27 فبراير، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

ابدؤوا عام 2021 بمغامرة لا تنسى مع “ماشا والدب”

أعلن “سيتي سنتر مردف” عن استضافته شخصيات المسلسل الكرتوني الشهير “ماشا والدب”، حيث ستقدم “ماشا” برفقة “سيد دب” مغامرة مشوقة في مركز التسوق، وذلك خلال الفترة الممتدة من 7 إلى 16 يناير 2021.

يتمحور المسلسل الكرتوني “ماشا والدب – سوبر ماشا”، حول الشخصية المحببة “ماشا” التي تصبح بطلة خارقة وتقوم بمساعدة أي شخص يحتاج إلى المساعدة. يتميز البرنامج بقالبه التعليمي بأسلوب فيه الكثير من المغامرة والتشويق في سرد القصص. كما يسلط الضوء بإتقانٍ تام على الأسس ومبادئ العلاقات الأسرية والصداقة، ويُمكن للأطفال من جميع الأعمار والثقافات فهمه بسهولة.

سيتم تقديم عرض “ماشا والدب – سوبر ماشا” خلال الفترة الممتدة من 7 إلى 16 يناير 2021، في عروض مميزة تأخذ الأطفال في مغامرةٍ مشوقة، ويتم تقديم خمسة عروض يومياً بين الساعة 12:00 ظهراً و 20:00 مساءً. وسيتضمن العرض الذي يستغرق 30 دقيقة رقصاً وغناء على أنغام أغنيات وألحان ماشا المميزة والمحببة لدى الأطفال.

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير  والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 16 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 44 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 27 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في عدد من الأسواق على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” 300 متجراً، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 500 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 37 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي” آي فلاي دبي و”دريم سكيب”و”سكي مصر”، وغيرها.

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية،  وشركة متخصصة بالأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”هوليستر” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “ميزون دو موند” و”ليغو”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.

%d مدونون معجبون بهذه: