7 مارس، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

Ideal Standard تطرح مجموعة مبتكرة من أرضيات غرف الاستحمام الجديدة

طرحتIdeal Standard   إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال حلول الحمامات المبتكرة والمغاسل، والتي تقدم منتجات حصرية منذ أكثر من 100 عام في الأسواق العالمية مجموعة جديدة ومبتكرة من أرضيات غرف الاستحمامNew  Ultra Flat.

وتمتاز أرضيات غرف الاستحمام الجديدة Ultra Flat New  بسلاسة ورفع تصميمها، بعمق 25 ملم فقط، ما يجعلها مناسبة لجميع غرف الاستحمام نظراً لسهولة الاستخدام اليومي، وهي أنحف بنسبة تصل إلى 30٪ عن غيرها من الأرضيات المتوفرة في الأسواق، مما يجعلها مناسبة لجميع الأعمار وجميع أرضيات الحمامات.

وتتوفر أرضياتNew  Ultra Flat بـ 28 مقاساً وثلاثة أشكال مختلفة (رباعي ومربع ومستطيل) – وتأتي باللون الأبيض غير اللامع والأبيض اللامع، ويمنح طلاء الأكريليك أرضيات غرف الاستحمام تجربة مريحة للمستخدمين، كونه أكثر دفئاً من منتجات السيراميك وأسهل في التنظيف بسبب عدم احتوائه على المسامات. كما أنه خفيف الوزن ويمكن تركيبه بسهولة من قبل شخص واحد بطريقة تسهّل عملية التنظيف، حيث يمكن تثبيته على الحائط أو الأسطح، مما يوفر المرونة والاستقرار في أي حمام.

بدوره، قال السيد فريدريك ترزجنسكي، مدير التسويق والابتكار في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:” نؤمن بأن جاذبية أرضيات غرف الاستحمام الجديدة Ultra Flat New تكمن ببساطة تصميمها، وعلى الرغم من وجود مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأحجام والأشكال المتاحة؛ لا يمكن اعتبار أن الخيارات غير متنوعة وغير محدودة. وتم تزويد الأرضية بغطاء مستطيل الشكل يخفي فتحة تصريف المياه، مصمم بطريقة منحنية مسطحة ومصنوعة من مادة الكروم، مع منفذ لتصريف المياه قابل للتعديل ويمكن إزالة أجزاء السيفون بكل سهولة وهذا يجعلها سهلة التركيب والتنظيف”.

وأضاف “نحرص في Ideal Standard على تطوير نطاق أعمالنا ومنتجاتنا حسب رغبة عملائنا، ونعلم أن أي تصميم بسيط ممكن أن يحدث فرقاً كبيراً ومميزاً، ونهتم بمنح الفرصة للمطورين والمصممين وأصحاب المنازل لتصميم المساحات الخاصة بهم حسب أذواقهم ومتطلباتهم مع الحفاظ على المساحات الأصلية واستغلالها بطريقة سليمة، والاستخدام اليومي الأمثل وسهولة الصيانة”.

ملاحظة: ستكون أرضيات Ultra Flat New  متوفرة في جميع منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا اعتباراً من يناير 2021.

نبذة عن ايديال ستاندردتتخذ شركة ايديال ستاندرد إنترناشيونال- الرائدة عالمياً في توفير الحلول المبتكرة للحمّامات- من العاصمة البلجيكية بروكسل مقرًّا لها، وتعمل في أكثر من 60 دولة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وتركّز ايديال ستاندرد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (وهي شركة شقيقة لـ ايديال ستاندرد إنترناشيونال) على اغتنام الفرص الضخمة للنمو ومزاولة الأعمال في الشرق الأوسط ومصر وأفريقيا، انطلاقاً من مقرها في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

يتمحور إرث الشركة العريق– الذي يعود إلى أكثر من 100 عام- حول فهم آلية عمل الحمّامات بشكلٍ كلّي لتقديم حلولٍ شاملة، من خلال تصميم وتصنيع منتجات السيراميك، والخلّاطات والأثاث، ومستلزمات الحمّامات الأخرى، فضلاً عن حلول الاستحمام للمباني السكنية والتجارية والمؤسسية. ويمثّل اسم “ايديال ستاندرد” العلامة التجارية الأبرز للشركة في ميدان حلول الحمّامات في مختلف المناطق حيث تعمل. كما تمتلك الشركات علامات أوروبية رائدة هي: أرميتاج شانكس، وبورشيه وجادو، وفيديما.

كما تمتلك الشركات علامات أوروبية رائدة هي: أرميتاج شانكس، وبورشيه وجادو، وفيديما.
وتعمل “ايديال ستاندرد جلف”، وهي الكيان التجاري الذي يغطي منطقة الشرق الأوسط، انطلاقاً من مكاتبها الرئيسية في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. وفي نوفمبر 2016، تم افتتاح مركز تصميم الحمّامات، وهو الأول من نوعه في المنطقة، ويقع في شارع الشيخ زايد بدبي. وتغطي أعمال شركة “ايديال ستاندرد جلف” منطقة الشرق الأوسط من مقرّها في دبي، في حين يتم توفير منتجات “ايديال ستاندرد” و”أرميتاج شانكس”، و”بورشيه” و”جادو”، لسوق المستلزمات الصحية الإقليمية عبر شركاء محليين في مختلف دول المنطقة.

%d مدونون معجبون بهذه: