استمتع بالاحتفال بمهرجان دبي للتسوق وتحقيق لحظات لا تنسى

16 يناير، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

استمتع بالاحتفال بمهرجان دبي للتسوق وتحقيق لحظات لا تنسى في “مول الإمارات” و “سيتي سنتر”

في إطار الاحتفالات بالذكرى السنوية 26 على انطلاق مهرجان دبي للتسوق (DSF)، أطلق “مول الإمارات” و “سيتي سنتر” برنامجاً حافلاً ومميزاً من الفعاليات والأحداث بهدف مكافأة الزوار.

“مول الإمارات” و “سيتي سنتر مردف”

تستعد مجموعة من أشهر المؤثرين في المنطقة على منصة “تيك توك” لإحياء الاحتفالات الخاصة بمهرجان دبي للتسوق في مراكز التسوق بأسلوبهم المميز. وسوف تتاح الفرصة أمام الزوار للاستمتاع بعروض مباشرة بمشاركة عدد من المؤثرين المحبوبين على “تيك توك”، الذين سيقدمون أغنيات جديدة وحصرية، أُعدت بالتعاون مع “أنغامي” لمناسبة احتفالات مراكز التسوق بمهرجان دبي للتسوق.

وستشمل هذه الاحتفالات عروض مباشرة منتظرة، تشمل عرض “ترولز حول العالم”، المستوحى من فيلم الرسوم المتحركة الشهير، والذي سيقام في “مول الإمارات” من 21 إلى 30 يناير.

“سيتي سنتر مردف”

يخصص “سيتي سنتر مردف” برنامجاً مميزاً للزوار الصغار، حيث يقدم خلال الفترة الممتدة من 7 إلى 16 يناير 2021 الإنتاج الفني المميز “مارشا والدب”، السلسلة الكرتونية المحببة التي تروي مغامرات “ماشا” الفتاة البالغة من العمر ثلاث سنوات وصديقها المتقاعد نجم السيرك الدب.

وسيتيح عرض “Octo in the Air” المجال أمام زوار مركز التسوق لعيش مغامرة مشوقة والاستمتاع بعرضٍ مميز للألعاب البهلوانية ذات المستوى العالمي وذلك من 21 إلى 23 يناير. كما يستضيف “سيتي سنتر مردف” من 21 إلى 30 يناير، عرض الكوريغرافيا المذهلة لفرقة راقصين ماهرة Mirror Dance Piece.

“سيتي سنتر ديرة”

ويقدم “سيتي سنتر ديرة” لعشاق الموسيقى خلال الفترة الممتدة من 7 إلى 16 يناير، حفلات موسيقية ثلاثية الأبعاد تتضمن رقص وغناء مع عرض “Tribute to Pop”. كما يستضيف “سيتي سنتر ديرة” العرض المتنقل White Couture بين 14 إلى 16 يناير.