26 فبراير، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

معسكر تدريبي مجاني جديد للياقة البدنية

دروس اللياقة البدنية لهذا العام تناسب جميع الأعمار والمستويات، بالإضافة إلى دروس مخصصة للأطفال والسيدات

أعلنت قرية التحدي، أكبر مسار دائم للعوائق في الإمارات، عن إطلاق معسكر تدريبي جديد لعام 2021، لتتيح لسكان الإمارات من الكبار والأطفال فرصة للارتقاء بلياقتهم البدنية، وممارسة الأنشطة الرياضية في الهواء الطلق.

واحتفاءً بالعام الجديد، توفر قرية التحدي لعشاق المغامرات والرياضة والأشخاص المهتمين باللياقة البدنية فرصة لتعلم كيفية تسلق الحبال، وتجربة باقة الدورات التدريبية الجديدة بشكل مجاني، والتي تتضمن دورات مخصصة للأطفال وأخرى حصرية للسيدات بقيمة 120 درهم إماراتي للدورة الواحدة.

وتستمر فعاليات جدول الدورات التدريبية الحافل على مدار الأسبوع وخلال عطلات نهاية الأسبوع، وتم تصميمها لتتضمن مجموعة متنوعة التدريبات والتمارين الرياضية المخصصة لمساعدة المشاركين على تحسين مهاراتهم الخاصة باجتياز مسارات العوائق وتعزيز قدراتهم ولياقتهم البدنية الوظيفية. ويتولى نخبة من المدربين المعتمدين والمسجلين قيادة الدورات التدريبية التي تستمر لمدة 60 دقيقة، وتم تصميمها خصيصاً لتحسين المهارات الأساسية الخاصة بمسارات العوائق مثل تعزيز قوة قبضة اليد، وتحسين قوة العضلات وقدرتها على التحمل، وزيادة قوة عضلات الجذع.

كما تتوفر مواعيد لدورات تدريبية مصممة لأصحاب الهمم بقيادة كوادر تدريبية متخصصة في الموقع.

وتوفر قرية التحدي خيارات متعددة للعضويات للكبار والأطفال الذين قاموا بتجربة دوراتها المجانية ويرغبون في الاستمرار في ممارسة الأنشطة الرياضية الحماسية التي تقدمها، حيث تتضمن هذه الخيارات عضوية لشهر واحد، أو ثلاثة أشهر، أو ستة أشهر، بالإضافة إلى العضوية السنوية، وبأسعار تبدأ من 249 درهم إماراتي للكبار و124 درهم للأطفال، وتتضمن مزايا مثل دورات تدريبية شخصية مجانية، ومنح تصاريح دخول مخصصة للضيوف شهرياً.

وتشكل قرية التحدي، التي تمتد على مساحة 94,843 متر مربع، وجهة تقدم أنشطة ممتعة لجميع الأعمار، وهي أول مضمار دائم لمسارات العوائق في أبوظبي، وتضم مساراً مخصصاً للبالغين بطول 1.5 كيلومتر مع ثمانية عوائق، بالإضافة إلى مسار مخصص للأطفال بطول 800 متر مع سبعة عوائق. وتجمع القرية بين مسار عوائق وأنشطة لياقة بدنية وتحمُل، حيث تم تجهيزها بأحدث التقنيات لابتكار تحديات لياقة بدنية جديدة. وتستوحي قرية التحدي تصميمها من أنشطة التدريب الرياضي الوظيفي وتساعد المتدربين على التكيف معها وتجاوز العقبات الاصطناعية التي تواجههم في المسار.

معلومات العروض

الوجهة:           معسكر تدريبي للياقة البدنية في قرية التحدي

التاريخ:           يسري العرض حالياً

المواعيد:          يرجى الاطلاع على جدول الدورات التدريبية

الموقع:             جزيرة الحديريات، أبوظبي

الأعمار:          ملائمة للأعمار بين 5 – 60 عاماً

التكاليف:          دخول مجاني إلى دورات اللياقة البدنية في قرية التحدي

تصريح دخول عام إلى قرية التحدي*

يوم واحد – 100 درهم إماراتي

اشتراك عطلة نهاية الأسبوع – 150 درهم إماراتي

الاشتراك الشهري – 600 درهم إماراتي

لمحة عن قرية التحدي

توفر قرية التحدي بجزيرة الحديريات مساراً للعوائق والتحمل مصمم خصيصاً ليواكب تطلعات عشاق اللياقة البدنية والمغامرات على اختلاف أعمارهم وقدراتهم الجسدية. وتستوحي قرية التحدي، التي تشكل أكبر مسار عوائق في دولة الإمارات، تصميمها من أنشطة التدريب الرياضي الوظيفي وتساعد الناس على التكيف معها، وتجاوز العقبات الاصطناعية التي تواجههم في المسار. وتوفر القرية أوقاتاً ممتعة لجميع أفراد العائلة، حيث تضم مساراً بطول 3 كيلومتر للبالغين، ومساراً مخصصاً للأطفال بطول 1.5 كيلومتر. كما تم تصميم القرية خصيصاً لتواكب احتياجات أصحاب الهمم من خلال تزويدهم بدورات تدريبية وكوادر عمل متخصصة في الموقع لمساعدتهم على التدريب وخوض التحديات. وتتيح قرية التحدي لزوارها فرصة الارتقاء بسوية لياقتهم البدنية وزيادة ثقتهم بأنفسهم، فضلاً عن توفير تحديات ممتعة وشاملة للجميع.

لمحة عن شركة سابكو للرياضة

شركة سابكو للرياضة هي الوكالة الرئيسية المتخصصة بالتسويق الرياضي والفعاليات الرياضيّة المتميّزة في سلطنة عمان. وتمتلك الشركة ترخيص تنظيم منافسات تحدّي الطين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط، كما أنها الجهة المالكة والمنظّمة لسلسلة التحديات الرياضيّة الوطنية (NOS). وتعمل الشركة انطلاقاً من العاصمة العُمانية مسقط، كما تدير عمليات في دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة قطر والمملكة العربية السعودية؛ ويشمل عملها مختلف التخصصات والمجالات في قطاع الرياضة.

لمحة عن “مشروع الحديريات الترفيهي”  

يقع  في جزيرة الحديريات وهي أحدث وجهة في أبوظبي للأنشطة الترفيهية والرياضية ومغامرات التخييم. ويضم ” عشرة مرافق متميزة أبرزها “باب النجوم” الذي يقدم لزواره أول تجربة فريدة للتخييم الحضري في الإمارة، والواجهة البحرية النابضة بالحياة “مرسانا” والتي تضم مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي و”القرية الرياضية 321″ و”سيركيت X” وقرية التحدي لهواة المغامرة وملاعب الحديريات ومسار الدراجات ومنتزه الدراجات الهوائية لعشاق الرياضة وممشى الحديريات التراثي لمحبي الطبيعة وشاطئ الحديريات.

تم تطوير مشروع ” الحديريات  الترفيهي” من قبل شركة “مُدُن العقارية”، شركة التطوير العقاري التابعة لشركة “القابضة” (ADQ)، والمُتخصصة في تنمية وتطوير المشاريع العقارية والسياحية والإسكانية المستدامة في الإمارة، بالتعاون مع دائرة البلديات والنقل.

%d مدونون معجبون بهذه: