استمتعوا بإجازة شتوية من الرفاهية والاسترخاء

16 يناير، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

أطلق والدورف أستوريا رأس الخيمة عرضاً حصرياً للإجازات الشتوية القصيرة، والذي يتيح للضيوف إمكانية الحصول على خصومات مذهلة على جميع الحجوزات التي تتم قبل 31 يناير للإقامة في أي وقت حتى 31 مارس.

يتضمن العرض خصماً قدره 20 بالمائة على أفضل العروض المتاحة، بينما يحصل أعضاء برنامج هيلتون أونرز على خصم قدره 25 بالمائة.

من الجدير بالذكر أن منتجع والدورف أستوريا رأس الخيمة يمثل ذروة الفخامة والجمال العربي، ويضم 346 غرفة فاخرة وخيارات متنوعة منها بركتان كبيرتان للسباحة مناسبتان للعائلات وبركة مخصصة للكبار، وشاطئاً طويلاً من الرمال البيضاء وإطلالات رائعة على الغروب والبحر.

كما يمكن لمحبي الرياضة تجربة ملعب الجولف المناسب للبطولات، والذي يضم 18 حفرة، أو ممارسة التنس في أحد ملعبيّ التنس بالمنتجع والمشاركة في أنشطة الفروسية أو الاستمتاع بالمغامرات المائية المبهرة مثل الصيد في أعماق البحر أو الإبحار الشراعي وركوب الجت سكي وغوص السكوبا وركوب لعبة البنانا والدونت والتزلج على الألواح المائية والغطس والتزلج على الماء وغيرها.

وللضيوف الباحثين عن فرصة للاسترخاء، يوفر والدورف أستوريا سبا المكان المثالي للتجدد والاسترخاء من خلال الجلسات العلاجية الفارهة والمتخصصة والتي تقدمها السبا الحاصلة على الجوائز في أجواء تحمل لمسات بحرية جميلة إلى جانب خدمات والدورف المتميزة.

سواء كنتم تتطلعون لقضاء إجازة مع الأصدقاء أو الأسرة، فتوجهوا إلى إمارة رأس الخيمة لتجربة لا تنسى برفقة الخدمات المتميزة والمرافق الرائعة في والدورف أستوريا رأس الخيمة، وعيشوا مغامرات لا مثيل لها مع عرض الإجازات الشتوية القصيرة.

يذكر أن منتجع والدورف أستوريا رأس الخيمة مشارك في برنامج Hilton CleanStay للنظافة والتعقيم، وهو برنامج رائد تديره فنادق هيلتون حول العالم. تم تطوير برنامج Hilton CleanStay بالتعاون مع مايو كلينك وشركة RB – الشركة الصانعة لمنتجات لايسول وديتول- لتمكين الضيوف من الاستمتاع بإقامة أكثر نظافة وأماناً ومنحهم راحة البال والطمأنينة التامة منذ الوصول وحتى المغادرة.

  • العرض: الإجازة الشتوية القصيرة
  • المكان: والدورف أستوريا رأس الخيمة
  • التفاصيل: احجزوا غرفة قبل 31 يناير للإقامة في أي وقت قبل 31 مارس واحصلوا على خصم قدره 20% على أفضل الأسعار المتاحة. يحصل أعضاء برنامج هيلتون أونرز على خصم 25 بالمائة من أفضل سعر متاح.
  • سريان العرض: حتى 31 يناير 2021