15 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

شركة بروكويست ProQuest تطلق قاعدة بياناتProQuest One™ Business

خدمة متعددة الأشكال لرفد مهنيي الأعمال والمتعلمين بالمهارات التدريبية اللازمة

– أطلقت بروكويست ProQuest ،الشركة في حلول البرامج التعليمية حول العالم، قاعدة بيانات فريدة تهدف إلى الاحتياجات التعليمية والمهنية لطلاب كلية إدارة الأعمال بعنوان بروكويست وان بزنسProQuest One™ Business .

وتحتوي هذه المصادر التي تم تطويرها من قبل رواد عالميين في مجال الأعمال، مزيجاً من المحتوى العملي والنظري من خلال قاعدة شاملة تساعد الطلاب على بناء المهارات البحثية التي يحتاجونها للنجاح في دوراتهم الدراسية ومهنهم. وتقدم المنصة المخصصة لقطاع إدارة الأعمال، المحتوى الأكثر شيوعاً بما في ذلك تحليلات الأداء SWOT بالإعتماد على نماذج سابقة من دراسات حالات مشابهة ونتائج تقاير أعمال نموذجية.

وقالت “ليتي كاماتشو”،أمينة مكتبة الأعمال في كلية ماريوت لإدارة الأعمال بجامعة بريغهام يونغ: “يحتاج العالم إلى قادة ذو كفاءة عالية، ومسؤوليتنا هوإعداد طلاب مؤهلين للمرحلة القادمة. سيساعد وصول الطلبة إلى قاعدة بيانات بروكويست وان بزنسProQuest One™ Business على إتمام مهامهم وصقل مهارات البحث والتفكير النقدي لديهم، لكونها أهم ما يحتاجونه بمجرد دخولهم عالم الأعمال. وقد تم تخصيص بروكويست وان بزنسProQuest One™ Business  لتكون مثاليةً للتعلم عن بعد وكذلك التعلم بدوام جزئي”.

من جهته قال “جو آن هوجان”، مدير إدارة المصادر الإلكترونية في بروكويست ProQuest: “تشير التوقعات إلى زيادة الإقبال على تخصصات إدارة الأعمال. لذا كان هدفنا هو تلبية الارتفاع في احتياجات الطلاب والمدرسين من خلال إنشاء متكاملة لدعم أساسيات هذا المجال. ستمثل بروكويست وان بزنسProQuest One™ Business ProQuest One™ Business مرجعاً استثنائياً لمساعدة الطلاب للتعمق في البحث عالم الأعمال ويساعد المكتبات على رفع كفاءة برامج الأعمال التي تدعمها”.

وتعتبربروكويست وان بزنسProQuest One™ Business قاعدة بيانات غنية بالمصادر المتعددة والمتنوعة، بما في ذلك:

  • تقارير مصنفة بحسب أسماء الشركات أو الصناعية أو الدول من مزودي في هذا المجال مثل “Economist Intelligence Unit” و”Fitch Solutions” وتقارير تحليلية خاصة من ” JPMorgan”.
  • عدد من الدوريات والمجلات العلمية وتغطية لأهم الكتب الإلكترونية من مئات من الناشرين الأشهرحول العالم، بما في ذلك “Emerald” و”Springer”.
  • عدد من النصوص الكاملة من أهم مصادر أخبار الأعمال حول العالم : صحيفة ” The Wall Street Journal”، ” The Economist” و” Financial Times”
  • فيديوهات داعمة – بما في ذلك مقابلات مع كبار رجال الأعمال، ودراسات الحالة وعدد من الفيديوهات التدريبية.

وتمثّل بروكويست وان بزنسProQuest One™ Business واحدة من أحدث ابتكارات عائلة حلول بروكويست ProQuest والتي تشمل بروكويست وان أكاديميك ProQuest One™ Academic و

بروكويست وان ليتريتشر ProQuest One™ Literature. تتوفر جميع هذه البرامج عبر منصة بروكويست ProQuest المتكاملة الحائزة على جوائز من خلال زيارة ProQuest.com. كما يمكنك زيارة صفحة بروكويست وان بزنس ProQuest One™ Business لمزيد من المعلومات.

نبذة عن بروكويست ProQuest (about.proquest.com)

تدعم بروكويست ProQuest في مجتمعات البحث والتعلم حول العالم. وتحتفظ الشركة بما يعدل ستة قرون من المحتوى، وتحتوي على أكبر مجموعة من المجلات والكتب الإلكترونية والمصادر الأولية والأطروحات والرسائل العلمية العالمية والأخبار والفيديوهات – وتبني حلول وبرامج عمل قوية لمساعدة المكتبات على تنمية مجموعاتها في هذا المجال. وتنتشر حلول وخدمات بروكويست ProQuest في المكتبات الأكاديمية والعامة والشركات والمكتبات الحكومية في 150 بلداً حول العالم.

وبالتعاون مع شركاتها وشركائها مثل “إكس ليبريس Exlibris” و”أليكساندر ستريتAlexander Street ” و”باوكرBowker”، تساعد بروكويست ProQuest عملائها على أبحاث ، وتعلم ورؤى أفضل. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة مدونات بروكويست ProQuest وتابعنا عبر تويتر أو فيسبوك أو لينكدان.

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: