجزء الأحمر منها إلى الظروف الحمراء التي يتم تبادلها في المناسبات الاحتفالية، فيما تزدان قاعدتها برسومات غرافيكية غنية ومستوحاة من فيلم كونغ فو باندا. وستكون القطع مغلفةً بمناديل ورقية مستلهمة من تجربة Po في مطعم والده المختص بتحضير النودلز؛ إذ تأتي على شكل قائمة طعام تعرض قطع تشكيلة Reebok x Kung Fu Panda.

تتوافر تشكيلة الأحذية والملابس Reebok x Kung Fu Panda حصرياً في متاجر “ريبوك” ضمن الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت، وعبر الإنترنت عبر المواقع الإلكترونية: Namshi،  Nejree، Noon Dropkick،  Sivvi اعتباراً من 15 يناير.

حول ريبوك

تعتبر ريبوك الدولية المحدودة، ومقرها في بوسطن ماساتشوستس في الولايات المتحدة الأمريكية، شركة عالمية رائدة في تصميم وتسويق وتوزيع أحذية وملابس ومعدات اللياقة البدنية وأسلوب الحياة.

إن ريبوك علامة تجارية عالمية مستوحاة من أمريكا، وهي شركة رائدة في صناعة السلع الرياضية، ولديها تراث غني بمنتجات اللياقة البدنية والقصص الملهمة حول أهم الأزياء الرياضية في العالم.

تتبع ريبوك لشركة أديداس، وتسعى دوماً إلى تطوير المنتجات والتقنيات والبرمجيات التي تمكن من الحركة، وهي ملتزمة بمرافقة الأشخاص عالمياً في رحلتهم لتحقيق طموحاتهم وإثبات إمكاناتهم.

تتواصل ريبوك العالمية مع عشاق الرياضة واللياقة البدنية أينما كانوا في العالم، وتقدم لهم من خلال منتجاتها مختلف الوسائل للحفاظ على لياقتهم، وذلك سواءً كانوا يتبعون نهجاً محدداً في التدريب أو يمارسون رياضة الجري، أو أي نوع من الرياضات القتالية أو رياضة المشي أو الرقص أو اليوغا، أو غيرها من أشكال رياضات اللياقة البدنية المختلفة

حول فيلم كونغ فو باندا من إنتاج DreamWorks Animations

يروي فيلم كونغ فو باندا المستوحى من الفنون القتالية التقليدية في الصين القديمة القصة الملحمية للباندا اللطيف Po الذي يحب رياضة الكونغ فو بمقدار عشقه للطعام. نجح الجزء الأول من الفيلم الذي تم ترشيحه لنيل جوائز الأوسكار عام 2008 بتصدر قائمة  DreamWorksكأكثر أفلام الرسوم المتحركة الأصلية تحقيقاً للإيرادات، وقد حققت أجزاؤه الثلاثة أكثر من 1.8 مليار دولار أمريكي على شباك التذاكر العالمي. ونظراً لقاعدته الجماهيرية الواسعة، أصدر الفيلم سلسلة شيقة من إنتاجات المحاربين الخمسة – Monkey، Crane، Viper، Tigress، Panda – المدافعين عن وادي السلام.

تستحضر الأحداث الشيقة والمواقف الكوميدية والمواقع الفريدة عالم الكونغ فو القديم وسط قالب كوميدي ودرامي يواصل فيه الباندا وفريقه المختار خوض المغامرات الملحمية التي بدأت منذ عقد مضى. وبدءاً من الألعاب المسلية وألعاب الفيديو الحماسية ووصولاً إلى الإصدارات الرقمية والإنتاجات الخاصة بالعطلات، ما تزال أسطورةPoمن السلسلة التلفزيونية الحائزة على جائزة إيمي والمنتزهات الترفيهية العالمية تخبئ في جعبتها الكثير من المفاجآت.

 حول  Universal Brand Development

تتولى ” Universal Brand Development ” توسيع حضور الملكيات الفكرية وحقوق الامتياز والشخصيات والقصص الخاصة بشركة الإنتاج على مستوى العالم من خلال طرح إبداعات تتنوع بين المنتجات الرقمية والمادية والمحتوى وتجارب المستهلكين. وإضافة إلى إدارة منتجات العلامة، تتمحور مهمة ” Universal Brand Development ” الرئيسية حول منتجات المستهلكين والألعاب والمنصات الرقمية استناداً على محفظة الشركة الواسعة من الملكيات الفكرية التي تحمل توقيع شركات ” Universal Pictures ” و”Illumination” و” Dreamworks Animation” وشبكة راديو وتلفزيون ” NBC “.

%d مدونون معجبون بهذه: