عروض الألعاب النارية والمأكولات والابتسامات تزين نهاية الأسبوع

15 يناير، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

يمكن للعائلات والأصدقاء الاستمتاع بتناول الطعام مع مشاهدة عروض الألعاب النارية في كل عطلة نهاية أسبوع من مهرجان دبي للتسوق.

وتمتزج عروض الألعاب النارية بشكل مثالي مع تشكيلة واسعة من المأكولات الشهية من مختلف أنحاء العالم، والتي يتم تقديمها في الهواء الطلق في مجموعة مختارة من المقاهي والمطاعم المتاحة في منطقة السيف المطلة على خور دبي، ولا مير، الوجهة الشاطئية في منطقة جميرا.

وتُقام عروض الألعاب النارية أيام الخميس والجمعة في السيف الساعة 8:30 مساءً ولا مير الساعة 9:30 مساءً، وتعد أحد الأركان الأساسية لفعاليات مهرجان دبي للتسوق والمفضلة لدى زوار اثنتين من أفضل وجهات الجذب السياحي في المدينة.

ومع وجود ثلاثة أسابيع متبقية من المرح ضمن مهرجان دبي للتسوق، فلا يزال أمام العائلات والأصدقاء والمقيمين والزوار الفرصة للاستمتاع بطقس شهر يناير الرائع بالإضافة إلى مجموعة من العروض الترفيهية والأنشطة والعروض الترويجية الكبرى المتاحة في مختلف المعالم والوجهات الشهيرة عالمياً ومراكز التسوق في مختلف أنحاء المدينة.

ويشهد يوم السبت الموافق 30 يناير، وهو اليوم الأخير من الدورة السادسة والعشرين لمهرجان دبي للتسوق، إقامة عروض ألعاب نارية خلال عطلة نهاية الأسبوع الختامية للمهرجان في كل من ذا بوينت الساعة 8 مساءً، والسيف الساعة 8:30 مساءً، ودبي فستيفال سيتي مول الساعة 9 مساءً، ولا مير الساعة 9:30 مساءً.

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضاً على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر.  ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة:

تتولى مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مسؤولية تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.