3 مارس، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

تعاونٌ جديد بين ميوز ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة

حمّل تطبيق ميوز واستمتع بخصم 10%  إضافي خلال مهرجان دبي للتسوّق

يسرّنا الإعلان عن إطلاق تعاون جديد بين ميوز، برنامج الولاء الجديد من مجموعة شلهوب، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، نقدم من خلاله لأعضاء البرنامج خصماً إضافياً بنسبة 10% لدى متاجر ‎العلامات التجارية المشاركة في مهرجان دبي للتسوق من تاريخ 14 إلى 16 يناير 2021.

تسوّق لدى أرقى العلامات التجارية العالمية ‎مثل كنزو و سلفاتور فيراغامو و دي اسكويرد أو من ليفيل شوز و وجوه وتمتّع بخصم إضافي 10% على كافة المشتريات خلال عروض أيّام ميوز ضمن مهرجان دبي للتسوّق.

يواصل برنامج الولاء ميوز سعيه لتوفيرعروض رائعة صممت خصيصاً لتلبية احتياجات الأعضاء ومنحهم تجارب استثنائية حتى يتمكنوا من الاستمتاع بلحظات خاصة ومميزة. هذه الباقة من المزايا تتوفر أيضاً لغيرالأعضاء خلال مهرجان دبي للتسوق بمجرّد تحميلهم تطبيق ميوز. يتيح تطبيق ميوز فرصاً مميّزة عديدة أبرزها توفير منصّة قابلة للتكيّف والإستجابة لجمع ‎النقاط واستخدامها، ومزايا حصرية منها خدمة مركز ودعم الأعضاء في ميوز وخدمة صفّ السيارات وخدمة التوصيل إلى المنازل وعروض ترويجية رائعة لدى العلامات المشاركة وأكثر… بالإضافة إلى إمكانية حجز التجارب والاستمتاع بأجمل الأوقات من أيام السبا التي تمنح الراحة والاسترخاء في أجواء فاخرة، إلى المشاركة في المسابقات ذات الجوائز القيّمة مثل الإقامة في فندق فاخر.

نقدم لك فيما يلي دليلاً موجزاً وسهلاً من ميوز للاستفادة من أروع العروض الترويجية خلال مهرجان دبي للتسوّق:

الخطوة 1: حمّل تطبيق ميوز مجّاناً على آبل ستور أو على غوغل بلاي.

الخطوة 2 :  تسوّق أروع المنتجات لدى أكثر من 40 علامة تجارية مشاركة من علامات ميوز خلال مهرجان دبي للتسوّق.

الخطوة 3 : امسح بطاقة ميوز الرقمية الخاصة بك عند الدفع واحصل على خصم إضافي %10 على سعر التخفيضات.

الخطوة 4 : تسوّق لدى المزيد من العلامات التجارية واجمع النقاط مع كل عملية شراء.

فرصة استثنائية بانتظارك خلال تخفيضات أيام ميوزالثلاث للحصول على كل ما تحلم به ضمن قائمة أمنياتك وبأسعارٍ مذهلة.

والمزيد، سوف يحصل أعضاء برنامج الولاء ميوز على مكافآت فورية مع كل عملية شراء خلال أيام ميوز، بالإضافة إلى جمع النقاط.

انضم إلى ميوز وامسح بطاقتك الرقمية من تاريخ 14 إلى 16 يناير 2021 لفرصة الحصول على خصم 10٪ إضافي لدى أرقى العلامات التجارية مثل ليفيل شوز و وجوه ولاكوست وفيلا وغيرها واستمتع بأروع العروض خلال أيام ميوز.

حول برنامج الولاء ’ميوز‘

كلمة “ميوز” تعني “مصدراً فنياً أو إبداعياً للإلهام”. ينحو هذا الإلهام في مسارين: “نحن نسعى جاهدين لإلهام أعضاء البرنامج، ونسعى للإلهام منهم لإسعادهم باستمرار”.

برنامج ميوز هو أحدث برامج ولاء بقيادة التجارب من مجموعة “شلهوب” الشريك الرائد لنخبة من العلامات التجارية العالمية في المنطقة.

يضم مجموعة من العلامات التجارية المتخصّصة في مجال عالم الأزياء و الجمال و أسلوب الحياة العصرية عبر شبكة البيع بالتجزئة التابعة لمجموعة “شلهوب” في الإمارات العربية المتحدة والكويت والمملكة العربية السعودية. ميوز هو برنامج ولاء لا مثيل له، يأخذ الأعضاء في قصة ملهمة و يوفّر لهم عالماً من التجارب في متناول أيديهم من خلال التطبيق. يُمكن لأعضاء برنامج ميوز جمع واسترداد النقاط والتمتع بمختلف الفوائد من خلال الترقية بين الفئات والاستمتاع بمجموعة من التجارب المصمّمة خصيصاً لهم في أكثر من 40 علامة تجارية على المستوى الإقليمي.

تُعتبر العضوية متاحة لأي شخص يبلغ من العمر 18 عاماً أو أكثر ويمكن الحصول عليها من خلال تطبيق ميوز أو عبر الموقع الالكتروني أو من خلال مركز اتصال ودعم ميوز.

حول مجموعة ’شلهوب‘

تشكّل مجموعة “شلهوب” شريكاً رائداً للرفاهية منطقة الشرق الأوسط منذ عام 1955. وكخبير في خدمات البيع بالتجزئة والتوزيع والتسويق في دبي، أصبح للمجموعة دوراً رئيسياً في قطاع الجمال وعالم الأزياء والهدايا على المستوى الإقليمي.

من خلال مزج خبرتها في الشرق الأوسط والمعرفة الوثيقة بالرفاهية، تقوم مجموعة شلهوب ببناء علامات تجارية في المنطقة من خلال تقديم خدمة مميزة لجميع شركائها وتجربة فريدة من نوعها لعملائها. تتوسع المجموعة في نشاطاتها بسرعة من موزع وتاجر تجزئة تقليدي للرفاهية إلى تاجر تجزئة يُقدم تجارب فاخرة ويجعلها في متناول أيدي العملاء في كل مكان.

بفضل القوة العاملة المتنامية التي تضم أكثر من 12000 شخص في 14 دولة، بالإضافة إلى تشغيل أكثر من 700 متجر للبيع بالتجزئة، فإن نجاح المجموعة يأتي من أصولها الأكثر قيمة: فريق عمل متفاني ذو مهارات عالية. إنّ الاحترافية والشغف في العمل يدعمان الميزة التنافسية لمجموعة شلهوب في السوق اليوم. من خلال التزامها بتنفيذ المزيد من الممارسات المستدامة في أعمالها، تُعد مجموعة شلهوب عضواً في مجتمع الميثاق العالمي للأمم المتحدة، والموقّعة على مبادئ تمكين المرأة، كما حصلت على العلامة السابعة للمسؤولية الاجتماعية للشركات من غرفة تجارة دبي.

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة:

تتولى مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مسؤولية تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

%d مدونون معجبون بهذه: