15 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

افتتاح فنتي سكين آيلاند في دبي كجزء من مهرجان دبي للتسوق

مجموعة فنتي سكين التي أطلقتها ريهانا عن افتتاح فنتي سكين آيلاند في دبي كجزء من دبي للتسوق

“أشعر بحماس كبير لإطلاق مجموعة العناية بالبشرة فنتي سكين في سيفورا لتظهر للمرة الأولى على الإطلاق في دبي وهي المكان الذي قدمت فيه أول دورة متقدمة عن فنتي بيوتي! كنت أود أن أكون موجودة شخصيًا، وآمل أن يستطيع الجميع زيارة فنتي سكين آيلاند في دبي للتسوق !”

افتتح فنتي سكين آيلاند يوم 6 يناير في بروميناد دبي مول كجزء من مهرجان دبي للتسوق، احتفالًا بإطلاق علامة ريهانا التجارية للعناية بالبشرة حصريًا في سيفورا في كل أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. وقد اختتم يوم افتتاح فنتي سكين آيلاند بمقطع فيديو لريهانا نفسها من برج خليفة.

فنتي سكين آيلاند هي بوابة العملاء نحو تجربة غامرة ليشهدوا انطلاقة علامة ريهانا التجارية للعناية بالبشرة. عند الدخول، ينصح العملاء باستكشاف كهف توتال كلينز وشلالات فات ووتر ومنصة تشمس هايدرا فايزور، تستوحي كل هذه المناطق اسمها من اسم في علامتها التجارية. تتميّز المساحة بالألعاب والأنشطة التفاعلية ومنصة لتناول  مشروبات مستوحاة من المكونات الأساسية الفعالة في منتجات ريهانا للعناية بالبشرة. سيحظى العملاء بفرصة الفوز بجائزة حصرية وشراء منتجات فنتي سكين في الجزيرة. بالإضافة إلى كل ما سبق، فإن العملاء مدعوون لتجربة حصرية خاصة من الوجبات الشهية المبهجة للجزيرة مع @findsalt!

تستمر جزيرة الجمال فنتي سكين آيلاند بالعمل في بروميناد دبي مول من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الثانية عشر صباحًا يوميًا  حتى 16 يناير.

عن فنتي سكين

توفر فنتي سكين للجميع عناية كاملة بسيطة وفعالة بالبشرة. بقيادة الرئيسة التنفيذية روبين ريهانا فنتي، فنتي سكين هي نتاج رحلة ريهانا الشخصية للعناية بالبشرة وتجاربها العالمية وروتينها الحياتي. صمم كل منتج متعدد المهام خصيصًا لتوفير نظام انسيابي يسهل اقتناؤه وغني بالمزايا ويعمل بشكل سلس مع المكياج على درجات . تتميز منتجات فنتي سكين بمكونات من أنحاء العالم وتغليف صديق للكوكب وتركيبات نباتية وخالية من الجلوتين، كما تكرم وتحتفي بما توفره الأرض لنا. فنتي سكين هي نتاج شراكة بين ريهانا وال في ام اتش.

عن كندو

شركة كندو، ومقرها في سان فرانسيسكو بكاليفورنيا، تنشئ وتستحوذ على العلامات التجارية في مجال التجميل وتركز على تطويرها لتصبح شركات رائدة عالمية. تتضمن حافظتها مثل كات فون دي بيوتي ومارك جاكوبز بيوتي وأول هينركسن وبايت بيوتي وفنتي بيوتي وفنتي سكين. الاسم كندو مستوحى من عبارة “can do” “أستطيع”. ما يميز كندو هو التزامها بجودة  المنتج والابتكار ورواية القصص الأصلية. العلامات التجارية ضمن ملف كندو موزعة في 35 حول العالم.

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: